اخبار العالم

تطور صادم في قضية الطفلة لين طالب .. الخال اغتصبها!

انتشرت قضية اهتزت لها الكثير من القلوب حول العالم وهي قضية الطفلة لين طالب، حيث انتشرت  العديد من الأخبار الجديدة عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي فالجميع يبحث عن حق الطفلة اللبنانية وماذا حدث لها.

ويذكر أنها قد عانت بشكل كبير جعلها من أقل الأطفال حظاً، كما أن الكثيرين يبحثون عن آخر الأخبار وما حدث بهذه القصة، لنخوض الآن حدث مطول عن كل شيء خاص بهذه القصة وآخر أخبارها متمنين ظهور الحقيقة بشكل سريع، لذا تابع معنا المقال لتتعرف علي احدث تطورات القضية.

قد يهمك: مقتل الطفلة حنين البكري في عدن.. اليك تفاصيل الحادث

تطور ملف الطفلة لين طالب

هناك تطور كبير بالفعل في جريمة الطفلة لين طالب خلال الفترة الأخيرة، حيث انتشرت بعض الاشاعات أن الجدة تم الاتهام والتستر على قضيتها في لغز كبير، وهذا بعد أن تم التأكد من تأخر الجدة في إسعاف الطفلة ودخولها إلى المستشفى مما أدى إلى وفاتها بعد ذلك.

كما وجهت القاضية الاتهام إلى الخال بتهمة التستر على قضية الطفلة، مع تعذر سوق الموقوفين من الجد والأم لأسباب لم يتم توضيحها حتى وقتنا هذا، لهذا نتأكد بأن القضية من أصعب القضايا ولكن يدور الاتهام في شخص ما من العائلة. 

وتبين أنه كلما تم التحقيق في القضية يزداد عدد المبدعين بها، فهي أكثر القضايا التي شغلت الرأي العام والجميع ينتظر النتيجة بصبر كبير ومن هو الفاعل ليتم رد حق الطفلة لين طالب.

قد يهمك: طفلة إيزيدية تبلغ من العمر 14 عاماً تعرضت للاغتصاب أكثر من 180 مرة

كما ظهرت لها عدة صور من قبل وهي تعيش أيام سعيدة وبعد أن تم الاعتداء عليها ليتغير شكلها وتظهر بوجه شاحب وشفاه ضعيفة مع ظهور المرض على وجهها، يذكر أن في حالة تم التعجيل بالذهاب إلى المستشفى كان تم إسعافها بشكل جيد، نتمنى البحث في هذه القضية حتى تظهر الحقيقة بشكل كامل ويأخذ المجرم العقوبة التي يستحقها.

وفي الساعات القليلة الماضية تم التحقق من المجرمون في قضية الطفلة لين طالب بسبب تحليل الـ DNA وتبين ان الخال هو المتهم بـ اغتصاب الطفلة لين طالب التي لم يتجاوز عمرها الـ 6 سنوات، وأن الأم والجدة متهمين بالتستر علي المجرمون.

وقد أثار هذا الخبر غضب كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت إحدى متابعي القضية في تغريدة لها: “‌‎عيلة مجرمين وحوش ما بصدق في هيك شي! معقول تطلع كل العيلة مشاركة بقتل طفلة، كيف هانت عليهم، أمها جدتها كيف قدروا يسكتو”.

وفاة الطفله لين طالب

الجدير بالذكر انه في أول يوليو لهذا العام تم اكتشاف وفاة الطفلة لين طالب وقصتها بشكل كامل، ولكن حتى الآن لم يتم القبض على الفاعل، فهي كانت مشتتة بين والديها تعيش عند والدتها بعض الوقت وعند والدها وقت آخر، لهذا يرمي كل منهم اللوم على الآخر في موتها.

قد يهمك: الجد يغتصب حفيدته في جريمة مروعة

كما أنه تم استجواب جميع أهلها من الأم والجد وكذلك الأب، كما تفاعل مع هذه القصة الكثير من الأشخاص في المجتمع مطالبين بتحقيق العدالة في أقرب وقت للقضاء على مثل هذه القصص المأساوية الصعبة، والتي يكون الأهل هم السبب لعدم الاهتمام والرعاية الجيدة. 

يمكنك التعرف علي المزيد: قصة وفاة الطفلة لين طالب وحقيقة تعرضها لاعتداء جنسي

وتحدثت والدتها عن ما حدث مع الطفلة لتقول بأنها قامت بنقلها إلى مستشفى منية الحكومية نتيجة لارتفاع كبير في درجة الحرارة، ويتم اكتشاف بقية ما حدث بها، الطفلة لم تمت على الفور بل قضت وقت آخر وهي على قيد الحياة لمدة ثمانية أيام ثم فارقت الحياة لتترك ورائها سر كبير من فعل ذلك بها وكيف حدث هذا، لتكون بذلك قضية رأي عام مع التأكيد على ضرورة مكافحة هذه الحوادث حتى نضمن بيئة جيدة للأطفال للعيش بأمان.

قد يهمك: توقيف الجد في قضية الطفلة لين طالب .. ما السبب؟

وفي نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا علي اخر تطورات قضية الطفلة لين طالب، بالاضافة الى تفاصيل وفاة الطفلة التي تعرضت للاغتصاب من قبل الجد والخال وذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights