اخبار العراق

استقدام ضد الفنانة تيسير العراقية بسبب “الفعل الفاضح”

في خبرٍ ورد من مصدر قضائي، تم استدعاء الفنانة تيسير فلاح، الملقبة بـ تيسير العراقية، إلى محكمة الكرخ بتهمة نشر المحتوى الهابط، واليوم من خلال موقعنا شبكة عراق الخير سنستعرض اهم التفاصيل بشأن استقدام ضد الفنانة “تيسير العراقية” بسبب الفعل الفاضح، تابع معنا.

اقرا أيضا: فيديوهات فضيحة تيسير العراقية كاملة

تفاصيل استقدام ضد الفنانة تيسير العراقية بسبب الفعل الفاضح

ووفقًا للمصدر، تقدمت لجنة المحتوى الهابط في وزارة الداخلية بدعوى قضائية ضد الفنانة تيسير العراقية، وتم استدعاؤها إلى المحكمة الكرخ الثالثة المختصة بقضايا النشر والإعلام، وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها بتهمة نشر المحتوى الهابط والمسيء للحياء.

اقرا أيضا: القبض على حنونة حكومة بتهمة المحتوى الهابط والابتزاز

وقال المصدر في حديث للرشيد، إن: “محكمة الكرخ الثالثة المختصة بقضايا النشر والاعلام وبناء على شكوى من قبل لجنة المحتوى الهابط في وزارة الداخلية تتخذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمة تيسير فلاح حسن الملقبة بـ( تيسير العراقية )“، وأضاف، أن:”ذلك جاء عن تهمة الفعل الفاضح والمخل بالحياء العام”.

استقدام ضد الفنانة تيسير العراقية بسبب الفعل الفاضح
الفنانة تيسير العراقية,

وفي الفترة الأخيرة، انتشر مقطع فيديو للفنانة تيسير العراقية عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث قدمت حركات “مبتذلة” وأدلة “غير أخلاقية” تسببت في غضب الكثير من المدونين على هذه المنصات.

والأن تواجه تيسير العراقية الفنانة المثيرة للجدل تحقيقًا قضائيًا فيما يتعلق بنشرها للمحتوى الهابط، وينتظر الرأي العام مجريات هذه القضية ونتائج الدعوى المرفوعة ضدها.

اقرا أيضا: فيديو فضيحة ايناس الخالدي العراقية

وعليه، ستواجه تيسير العراقية تبعات قانونية بسبب أفعالها المسيئة والتي تعتبر مخالفة للأخلاق العامة وتهدد السلم الاجتماعي.

بروز الفنانة تيسير العراقية في مجال المحتوى الهابط على الإنترنت

في الأونة الأخيرة، انتشرت منصتي يوتيوب وتيك توك بشكل واسع في العراق، واستطاعت أن تجذب صانعي المحتوى الذين يقومون بنشر مقاطع فيديو خفيفة ومضحكة أو تحمل إيحاءات مختلفة.

اقرا أيضا: فيديو فضيحة ايمان الشريف كاملاً بدون تقطيع

ومع ذلك، يوجه العديد من هؤلاء الصانعين اتهامات بنشر محتوى “هابط”، وهو الأمر الذي يعتبره النشطاء قمعًا لحرية التعبير وتهديدًا للحقوق الشخصية.

وتجاوبًا مع هذه الظاهرة، أعلنت وزارة الداخلية العراقية في منتصف يناير تشكيل لجنة مختصة لمكافحة “المحتوى الهابط” الذي يتعارض مع القيم والتقاليد في المجتمع العراقي المحافظ.

اقرا أيضا: فيديو فضيحة منوشة السعودية كامل

وتأتي هذه الخطوة في ظل ارتفاع شعبية الفنانة تيسير العراقية في مجال المحتوى الهابط على الإنترنت، حيث تتميز تيسير العراقية بأسلوبها الفريد والمثير، الذي يجذب الكثير من المشاهدين والمتابعين لها.

من هي الفنانة تيسير العراقية صاحبة المحتوي الهابط

تيسير العراقية هي فنانة وممثلة ومطربة عراقية الجنسية، وُلدت في العراق وأكملت دراستها الجامعية في أحد معاهد الفن، قدّمت العديد من الأعمال الدرامية الفنية الرائعة واكتسبت شهرة كبيرة للغاية بفضل أعمالها الفنية المميزة.

استقدام ضد الفنانة تيسير العراقية بسبب الفعل الفاضح
الفنانة تيسير العراقية,

اقرا أيضا: فضيحة اعلانات ساحة عقبة بن نافع وسط بغداد

بدأت تيسير العراقية مشوارها في المجال الفني من خلال تقديم مجموعة من الأغاني في مختلف المناسبات والاحتفالات. ومنذ ذلك الحين، انتقلت إلى تقديم الفيديوهات المصورة “فيديو كليب”، والتي حققت نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة.

حيث تقوم تيسير العراقية حاليًا ببث لايفات لجمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تتفاعل مع معجبيها وتشاركهم لحظاتها اليومية ومشاريعها الفنية القادمة.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights