اخبار رياضية

ترتيب المجموعة الثانية في كأس الملك سلمان

ترتيب المجموعة الثانية في كأس الملك سلمان – في مساء الأربعاء، اختُتمت المنافسات القوية للجولة الثالثة من المجموعة الثانية للبطولة العربية المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية، ومن المقرر استمرار البطولة حتى الثاني عشر من أغسطس الحالي.

شهدت البطولة مشاركة 16 فريقاً متميزاً من مختلف أنحاء الوطن العربي، الذين تنافسوا بشراسة للوصول إلى القمة وتحقيق الانتصارات المثيرة.

قد يهمك: ما هي اخبار اللاعب المصري محمد صلاح؟ لا يفوتك

تُعد البطولة العربية مناسبة مميزة تجمع بين الأندية العربية المتميزة والمحترفة في كرة القدم، إنها مناسبة تُشكّل فرصة رائعة لتبادل الخبرات والمهارات بين الأندية المشاركة، كما تُعزز هذه البطولة التواصل الثقافي والاجتماعي بين الدول العربية وتعزز روح التعاون والتضامن بين الشعوب العربية.

الجدير بالذكر ان فريق الهلال السعودي قد فاز على فريق الوداد المغربي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، جاءت المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة الكأس العربية للأندية “كأس الملك سلمان” والتي ستستمر حتى 12 أغسطس الجاري.

بدأ الفريقان المباراة بحماسة وتصاعدت حدة المنافسة على مدار الشوطين، وقد تمكن فريق الهلال من تسجيل هدفين رائعين ووضع نفسه في المقدمة، واستطاع اللاعبون تحويل هجماتهم إلى أهداف بفضل تركيزهم ومهارتهم الفنية.

بالتزامن مع المباراة بين الهلال والوداد، جرت مواجهة قوية بين فريقي السد القطري وأهلى طرابلس الليبي على ملعب نادي ضمك بخميس مشيط.

قد يهمك: تردد قناة SSC SPORT السعودية الرياضية المفتوحة الجديد 2023

وقد انتهت المباراة لصالح السد القطري الذي فاز بهدف نظيف، هذا الفوز قاد السد إلى التأهل لربع نهائي بطولة الكأس العربية، وبالتالي سيواصل المنافسة في المراحل القادمة.

ترتيب المجموعة الثانية في كأس الملك سلمان

في بطولة كأس الملك سلمان، تألَّق فريق السد القطري وتصدَّر المجموعة الثانية بإجمالي 7 نقاط، حققها من خلال فوزه في مباراتين وتعادله في مباراة واحدة، كما نجح في تسجيل 4 أهداف واستقبال هدفين.

لم يقف فريق الهلال عاجزًا في المجموعة الثانية، بل تأهَّل بجدارة إلى دور الربع النهائي في البطولة العربية للأندية، بعدما حلَّ في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وحقق الهلال هذا الرصيد من فوز وتعادل، ولكل منهما هدفان في رصيده، إلى جانب هزيمته في مباراة أمام السد.

قد يهمك: التونسي أحمد الحفناوي بطلا للعالم بسباق 1500م سباحة حرة

في مصير مختلف عن الهلال احتلَّ الوداد المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين، وودَّع المنافسات بكرامة، وانتهى مشوار الوداد بخسارتين وتعادل واحد وتمكَّن من تسجيل هدفين واستقبال 3 أهداف.

ترتيب المجموعة الثانية في كأس الملك سلمان
ترتيب المجموعة الثانية في كأس الملك سلمان,

لم يكن أهلي طرابلس الليبي حظُّه وافرًا في المجموعة الثانية، فحلَّ في ذيل الترتيب برصيد نقطتين، وجمع الفريق هذا الرصيد من تعادلين وهزيمة واحدة، واكتفى بتسجيل هدف واحد فقط واستقبال هدفين.

قد يهمك: تردد قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة الجديد 2023 HD

استحق فريق السد القطري التصدُّر بفضل أداءه المميز الذي نال إعجاب الجماهير وتحفيزها له، بينما جعل الهلال السعودي جماهيره فخورة به بفضل تأهُّله بتفوق إلى دور الربع النهائي.

كلا الفريقين يبشِّران بمباريات رائعة في المباريات المقبلة، ما يُثير شغف الجماهير في انتظار المزيد من الإثارة والندية في مسابقة كأس الملك سلمان.

وجاء ترتيب المجموعة الثانية في كأس الملك سلمان بعد انتهاء الجولة الثالثة كالتالي:

  •  السد القطري في المركز الأول برصيد 7 نقاط.
  •  الهلال السعودي في +المركز الثاني برصيد 4 نقاط.
  • الوداد المغربي في المركز الثاني برصيد 2 نقاط.
  • أهلي طرابلس في المركز الثالث برصيد 2 نقاط.

مباريات المرحلة التالية

مباريات المرحلة التالية في كأس الملك سلمان للفرق المشاركة في المجموعة الثانية هي كالتالي:

قد يهمك: صدمة من قرار انتقال عثمان ديمبيلي إلى سان جيرمان

  1. السد القطري ضد الوداد المغربي
  2. الهلال السعودي ضد أهلي طرابلس الليبي

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا علي ترتيب المجموعة الثانية في كأس الملك سلمان، بالاضافة الى مباريات المرحلة التالية في كأس الملك سلمان وذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights