اخبار العالم

مقتل الطفلة حنين البكري في عدن.. اليك تفاصيل الحادث

مقتل الطفلة حنين البكري في عدن  – لقد خيم الحزن علي عدن في أول أيام عيد الأضحى المبارك ،وذلك بعد ما حدث يوم أمس “يوم عرفة” من حادث مروري خفيف حتي يتطور الي مقتل وسفك دماء طفلة بريئة ذات الـ 4 أعوام.

وقد أعلنت مصادر ان حادث مروري بسيط حدث لـ “إبراهيم البكري” وشخص اخر من آل هرهرة بالمنصورة، حيث يترجل الشخص الآخر من سيارته ومن ثم يطلق الرصاص علي سيارة “إبراهيم البكري” لينهي بذلك الفعل مباشرة حياة “الطفلة حنين البكري” ويصيب شقيقاتها الصغيرة.

اقرا ايضا : نينوى : مقتل طفلة علي يد زوجة ابيها في جريمة بشعة

وقد تدافعت اليوم قبائل السلطان بن هرهرة الي بيت البكري قائلين خذوه للقصاص، واجمعوا علي القصاص العادل وذلك وفقا لما نقله مقربين منه.

لقد أجمعت قبيلة بن هرهرة علي تسليمه للقضاء في اسرع وقت ممكن لكي يأخذ مجراه من دون القصاص.

وقد عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن بالغ حزنهم بهذه الفاجعة الكبيرة، واستنكارهم للجريمة مطالبين بسرعة محاكمة الجاني وتنفيذ القصاص حتي تصبح قضية رأي عام وتنال تفاعل كبيراً وواسعاً.

اقرا المزيد : “العراضة” تؤدي الى مقتل طفلة في الرميثة

وقد قال الناشط “سعيد اليافعي” ان: “هناك أب موجوع هذا الصباح يتساءل ما هو الذنب الذي ارتكبه حتى تكلفه الحياة خسارة طفلته . اسأل الله العظيم ان يوجع قلبه من اوجع قلبك على بنتك. تحرم علينا فرحة العيد من اجلك عيدك أجمل بالجنة ياحنين”.

مقتل الطفلة حنين البكري في عدن
مقتل الطفلة حنين البكري في عدن,

وقد قال المحامي المترافع في محاكم الجمهورية” أمجد ربيع” ان: “من قام بقتل الطفلة حنين إبراهيم البكري قاتل فرحة العيد في عدن لابد من محاكمة مستعجلة له بعد استكمال الإجراءات القانونية من قبل الأجهزة الأمنية والنيابة العامة”.

كما خاطب المستشار القانوني” أنور الجعوف” كافة الجهات قائلا ان: “لم تهز ضمائركم هذه الطفلة فلا ضمير لكم تجاه الوطن”.

اقرا المزيد : مقتل نائل .. فرنسا تنشر 40 ألف شرطي لمواجهة الاحتجاجات

واكد الناشط” حمدان القعيطي” انه تم نقل قاتل الطفلة الملاك حنين البكري الى إدارة البحث الجنائي بمديرية خورمكسر، وبوقفوكم جميعاً بالراي العام أصبحت هذا القضية اهتمام القيادات العليا بشكل كبير”.

ضبط المتهم في مقتل الطفلة حنين البكري

لقد اعلن مصدراً امنياً انه تم ضبط الجاني في قضية مقتل الطفلة حنين البكري مساء يوم الثلاثاء.

وأشار الي ان الجاني تم نقله الي سجن البحث الجنائي، كما أوضح الي انه سيتم عرضه علي النيابة العامة عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

يدعي المتهم في مقتل الطفلة حنين البكري “حسين هرهرة” حيث قام بإطلاق النار علي سيارة الطفلة حنين البكري وهو الامر الذي اصفر عن مقتلها واصابة شقيقتها.

شاهد ايضا : الشرطة البلجيكية تنتهك الحقوق الانسانية وتقتل طفلة عراقية مهاجرة

وفي نهاية هذا المقال نكون تعرفنا ما حدث بشأن مقتل الطفلة حنين البكري في اول أيام عيد الأضحى المبارك علي يد “حسين هرهرة” ،والذي القي القبض عليه مساء الثلاثاء “27 يونيو 2023”، بالإضافة الي بعض التفاصيل الأخرى وذلك من خلال موقع شبكة عراق الخير.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights