تحقيقات وتقارير

مدير صحة الكرخ “الحجامي”يهاجم الوزارة واعلامها بسبب كورونا

شبكة عراق الخير :

 هاجم مدير عام دائرة صحة الكرخ في بغداد، جاسب لطيف الحجامي اليوم الثلاثاء، وزارة الصحة بعبارات “الفشل، وعدم الثقة، والأداء الهزيل”.

وقال الحجامي في منشور له على صفحته الرسمية الفيس بوك تابعتها “ش ع خ ” إنه “لا يختلف اثنان على الاداء الهزيل جداً لاعلام وزارة الصحة الذي ضم اليه قسم تعزيز الصحة واجهز عليه وانهى دوره تماماً بعد ان كان سابقاً من الاقسام الفعالة يشهد له بذلك القاصي والداني (اقصد قسم تعزيز الصحة سابقاً)”.
وأضاف “اعتقد الجميع ان الاعلام سيشهد اصلاحات مهمة بعد تسريبات ما يجري خلف الكواليس لاجتماعات خلية الازمة والتي اوقعتها في حرج شديد لكن الامور جرت بشكل طبيعي ولم يحصل اي تعديل على عمل الاعلام”.
وتابع مدير صحة الكرخ أنه “لقد اصبحت الفجوة بين الناس والوزارة كبيرة جداً بعد الاداء الفاشل لبعض المفاصل المهمة في الوزارة ومنها الاعلام ودائرة الصحة العامة المعنية بالدرجة الاولى بالتصدي لمرض كورونا حاله حال باقي الامراض المعدية والاوبئة”، لافتا “اذا كنا نحن المدراء العامون لا نثق بما بصدر من الاعلام ودائرة الصحة العامة فماذا يفعل المواطن؟”.
وأوضح الحجامي “نحن في دائرة صحة الكرخ تحملنا بنفسنا مسألة الاعلام والتثقيف الصحي لعلمنا بالفشل التام للوزارة، واظن انه لازال في الوقت متسع لتدارك الفشل والا فستكون العواقب وخيمة”.
وأشار إلى أنه “ربما سنتحدث لاحقاً عن الاداء الهزيل جدا او المختفي تماماً لدائرة الصحة العامة”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights