صور

شاهد.. إيلون ماسك بالزي الخليجي

إيلون ماسك بالزي الخليجي – فاجأ إيلون ماسك، الملياردير الأمريكي المشهور الجميع عندما قام بـ نشر صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يرتدي الزي الخليجي، وقد أطلق على نفسه اسم الشيخ ماسك، في محاولة للتعبير عن احترامه وتقديره للتنوع الثقافي والتفاعل الاجتماعي.

وأثار هذا الفعل استجابة واسعة وتفاعل كبير في مجتمع وسائل التواصل الاجتماعي، فقد تفاعل الملايين من المستخدمين وعبّروا عن إعجابهم وإشادتهم بإيلون ماسك، واعتبروا هذه الخطوة كتوجه إيجابي يحقق التقارب بين الثقافات المختلفة.

واليوم من خلال هذا المقال سنستعرض صور إيلون ماسك بالزي الخليجي من خلال موقعنا شبكة عراق الخير، تابع معنا.

إيلون ماسك بالزي الخليجي

بالزي الخليجي، ظهر رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك، مالك منصة “أكس” تويتر سابقاً ، وهو يرتدي جلباباً أبيضاً مطرزاً بأحرف عربية على الصدر، كما كان يرتدي غطاء رأس وعقال، وعلى نفسه أطلق لقب الشيخ ماسك.

اقرأ أيضا: بالفيديو روسيا تسلم إيران طائرة ياك 130

تم استيحاء الملياردير الأمريكي إيلون ماسك الشهير بابتكاره وقيادته لشركات مثل تسلا وسبيس إكس العنوان “إيلون ماسك بالزي الخليجي“، قد يثير هذا الزي الفريد والمستوحى من التراث العربي اهتمام الناس ويثير التساؤلات.

وواحدة من النقاط البارزة في هذا الزي هو التطريز العربي الجميل الذي يزين الجلباب الأبيض على الصدر، إن هذا التطريز الفني يضفي لمسة جمالية فريدة على زي إيلون ماسك ويجذب الأنظار، كما أن ارتداءه للغطاء والعقال يضفي لمسة أصيلة على هذا الزي، مشيرًا إلى الثقافة العربية.

اقرأ أيضا: شاهد.. شبيه معمر القذافي يثير الجدل في ليبيا

الشيخ إيلون ماسك بالزي الخليجي يثير الجدل

لقد تفاعل الرواد بشكل كبير مع صورة إيلوان ماسك بالزي الخليجي المظرز علي الطريقة العربية، واثارت هذ الصورة تساؤلات كثير.

حيث نشر إيلوان ماسك الصورة معلقاً: “أقدم لكم أيلون “الشيخ” ماسك”.

اقرأ أيضا: مشاهدة فيلم خمس جولات مجاناً كامل بجودة عالية HD

وجاءت تعليقات الرواد بالشكل التالي حيث علق المحامي الإماراتي ناصر العور قائلًا: “بالتأكيد أنت الأكثر جمالًا شيخنا المحبوب، نبلك وجمال أخلاقك، مرة أخرى أنت الأجمل”.

كما علق “بافان كومر” عضو الكونجرس قائلًا : “حتي أيلون ماسك نفسه صدم بعدما شاهد نفسه”.

كما قال أحد النشطاء: “حتى أنت؟!”.

وعلق بلديب دوركوت: ” لست متأكدًا مما هو أكثر إثارة للإعجاب، ثروة إيلون ماسك أو قدرته على إضحاك الناس”.

اقرأ أيضا: المحكمة الاتحادية ترد الطعن في اتفاقية الملاحة النهرية بين العراق والكويت

بينما جاء تعليق إيلون ماسك علي بالشكل التالي، حيث قال: ليعلق ماسك قائلًا: “حقيقي! لقد كنت متفاجيء”، وتابع إيلون ماسك تعليقه قائلًا: “إيلون الشيخ ماسك في تحركه.. أعتقد أنه كان ثملًا”.

إيلوان ماسك بالزي الخليجي والذكاء الاصطناعي

ولم تكن هذه هي الصورة الفريدة من نوعها التي يتم صنعها بواسطة الذكاء الاصطناعي لـ مالك منصة تويتر حيث قام في وقت سابق أيضا بنشر صور له ايضا صُنعت بواسطة الذكاء الاصطناعي.

حقيقة صورة إيلوان ماسك بالزي الخليجي

تم تداول صورة على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، تزعم أنها لإيلون ماسك يرتدي الزي الخليجي، وعلى الرغم من تفاعل الجمهور مع هذه التغريدة وانتشارها في كثير من الحسابات، إلا أنه تبين لاحقًا أن الصورة غير حقيقية وأن إيلون ماسك لم يشاركها على حساباته الموثوقة.

اقرأ أيضا: حلقات مسلسل عميل الحب مدبلج – هنا

ويبدو أن الحساب الذي قام بنشر الصورة على منصة “إكس”، المعروفة بنشر أخبار غير مؤكدة وغير موثوقة.

على الرغم من أن التغريدة المشار إليها ليست صحيحة، إلا أن إيلون ماسك له علاقة وثيقة بالشرق الأوسط، حيث أعرب عن استعداده للتعاون مع دول المنطقة في مجالات مختلفة مثل الطاقة المتجددة والتكنولوجيا الفضائية.

من هو إيلون ماسك

إيلون ماسك، رجل الأعمال الكندي الأمريكي المذهل والمخترع الملهم، وُلد ماسك في جنوب أفريقيا في 28 يونيو 1971، وهو حاليًا مؤسس شركة سبيس إكس ورئيسها التنفيذي، والمصمم الأول فيها.

اقرأ أيضا: طرق تجديد جواز السفر العراقي ٢٠٢٣

هذا المبدع الأستثنائي هو أيضًا المؤسس المساعد لمصانع تيسلا موتورز، ومديرها التنفيذي والمهندس المنتج فيها، قد تشهدوا على نجاحه وابتكاراته في صناعة السيارات الكهربائية والتكنولوجيا المتقدمة.

ليس هذا فقط، فقد شارك ماسك أيضًا في تأسيس شركة التداول النقدي الشهيرة باي بال، وكان رئيس مجلس إدارة شركة سولار سيتي.

اقرأ أيضا: لاعبة تنس تونسية تروي قصة اغتصابها طيلة 3 أعوام من مدربها

تهدف رؤية ماسك إلى تحقيق فكرة نظام النقل فائق السرعة المعروف بالهايبرلوب، ويسعى ماسك إلى تقديم تكنولوجيا نقل مجهولة في المستقبل تعتمد على الكبسولات والأنابيب الضغط العالي.

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights