مقالات

تفاصيل مقتل الناشط البحريني سالم المسيفر

تهزّ مملكة البحرين أمواجٌ من الحزن والأسى بعد فاجعة مقتل الناشط البحريني سالم المسيفر، على يد زوجته التي تخدم في صفوف الشرطة البحرينية، وهي جريمة هزت الرأي العام في البحرين ودول الخليج العربي.

في هذا السياق، يقدم موقع شبكة عراق الخير اليوم تقريرًا يكشف النقاب عن تفاصيل وحقائق مقتل الناشط البحريني سالم المسيفر، بالإضافة إلى الكشف عن هوية زوجة سالم مسيفر وتاريخه الشخصي.

اقرأ أيضا: لهذا السبب.. تأجيل عودة سلطان النيادي

ومن الجدير بالذكر انه قد انتشرت تقاريرٌ في الصحف البحرينية ومواقع التواصل الاجتماعي تُفيد بأن جنازة الناشط البحريني سالم المسيفر (38 عامًا) قد تمّت بعد وفاته المأساوية على يد زوجته التي تخدم في السلك العسكري، إثر خلافٍ عائليٍ مؤلم.

تفاصيل مقتل الناشط البحريني سالم المسيفر طعنًا على يد زوجته

يبحث الشارع البحريني حتى الآن عن السبب الحقيقي لـ مقتل الناشط البحريني سالم المسيفر على يد زوجته، وذلك بعد وقوع خلافات عائلية في منزلهما.

اقرأ أيضا: تفاصيل انقلاب الغابون

ففي إطار هذه الخلافات العائلية، تسببت الزوجة في إصابة سالم المسيفر بطعنات قاتلة استخدمت فيها سكين المطبخ، حيث تركته غارقًا في دماءه ولاذت بالفرار من مكان الجريمة.

وبعد ذلك، تمكنت الشرطة من القبض على الزوجة واعترفت بجريمتها، إذ تمّ تأكيد وجود بصماتها على السكين المستخدمة.

يُشار إلى أن المسيفر، البالغ من العمر 38 عامًا، كان يشغل منصب رئيس الخدمات التقنية في البنك الوطني البحريني، وحاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة الأهلية. وقد تمت زواجه من الزوجة القاتلة قبل 10 سنوات، ورزقا بأربعة أطفال فيما بينهم.

اقرأ أيضا: رصاص لبنان الطائش يخطف روح الطفلة نايا حنا

تعهدت السلطات بمتابعة القضية وفقًا للقوانين المرعية، وأبدت رفضًا تجاه أي محاولات لتبرير مثل هذه الجرائم، مؤكدة على أهمية نشر ثقافة التسامح وحل الخلافات بالحوار والابتعاد عن استخدام العنف.

من هي زوجة سالم المسيفر؟

بعد البحث والتحقيق فيما يتعلق بـ زوجة سالم المسيفر، تبين أن زوجته تعمل بالسلك العسكري، ولكن لم يتم الكشف عن هويتها الحقيقية علنًا من قبل سالم المسيفر.

اقرأ أيضا: القنوات الناقلة لـ مسلسل سفاح الجيزة 2023 بجودة عالية

على الرغم من وجود أربعة أبناء من هذا الزواج، إلا أن هناك قلة من المعلومات المتاحة عنهم، ولم يكونوا متواجدين في الإعلام خلال السنوات الأخيرة، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن هوية زوجة الناشط البحريني سالم المسيفر خلال الساعات القادمة.

وبعد عشر سنوات من الزواج، انتهت العلاقة بين سالم وزوجته بطريقة مأساوية نتيجة لتصاعد التوتر بينهما خلال لحظة غضب، حيث قامت الزوجة باستخدام سكين المطبخ لطعن زوجها في صدره، مما أدى إلى اغرقانه في بركة من الدماء.

اقرأ أيضا: ‏تفاصيل وفاة الملياردير المصري محمد الفايد عن عمر 94 عامًا

من هو الناشط سالم المسيفر؟

هو سالم عيسي مفتاح عيسي مسيفر، من مواليد عام 1985م، ينحدر من عائلة بحرينية ونشأ المسيفر في مملكة البحرين وقضى طفولته وشبابه هناك.

اقرأ أيضا: مقتل عريس معان بعيار طائش قبل الزفاف

تفاصيل مقتل الناشط البحريني سالم المسيفر
مقتل الناشط البحريني سالم المسيفر,

درس في جامعة الملك فيصل بـ المملكة العربية السعودية وحصل على درجة البكالوريوس في نظم المعلومات، بعد ذلك عاد إلى البحرين لمتابعة دراسته في الماجستير.

اقرأ أيضا: اخر التطورات الصادمة في قضية الطفلة لين طالب

خلال مسيرته المهنية، شغل سالم المسيفر العديد من المناصب القيادية في القطاعين العام والخاص، وعمل كرئيس للخدمات التقنية والتسليم في البنك الوطني البحريني، وحاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة الأهلية.

كما شغل أيضًا مناصب قيادية في القطاع الحكومي، حيث كان رئيس مجموعة صيانة الحاسوب بـ وزارة الأشغال والبلديات والتخطيط العمراني.

اقرأ أيضا: سبب وفاة الشاعر كريم العراقي

في النهاية يعد مقتل الناشط البحريني سالم المسيفر هو فقدانٌ كبير للمجتمع البحريني، الذي فقد رمزًا للتغيير والإلهام، حيث تجسد واقعة مقتل الناشط البحريني سالم المسيفر مأساة كبيرة، وتستدعي تحقيقًا دقيقًا لكشف الحقيقة وتقديم العدالة لضحيته، إننا نأمل أن يتم الكشف عن ملابسات هذه الحادثة وأن يحاسب المسؤولون عنها.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights