فن

“بالفيديو” ليلى عبدالله تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش

لقد كشفت الممثلة ليلى عبدالله تفاصيل تعرضها للتحرش من قبل 3 أشخاص مختلفين في مقابلة تليفزيونية عندما كانت تبلغ من العمر 6 سنوات، كما كشفت عن تفاصيل تعرضها للتنمر بشكل مستمر، واليوم من خلال هذا المقال سنستعرض كافة هذه التفاصيل، تابع معنا.

ليلى عبدالله تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش

لقد دونت ليلى عبدالله تجربتها القاسية خلال مقابلة تلفزيونية وكشفت عن تعرضها للاستغلال والتحرش من قبل 3 أشخاص مختلفين، الذين اعتمدوا على صمتها وعدم قدرة والديها على سماع صوتها أو إدراك ما يحدث لها.

اقرأ أيضا: قتل فرح طالبة طنطا .. كيف كشف الجواز العرفي سر الواقعة؟

حيث قالت ليلى: “كانوا يستغلون عدم قدرة والدينا على سماع صوتي وقدراتنا المحدودة لاكتشاف التحرش الذي نتعرض له، وكانت هذه الأشعة الساكتة ترتسم في قلبي، ولم أجرؤ على كشف هذه التجارب حتى لأهلي، حيث كنت واثقة تمامًا أنهم سيرثون القهر إذا كانوا يعلمون، وأنهم لن يكونوا قادرين على فعل أي شيء بسبب إعاقتهم السمعية والبكمية وحبهم العميق للسلام وتجنب المشاكل”.

واستكملت ليلى حديثها: “كنت على يقين أن والدينا ثقة في هؤلاء الأشخاص الذين هاجموني، وأدركت تمامًا أنهم سينكسرون إذا كشفت لهم عن تعرضي للإيذاء في حياتي، كنت أشعر أن حياتهم ستنتهي إذا قمت بالكشف عن معاناتي لهم”.

اقرأ أيضا: اخر التطورات الصادمة في قضية الطفلة لين طالب

وتابعت ليلى بعزيمة: “لدي ذكريات واضحة لاكتشافي تجربة التحرش في الـ 6 والـ 9 والـ 11 من عمري، لقد تحملت وحاربت من أجل الصمت الذي كنت أعيش فيه لفترة طويلة، ولكن الآن حان الوقت لمواجهة هذا الوحش بكل شجاعة والكشف عنه للعالم”.

الممثلة اللبنانية ليلى عبدالله تروي تفاصيل تعرضها للتنمر 

لقد تحدثت الممثلة ليلى عبدالله أيضا عن تفاصيل تعرضها للتنمر، ولكنها في البداية أكدت على ثقتها الراسخة بنفسها وجمالها، بغض النظر عن الانتقادات والتنمر التي تعرضت لها بسبب شكلها منذ طفولتها وحتى زواجها وطلاقها.

اقرأ أيضا: استقدام ضد الفنانة تيسير العراقية بسبب “الفعل الفاضح”

كما أكدت على أنها لا تُنصت لآراء الآخرين الذين عليهم أن يُهتموا أولاً بأنفسهم وأخلاقهم وسلوكهم قبل أن يحاولوا إيذاء الآخرين بسبب شكلهم، بل يجب عليهم أن يراجعوا داخل أنفسهم وأفعالهم الحسنة.

بالفيديو ليلى عبدالله تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش
الممثلة ليلى عبدالله,

حيث قالت أثناء اللقاء التليفزيوني أمس بالامارات، بينما كانت تذرف الدموع: “تعرضت لسخرية وتنمر بسبب شكلي، حيث وُصِفَ وجهي بأنه يشبه وجه الحصان، أو الكلب، أو أنني أشبه الرجال، وحتى قيل لي يومًا لو خلقك الله كانك ابنًا لأنك تشبه الرجال، وتلقيت العديد من الانتقادات الشبيهة”.

اقرأ أيضا: مشاهدة صاحبة السعادة ماجد الكدواني الحلقة كاملة

وفي وقت لاحق تعرضت للتنمر أيضا الممثلة ليلى عبدالله للتنمر بعدما قامت بـ نشر صور لها قريبة من وجها بدون مكياج، ومن الجدير بالذكر ان هذه لم تكن المرة الأولي التي تتعرض بها للتنمر.

الممثلة اللبنانية ليلى عبدالله تكشف معانتها مع اعاقة والديها

وفي لقاء تلفزيوني بالإمارات، كشفت ليلى عن التحديات التي واجهتها منذ صغرها، وتربيتها في أسرة فقيرة وبسيطة لأبوين صُمَّ وبُكِم، إضافةً إلى التعليقات السلبية حول مظهرها من قبل الكثيرين.

اقرأ أيضا: مشاهدة فيلم خمس جولات مجاناً كامل بجودة عالية HD

وتحدثت ليلى عن أصعب اللحظات التي مرت بها في حياتها، حيث قالت: “سألتني أمي سؤالًا أدمى قلبي، إذ قالت لي: ‘اشرحي لي كيف يُميِّز كل شخص صوته، لأن والدي صمٌّ وأبكم’، وهذا دفعني لتعلم لغة الإشارة لكي أتمكن من التواصل معهما”.

ومن الجدير بالذكر ان ليلى عبدالله هي فنانة معروفة بأعمالها الفنية في الكويت والخليج، ووُلدت في الكويت لأسرة لبنانية وهي الأخت الكبرى للممثلة شهد عبدالله، ودخلت ليلى عبدالله عالم الفن في عام 2010 وشاركت في العديد من الأعمال المحلية والخليجية.

اقرأ أيضا: هنا الزاهد تهنئ أحمد فهمي على مسلسل سفاح الجيزة

بالفيديو ليلى عبدالله تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش
ليلى عبدالله تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش,

وتزوجت في عام 2017 من الممثل عبدالله عباس، لكن الزواج انتهى بالانفصال في فبراير 2018. لا تزال ليلى عبدالله تعتبر واحدة من أبرز فنانات جيلها، حيث قدمت في السنوات الأخيرة العديد من الأعمال الناجحة التي تعكس نضوجها الفني وقدرتها على التألق.

اقرأ أيضا: اتهامات بالتحرش ودعاوي قضائية تلاحق نزار الفارس

من بين أهم أعمال ليلى عبدالله في السنوات الأخيرة: “أجندة”، “حضن الشوك”، “رحلة إلى الجحيم“، “من شارع الهرم إلى”، “هيا الروح”، “كذبة أبريل”، “دفعة لندن”، “اعتراف”، “سرك الخافي”، و”هم نوايا”.

وتعتبر ليلى عبدالله نموذجًا للفنانة الناجحة التي تتمتع بنشاط فني مستمر وتطورات ملحوظة في مشوارها الفني، وقدمت أعمالها بشكل إبداعي ومتنوع، ما جعلها من أبرز الوجوه الفنية في الوطن العربي.

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights