اخبار العالم

ترجمة أغنية bad religion لـ كيم نامجون

ترجمة أغنية bad religion – بعد تصدر عضو فرقة BTS كيم نامجون محركات البحث بشكل كبير خلال الساعات الماضية من صباح اليوم الخميس 17 أغسطس/ آب، وذلك بسبب قيامه بـ نشر اغنية bad religion علي قصته على الانستغرام.

وقد اكتشف رواد مواقع التواصل انها اغنية مسيئة للإسلام مما اثار جدل كبير بسبب إساءة كيم نامجون للإسلام واخذ عدد كبير يطالب بتقديم اعتذار رسمي من الايدول.

ويري عدد كبير من محبيه مدافعين عنه ان هذا الخطأ غير متعمد منه، بينما يعتقد البعض الاخر انه بصفته قائد اكبر فرقة كيبوب في العالم BTS والأكثر تأثيراً كان يجب ان ينتبه لما يقوم بمشاركته مع جمهوره.

اقرا أيضا: تفاصيل أغنية نامجون والإساءة للإسلام

ترجمة أغنية bad religion لـ كيم نامجون

في الجزء الأول من الأغنية، تبرز كلمات نامجون بشكل مثير للجدل، حينما يُواجه رد فعلًا غير متوقع من سائق التاكسي بعد قوله “الله أكبر”، حيث يرد “لا تسبني”.

وهذا الجزء أثار استفزاز البعض واعتبروه ساخرًا من تفسير بعض الأشخاص لعبارة “الله أكبر” على أنها عبارة سيئة، بسبب الدلالات السلبية المرتبطة بها.

وهناك تأويلات تشير أيضًا إلى أنه ربما قال “لا تسبني” لأن العديد من الأديان، بما في ذلك الإسلام، تعني باللعنة الأشخاص الذين لا ينتمون إلى جنسين مختلفين.

اقرا أيضا: كيم نامجون يسيء للإسلام بسبب اغنية “bad religion”

ومن جهة أخرى يُظهر الجزء الثاني من الأغنية جانبًا معاديًا للإسلام، حينما يرد نامجون على سائق التاكسي بعبارة “إذا جلبتني على ركبتي فهذا دين سيء” بعدما قال له السائق “بو بو، أنت بحاجة للصلاة”.

ترجمة أغنية bad religion لـ كيم نامجون
ترجمة أغنية bad religion,

ويعتقد البعض أن نامجون يتحدث هنا عن تجربة حب دفعته للانكسار والحزن، وليس عن الصلاة الإسلامية، كما قيل هذا المقطع يُشير إلى المشاعر الشخصية والصراعات الداخلية التي قد يمر بها أفراد الشباب.

اقرا أيضا: تفاصيل واقعة طائرة زامبيا الخاصة

تعليقات رواد التواصل الاجتماعي على الأغنية

وقد جاءت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالشكل التالي:

حيث قال احدهم في إحدي التعليقات: ” لو دعم اغنية فيها سب للشواد او متحولين كنتوا لقيتو كل تويتر مقلوب عليه بس لأنه شي يخص اسلام ما حدا من أجانب راح ينكسله ، برمائي هاد قبل لا يترسم بينزل أغاني فيها سب للإسلام و مراة جيشات يقعدوا يبرروا ، حين وش تبريرهم لهاد شي ؟؟؟”.

اقرا أيضا: انتشار الطاعون الدبلي “الموت الأسود”

وقالت أخري: “ما في تبرير راح يدعموا الاغنية ولا كأنهم شافوها وخلي الأجانب يضحكوا علينا اننا نشجع واحد سب ديننا راح تشوفون العرقيات يلي راح يسوونها له و راح يبررون له و أولهم فانزاته المسلمات خاصة حقين الفايسبوك”.

اقرا أيضا: لماذا يستخدم عالم الفلك المراصد الفلكية ؟

وقال شخص يدعي وئام في تغريدة له على منصة إكس “تويتر سابقا”: “واحد زي نامجون ما بستغرب انه نزل كذا لأنه أصلا مسوي أغنية يسيء فيها لله بس أنا مصدومة من المنبطحين الي يدافعون عنه و يقولون انه الي يسبوه هم اصلا يكرهوه و غيرانين منه و استغلوا الفرصة و لا الي يقولون انه مو مسلم ف عادي يسوي كذا الله يشفيكم يا منبطحين”.

 

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على ترجمة أغنية bad religion لكيم مانجون المسيئة للإسلام والتي اثارت جدلاً كبيرا عبر مختلف منصات التواصل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights