اخبار رياضية

برناردو سيلفا بديل لميسي في الهلال | اهم التفاصيل

برناردو سيلفا بديل لميسي – لقد أعلنت تقارير إعلامية أن الهلال السعودي جعل نجم مانشستر سيتي الإنجليزي “برناردو سيلفا” هدفه للتعويض عن خطأ ضم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

كما قام ليونيل ميسي باختيار ، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ، التوقيع مع إنتر ميامي اعتبارًا من 1 يوليو المقبل ، رافضًا الانضمام إلى الهلال الذي عرض عليه راتبًا قدره مليار يورو لمدة موسمين.

وذكرت صحيفة “الرياضية السعودية” ، أن المفاوض السعودي وضع اسم برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي على رأس أهداف الهلال في سوق الانتقالات الصيفي 2023.

اقرا ايضا.. النرويجي إنجبرغتسن يخفق في تحطيم رقم هشام الكروج العالمي في سباق 1500

يتطلع الهلال إلى تعزيز خطة الهجومي بأحد الأسماء العالمية ، مثل الاتحاد الذي تعاقد مع الفرنسي كريم بنزيمة ولاعب ريال مدريد الإسباني ريال مدريد ، وقبله الفوز الذي ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومانشستر.

ميسي ، وقبل ذلك كريستيانو رونالدو ، البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي ، رفض الذهاب إلى الهلال في الموسم الماضي.

برناردو سيلفا مرتبط بعقد مع ملعب الاتحاد يستمر حتى صيف 2025 ، لكنه تحدث مؤخرًا عن أفكاره بشأن مغادرة النادي هذا الصيف إلى ميركاتو ، لكنه لم يقرر بعد أي وجهة نظرًا لاهتمام برشلونة بالتوقيع له.

يعتبر سيلفا أحد الأسلحة الرئيسية في تشكيلة مدرب مانشستر سيتي الإسباني بيب جوارديولا منذ انضمامه للنادي في عام 2017 من موناكو الفرنسي مقابل 43 مليون جنيه إسترليني.

كان سيلفا متألقًا في مسيرة مانشستر سيتي للتتويج بدوري أبطال أوروبا 2023 ، وذلك بعد أن سجل هدفا وصنع آخر في الفوز 3 – 0 في ربع النهائي على بايرن ميونيخ ، قبل أن يسجل هدفين في الفوز 4-0. على ريال مدريد في نصف النهائي.

اقرا المزيد.. هل يصبح برناردو سيلفا بديلا لـ ميسي في الهلال السعودي؟

لقد. تمكن سيلفا من تسجيل 55 هدفاً وتقديم 59 تمريرة حاسمة بإجمالي 114 ،وذلك في 306 مباراة مع مانشستر سيتي.

ومن المثير للاهتمام ، أن سيلفا توج مانشستر سيتي بـ 5 ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وكأسين من كأس الاتحاد الإنجليزي ، و 4 كؤوس دوري المحترفين ، والدرع الخيري مرتين ، ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة.

هل يصبح برناردو سيلفا بديلا لـ ميسي في الهلال السعودي
برناردو سيلفا بديل لـميسي,

مسيرة اللاعب برناردو سيلفا الدولية

  • في عام 2013

مثل اللاعب برناردو سيلفا البرتغال في بطولة أوروبا وكان تحت سن ال 19 عام، ووصل الى الدور نصف النهائي وتم اختياره من بين افضل 10 مواهب تحت سن ال 19 في أوروبا.

وذلك من قبل مجموعة مختارة من مراسلي الاتحاد الأوروبي لكره القدم.

  • في مارس 2015

شارك اللاعب برناردو سيلفا في.. تعرف علي المزيد.

اخر التطورات بشأن ضم اللاعب برناردو سيلفا للهلال بديلا لميسي

كما كشفت صحيفة الرياضية السعودية عن وضع المفاوض السعودي اللاعب البرتغالي في..

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا علي اخر التطورات المتعلقة بانضمام اللاعب برناردو سيلفا بديل لميسي والكثير من التفاصيل الأخرى وذلك من خلال موقع شبكة عراق الخير.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights