اخبار رياضية

هل يصبح برناردو سيلفا بديلا لـ ميسي في الهلال السعودي؟

لقد وضع المفاوض السعودي، النجم البرتغالي الدولي برناردو سيلفا، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم في صدارة أهدافه وذلك من أجل التوقيع معه لصالح نادي الهلال.

وكان برناردو سيلفا قد وقع لمان سيتي موسم 2018 في عقد يمتد خمسة مواسم.

في حين تناقلت الصحف الإنجليزية، نبأ وصول عرض من الهلال السعودي إلى ولفرهامبتون الإنجليزي في محاولة لشراء عقد البرتغالي روبين نيفيز، لاعب خط الوسط، وسط تأكيدات من “سكاي سبورت” بموافقة “الذئاب” على بيع العام المتبقي من عقد نيفيز، وذلك مقابل 47 مليون جنيه إسترليني.

اقرا المزيد.. الأولمبي في نهائي غرب آسيا يواجه ايران والسوداني يبارك الفوز

ويسعى فريق التفاوض السعودي، إلى سرعة توقيع لاعب نجم لصالح نادي الهلال، بعد فشلهم في الاتفاق مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، قبل النظر في الملفات الأخرى.

وبحسب مصادر “الرياضي” الخاصة يستهدف المفاوضون اللاعبين: ” الألماني إلكاي جوندوجان، والبلجيكي روميلو لوكاكو”، إضافة إلى سيلفا لاستقطابهم لنادي الهلال، فيما أنهت إدارة النادي العاصمي الاتفاق مع السنغالي المخضرم كاليدو كوليبالي، مدافع تشيلسي الإنجليزي، دون تدخل من فريق المفاوضين.

هل يصبح برناردو سيلفا بديلا لـ ميسي في الهلال السعودي
برناردو سيلفا,

وقد نقلت مصادر مقربة من جوندوجان وقالت بـ إنه يريد الذهاب إلى برشلونة، ولكن لم يصله أي عرض، مشيرة إلى أنه سيبقى مع فرقة الإسباني “بيب جوارديولا” أو الذهاب للهلال ،فيما رجح لـ “الرياضية” وكيل أعمال برتغالي، رغب عدم ذكر اسمه.

رفض مواطنة برناردو سيلفا مغادرة مانشستر سيتي، لافتًا إلى أن اللاعب يقضي معه أفضل فتراته الرياضية.

يذكر أن الهلال لم يدشن تعاقداته الصيفية حتى الآن، في وقت ودع المهاجم النيجيري أودوين إيجالو، والأرجنتيني لوسيانو فييتو، الفريق بشكل رسمي، حيث لم الصورة بشكل كامل حول بقية اللاعبين الاجانب وهم: “الكوري جانج هيون” ولاعب الوسط الكولومبي “جوستافو كويلار” ،والبرازيلي “ميشيل ديلجادو” ،المالي “موسي ماريجا”، إضافة الي العائد من الإعارة البرازيلي ماتيوس بيريرا.

اخر التطورات بشأن ضم اللاعب سيلفا للهلال بديلاً لميسي

لقد دخل الهلال السعودي في مفاوضات وذلك من اجل ضم اللاعب برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي.

حيث يستهدف الهلال ضم لاعب وذلك بعد فشل صفقة انضمام ليونيل ميسي واختيار النجم الأرجنتيني للانتقال الى إنتر ميامي الأمريكي.

اقرا ايضا… الأولمبي العراقي يضرب موعداً مع ايران في نهائي غرب آسيا

كما كشفت صحيفة الرياضية السعودية عن وضع المفاوض السعودي اللاعب البرتغالي في صدارة أهدافه وذلك من اجل التوقيع مع الهلال.

من هو برناردو سيلفا؟

يعد برناردو سيلفا واحداً من مشجعي نادي بنفيكا، وكانت وسائل الاعلام يصفون لغته الإنجليزية بانها مثالية ورائعة، وذلك نتيجة دراسته في مدارس باللغة الإنجليزية في لشبونة عندما كان عمره ست سنوات.

ولد اللاعب برناردو سيلفا في عام 1994ميلادياً.

هل يصبح برناردو سيلفا بديلا لـ ميسي في الهلال السعودي
برناردو سيلفا,

مسيرة اللاعب سيلفا الدولية

  • في عام 2013

مثل اللاعب برناردو سيلفا البرتغال في بطولة أوروبا وكان تحت سن ال 19 عام، ووصل الى الدور نصف النهائي وتم اختياره من بين افضل 10 مواهب تحت سن ال 19 في أوروبا.

وذلك من قبل مجموعة مختارة من مراسلي الاتحاد الأوروبي لكره القدم.

  • في 31 مارس 2015

شارك اللاعب برناردو سيلفا في اول مباراة له مع البرتغال امام الرأس الأخضر وانتهت بالهزيمة في المباراة الودية 2/0.

  • في 27 يونيو 2015

قام اللاعب برناردو سيلفا بتسجيل هدف مع البرتغال في مباراة انتهت بالفوز على المانيا 0/5 في الدوري نصف النهائي، وكان في سن الـ 21 عام.

اقرا كذلك: كأس آسيا للناشئين تحت 17 عاماً 2023​ في تايلاند

  • في عام 2017

تم اختيار سيلفا من ضمن تشكيلة البرتغال المشاركة في كأس القارات 2017 التي استضافتها روسيا ،وقام سيلفا بتسجيل الهدف الثاني ضد نيوزيلندا في مباراة انتهت بالفوز 0/4.

  • في عام 2018

تم اختيار سيلفا في تشكيلة البرتغال التي تكونت من 23 لاعبا لكاس العالم 2018 في روسيا ،لقد شارك سيلفا في جميع المباريات للبرتغال ولكنه خرج من البطولة بعد الهزيمة امام الاوروغواي 1/2.

قام سيلفا بالمشاركة في ثلاث مباريات في مرحلة المجموعات في دوري الأمم الأوروبية 2018 وسجل هدف في هذه المباراة التي انتهت بالفوز على بولندا 2/3.

في نهائيات دوري الأمم الأوروبية 2019 قام سيلفا باللعب في المباراتين وقام بتمريرة حاسمة في كلا منهما، وفازت البرتغال باللقب وتم اختيار سيلفا كأفضل لاعب في البطولة.

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على اخر الأخبار بشان انضمام برناردو سيلفا الى الهلال بديلاً لميسي وفقا لما نقلته الرياضية السعودية ،كما تعرفنا على مسيرة سيلفا العالمية وبعض المعلومات الشخصية عنه من خلال موقع شبكة عراق الخير .

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights