تحقيقات وتقارير

قتل فرح طالبة طنطا كيف كشف الجواز العرفي سر الواقعة؟

فرح طالبة طنطا، والتي كانت معروفة في السابق كإعلامية، تعرضت لجريمة بشعة أساءت للإنسانية، عندما قامت صديقتها المقربة بقتلها، وتعود أسباب هذه الجريمة النكراء إلى خلاف مادي نشب بينهما بعد صداقة دامت لمدة ثلاث سنوات وكانت قوية.

وأثارت حادثة قتل طالبة طنطا بواسطة صديقتها صدمة كبيرة بين سكان الغربية، حيث تكشف عن أبشع صور الغدر والخيانة التي يمكن أن تحدث، وقد استعانت القاتلة بتمثيل الجثة ورميها في إحدى المصارف.

اقرأ ايضا: تفاصيل مقتل الناشط البحريني سالم المسيفر

وتمت مراسم تشييع جثمان فرح محمد إلى مثواها الأخير بمدافن الأسرة في سبرباي بمحافظة الغربية، حيث قتلت طالبة طنطا غدراً على يد صديقتها، واليوم من خلال هذا المقال سنستعرض أحدث التفاصيل بشأن واقعة قتل فرح طالبة طنطا، تابع معنا.

فرح طالبة طنطا المقتولة على يد صديقتها

تم كشف التحقيقات في حادث القتل الذي تعرضت له طالبة طنطا على يد صديقتها بواسطة اللواء ياسر عبد الحميد، مدير المباحث الجنائية، وضباط البحث الجنائي، وظهرت نتائج تلك التحقيقات بمفاجآت جديدة.

اقرأ ايضا: مقتل عريس معان بعيار طائش قبل الزفاف

وتبين أن الضحية هي طالبة تدرس في الصف الثاني الثانوي تُدعى “فرح محمد”، وتبلغ من العمر 18 سنة، لقد تم ارتكاب جريمة قتل بشعة ومروعة ضدها، وهذا الأمر يهز المجتمع بأكمله ويثير الصدمة.

حقائق واقعة قتل فرح طالبة طنطا 

في التحقيقات الأخيرة، كُشِفَ عن مصرع فرح، طالبة من مدينة طنطا، وذلك بسبب طعنة قاتلة من قبل صديقتها، خلال تواجدهما في شقتهما، وتم التعرف على الصديقة كمرتكبة الجريمة، حيث قررت ترك جثة الفتاة داخل الشقة لمدة ثلاثة أيام، نتيجة للخلافات التي كانت قائمة بينهما.

اقرأ ايضا: مقتل المغربي جمال دومان في تركيا

وأقدمت الصديقة على تقطيع قدمي الجثة، والتخلص منهما عن طريق رميهما في مصرف المياه بقرية سبرباي، بعد أن تسببت رائحة كريهة في الشقة وأثارت مخاوف من كشف الجريمة المروعة.

@inarabic_tv

فرح محمد طالبه طنطا..!

♬ الصوت الأصلي – بالعربيTV?

ووفقًا للتحقيقات التي أجرتها النيابة العامة، اعترفت المتهمة الأولى، “أية هاني”، بتورطها في الحادث، وذلك بسبب التزام الفتاة المتوفاة بعقد زواج عرفي مع المتهم الثاني بيشوي م، صاحب الشقة، وتم طلب مبلغ مالي قدره 3500 جنيه مصري كتعويض عن صفقة بيع وشراء هاتف آيفون.

اقرأ ايضا: بالفيديو.. اعترافات صادمة في قضية مقتل الطفل موسى

حيث قالت أية هاني، قاتلة طالبة طنطا خلال اعترافاتها أمام النيابة: “كنت علي خلاف مع فرح لإني كنت عايزة منها فلوس وهي كانت رافضة تديهالي، ويوم الحادث نزلت اشتريت ايفون لنفسها ولما عتبتها صوتنا علي وبدئنا نتخانق”.

وحاولت أية هاني استعادة المبلغ المالي المذكور، ونشبت مشاجرة بالأيدي بينهما عند تعذرها على ذلك، حيث قررت استخدام سكين للهجوم على فرح، وأكدت أنها دافعت عن نفسها واستطاعت إنهاء الواقعة الفاصلة بينهما قبل أن تفارق الحياة.

اقرأ ايضا: شاهد.. إيلون ماسك بالزي الخليجي

حيث قالت أية: “فرح هجمت عليا الأول وكان معاها موس وجريت عليا عشان تقتلني وأنا دافعت عن نفسي وضربتها بالسكينة لكن مكنتش ماتت غمضت عينها بس فأخدت منها التليفون عشان أنزل أبيعه”.

قتل فرح طالبة طنطا كيف كشف الجواز العرفي سر الواقعة
قتل فرح طالبة طنطا.

وأضافت المتهمة: “كلمت بيشوي صاحب الشقة قالي انزلي هاتي بنزين وولعي في الأوضة وملكيش دعوة وبعدين هبقي ابلغ الحكومة، وروحت بعت التليفون بتاع فرح عشان أخد فلوسي”.

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم خمس جولات مجاناً كامل بجودة عالية HD

وقرر المستشار عماد سالم، المحامي العام الأول لنيابات غرب طنطا، إحالة المتهمين بيشوي م وأية هاني إلى محكمة الجنايات، بتهمة القتل العمد، بالإضافة إلى تهمة التمثيل بالجثة وإخفائها في مصرف المياه.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights