اخبار العالم

قصة وفاة الطفلة لين طالب وحقيقة تعرضها لاعتداء جنسي

قصة وفاة الطفلة لين طالب وحقيقة تعرضها لاعتداء جنسي – لقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بـ وفاة الطفلة لين طالب اللبنانية صاحبة الـ 5 أعوام، وذلك خلال قضائها عيد الأضحى المبارك 2023 حيث تحوم حول وفاتها بعض الشكوك بـ تعرضها للاعتداء الجنسي الوحشي.

اقرا ايضا :اطلاق سراح الممثل الامريكي بيل كوسبي بعد إلغاء إدانته بالاعتداء الجنسي

حيث تصدر اسم الطفلة لين طالب مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، وتناقلت قضيتها مواقع وصحف اجنبية، وطالب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومنظمات حقوقية بكشف ملابسات وحقيقة الحادثة، ومن هم المتورطين فيها ومحاسبة المرتكبين في أسرع وقت ممكن.

تفاصيل قصة وفاة الطفلة لين طالب اللبنانية

لقد وقعت تلك الحادثة خلال قضاء الطفلة أيام عيد الأضحى المبارك في منزل والدتها المنفصلة عن والدها في قرية سفينة القطيع في عكار شمال لبنان.

وأوضحت بعض المواقع والصحف الإعلامية اللبنانية ان تقريرين منفصلين للطب الشرعي كشفا تعرضها للاعتداء الجنسي قبيل وفاتها.

ووفقا لما نقلته بعض المصادر غير مؤكدة ان والدة الطفلة لين طالب نقلتها الى مستشفى المنية الحكومي يوم الأربعاء الماضي في حالة اعياء شديد نتيجة ارتفاع حاد في درجة حرارتها، ولاحظ الطبيب إصابة الصغيرة ببعض الكدمات العنيفة على جسدها مع تورم شديد في شفتيها، وقرر الطبيب حجز الطفلة لتلقي الرعاية الكاملة، الا ان الام أصرت على اصطحاب الطفلة الى المنزل.

اقرا المزيد :الاستخبارات تلقي القبض على المتهم بالاعتداء الجنسي على فتاة قاصر وهو مخمور

وأضافت انه في صباح اليوم التالي عادت بها الام مرة أخرى الى المستشفى الا انها كانت جثة هامدة مما اثار الشكوك لدي الطبيب في الام في وجود شبه جنائية في وفاة الصغيرة لين طالب.

حيث شك الطبيب في تعرض الطفلة لين طالب الى اعتداء جنسي عنيف، مما أدى الى اصابتها بنزيف شديد ناتج عنه معاناتها من فقر الدم والتي تسببت في وفاتها.

تم ابلاغ اهل الطفلة من ناحية الاب بـ وفاتها بـ سيناريوهين، “الأول هو وفاتها اثر حادث سيارة، والأخر هو وفاتها نتيجة اصابتها بالحمى الشديدة مما ما زاد الشكوك حول الواقعة”.

ولكن اهل الطفلة من ناحية الام قاموا بـ نفي تلك الشكوك مؤكدين اصطحاب الام لطفلتها للمستشفى 3 مرات ولم تكن تعاني من أي نزيف لحجزها في المستشفى.

شاهد ايضا :الامم المتحدة : نساء كوريا يتعرضن للعنف في المنزل والاعتداء الجنسي في مكان العمل

بينما قال الدكتور “سامي الاحدب” احد الطبيبين الشرعيين الذين كشفا على الطفلة بعد وفاتها في إفادة صحفية “إن الوفاة ناجمة عن نزيف حاد جراء تعرضها لاعتداء جنسي شديد، مؤكدًا أن التحقيقات لاتزال جارية بين الأمن ووزارة الصحة، وعلى الجميع انتظار الأحكام النهائية”.

تفاصيل وفاة الطفلة لين طالب وحقيقة تعرضها لاعتداء جنسي
تفاصيل وفاة الطفلة لين طالب,

التحقيقات في حادثة الطفلة لين طالب

لقد أصدرت وزارة الصحة في لبنان بياناً اكدت فيه ضرورة فتح التحقيق في ظروف وفاة الطفلة لين طالب، تلك التي نقلت مرتين متتاليتين في اليوم نفسه الى المستشفى المنية الحكومي.

وأضافت الوزارة قائلة ان مديرية العناية الطبية في الوزارة وبتوجيه من الوزير تم بدء التحقيقات اللازمة في ظروف وفاة الطفلة لين طالب مع المعنيين لكشف أسبابها، مؤكدة انها ستحيل كل من لديها من معطيات لدى القضاء المختص حتى يتم اجراء اللازم.

اقرا المزيد : اربيل : إيقاف كاهن عن مزاولة الخدمة في كنيسة بعد اتهامه بالتحرش الجنسي بطفلة.

وأشارت وزارة الصحة ان النيابة العامة في شمال لبنان جاءت بـ طبيبين شرعيين لإجراء الكشف الطبي ووضع تقرير يوضح تفاصيل الحالة الصحية للطفلة لين طالب والتي أدت الى وفاتها

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا علي تفاصيل وفاة الطفلة لين طالب كاملة، بالإضافة الي بعض التفاصيل الهامة في الحادث وذلك من خلال موقع شبكة عراق الخير.

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights