تحقيقات وتقارير

اخر التطورات الصادمة في قضية الطفلة لين طالب

تصدرت قضية الطفلة لين طالب عناوين الأخبار وهزت الشارع اللبناني وأثارت ردود فعل عارمة في المجتمع، حيث أصدرت قاضية التحقيق الأولى في شمال لبنان سمرندا نصار قرارها الظني في هذه القضية الصادمة والمؤلمة، اليك الأن التفاصيل واخر التطورات الصادمة بشأن القضية، تابع معنا.

اخر التطورات في قضية الطفلة لين طالب

لقد كشفت التحقيقات أن الخال “نادر أبو خليل” استغل غياب عائلته ليقترف جريمة اغتصاب ابنة شقيقته الطفلة لين طالب البالغة من العمر ست سنوات، مما تسبب في صدمة كبيرة للمجتمع.

اعتُبر فعل الخال نادر ينطبق على جريمتي المادتين 503 و 504 من قانون العقوبات، وبالإضافة إلى ذلك، تنطبق وفاة الطفلة لين على جريمة قتل عمد فقد طلبت القاضية محاكمة الخال ووالدتها وجدها وجدتها لأمها بتهمة الجناية هذه التي تعاقب عليها بالإعدام.

اقرأ المزيد: تطور صادم في قضية الطفلة لين طالب .. الخال اغتصبها!

وأظهرت التحقيقات أن المتهم قام باغتصاب ابنة شقيقته التي لم تبلغ من العمر سوى ست سنوات في حمام المنزل، بعد أن استغل غياب عائلته، حيث قام بإغلاق فمها بشريط لاصق لمنعها من الصراخ مما أدى إلى تورم شفتيها، كما أمسك يدها بقوة ما تسبب في كسرها.

وتعرضت الطفلة لهجوم وحشي واغتصاب مروع أدى إلى ظهور كدمات على جسدها في أماكن عدة، ولم تستسلم لين دون الدفاع عن نفسها فقد خدشت المتهم نادر بوخليل بأظافرها على رقبته.

من الجدير بالذكر انه تم اكتشاف صور مشبوهة لأطفال آخرين على هاتف المتهم، مما يشير إلى وجود تورطه في جرائم أخرى.

اقرأ أيضا: تعنيف أطفال في حضانة يثير ضجة في لبنان والعالم العربي

وعقب اكتشاف هذه الجريمة البشعة، بذلت العائلة جهودًا كبيرة لإخفاء ما حدث، حيث قامت الجدة والأم بالتستر على الجريمة عن طريق وضع الطفلة في مغاطس الماء والملح لإخفاء الآثار الجسدية وتقليل آلامها.

كما لم تتناول لين الطعام والماء لمدة خمسة أيام، وأخذت تُعاني أيضاً من رهاب دخول الحمام وشعور بالخوف الشديد عند اقتراب أي شخص منها.

حاولت العائلة أيضًا أخذ الطفلة إلى حديقة الملاهي لتشغيلها ونسيان ما حدث، ولكن ذلك لم يؤثر على وضعها النفسي بشكل كبير، وأخذت تعاني الطفلة من آلام نفسية جراء ما تعرضت له، وتحتاج إلى الدعم والرعاية النفسية المناسبة.

اقرأ أيضا: اللبنانية انجي الخوري تشعل غريزة الرجال

غضب الرواد بشأن قضية لين طالب

وعبر الرواد عن غضبهم بشأن القضية وأغتصاب الخال لأبنة شقيقته الطفلة لين طالب، واخذوا يعبرو عن رأيهم علي مختلف التواصل الاجتماعي.

حيث نشرت براء تغريدة لها عى منصة إكس قائلة: “‌‎كيف يمكن للإنسان أن يتجرد من الرحمة والإنسانية ،وممارسة أبشع طرق التعنيف على طفلة لحد الموت؟ ما كل هذا العذاب الذي عاشته مع من وثقت بهم !هذا كثير، هل تتحجر قلوب الأمهات والجدات والأجداد و الأخوال؟ وكيف ينهش الإنسان لحم أبنائه؟! لقد كانت وحيدة وسط وحوش نصرتها قاضية الحق”.

تفاصيل واقعة لين طالب اللبنانية

تعود التفاصيل حسب مصادر الطب الشرعي، حيث فقدت لين حياتها مساء الخميس في ثاني أيام عيد الأضحى إثر تعرضها لحادثة اغتصاب وحشية.

اقرأ المزيد: قصة وفاة الطفلة لين طالب وحقيقة تعرضها لاعتداء جنسي

وعززت التقارير الطبية هذه المعلومة، حيث كشفت عن تعرض الطفلة لاعتداء جنسي متكرر، مما يزيد من روعة الجريمة وتأثيرها النفسي والجسدي على الطفلة.

جدير بالذكر أن والدها، الذي يعمل كعامل مياوم، حاز على حق الحضانة بالتراضي مع الأم حيث تقيم والدة لين في بلدة المحمّرة بينما يُقيم الوالد في بلدته سفينة القيطع في عكار بشمال لبنان، وتُضيف التقارير أن لين كانت وحيدة بدون أي أشقاء.

اقرأ أيضا: رصاص لبنان الطائش يخطف روح الطفلة نايا حنا

وتدخلت الجهات المختصة لمعاصرة العدالة ومحاسبة منفذي هذه الجريمة المروّعة، إن قضية الطفلة لين طالب تأخذ الأبعاد القانونية وتستدعي محاسبة الجناة وإعطاءهم العقاب المناسب.

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights