فن

حقيقة وفاة الفنان ياس خضر

مؤخراً انتشرت الكثير من الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بـ وفاة الفنان العراقي ياس خضر في مستشفى الكندي بالعاصمة بغداد، وأخذ عدد كبير يبحت عن الحقيقة، وهل هذه مجرد اشاعات ام لا، واليوم من خلال مقالنا سنتعرف على حقيقة وفاة الفنان ياس خضر، تابع معنا.

حقيقة وفاة الفنان ياس خضر

لقد تبين بعد التحقق والتحقيق، من الأخبار المنتشرة بشأن خبر وفاة الفنان ياس خضر أن هذه الأخبار عارية تماماً  عن الصحة، فـ الفنان ياس خضر على قيد الحياة ولا يوجد أي دليل يؤكد وفاته، وان مثل هذه الشائعات تسبب البلبلة والارتباك بين الجمهور وتؤدي إلى نشر معلومات خاطئة.

اقرا أيضا: ترجمة أغنية bad religion لـ كيم نامجون

من الجدير بالذكر انه في الأيام الأخيرة، تم تداول أنباء حول دخول الفنان ياس خضر إلى ردهة الإنعاش الطبي في مركز ابن البيطار التخصصي لجراحة القلب في بغداد.

وقد أصدرت دائرة صحة الكرخ بياناً يوضح أن: “الفنان ياس خضر قد تم استقباله في هذا المركز، ولكن يجب التنويه بأن استقباله ليس بسبب وفاة، بل للرعاية الطبية والمتابعة الصحية”.

كما أكدت نقابة الفنانين العراقيين في بيان صحفي صادر عنها يوم أمس الأربعاء أن: “حالة الفنان ياس خضر تشهد تحسناً مستمراً”.

كما أكد نجل الفنان ياس خضر أن الأخبار التي تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي بشأن وفاة والده هي عارية تمامًا عن الصحة، وأضاف أن والده بخير ويتمتع بصحة جيدة، وأنه يقضي وقته مع العائلة ويواصل مشاريعه الفنية بنفس الحماس والإبداع، مما يجعله يلقى دعمًا كبيرًا من قبل جمهوره ومحبيه.

اقرا أيضا: بالأسماء اعفاء المدراء العامين من مناصبهم

وتساءل نجل الفنان الكبير “عهد” عن سر إطلاق شائعات متلاحقة عن وفاة والده على مدى السنوات الماضية وقال: في كل مرة ننفي الشائعات بصور او مقاطع فيديو تظهر الفنان الكبير وهو بصحة جيدة، “ولله بليتو بلوه للرجال .. دكافي لطشتو دورو لايكات بغير سالفه ناس تعبانة”.

الوضع الصحي للفنان ياس خضر

لقد ذكرت النقابة، أن “نقيب الفنانين العراقيين “جبار جودي” زار الفنان الكبير ياس خضر في مستشفى ابن البيطار للاطمئنان على صحته إثر وعكة صحية ألمّت به يوم أمس، وتبادل اطراف الحديث مع فناننا القدير وهو في تحسن مستمر بإشراف مباشر من الكوادر الطبية في مستشفى ابن البيطار”.

اقرا أيضا: بالفيديو.. شاهد محاولة اغتيال غيث التميمي في بغداد

وهذا ينفي بشكل قاطع الأخبار الزائفة حول وفاته، وان نقابة الفنانين العراقيين تسعى دائماً إلى تقديم المعلومات الدقيقة والموثوقة للجمهور، وتدعو الجميع إلى تجنب نشر الشائعات والأخبار غير المؤكدة.

وأضافت النقابة، أن “النقيب قدّم شكره وتقديره لجميع العاملين في المشفى وعلى رأسهم الدكتور وسام العبيدي مدير المستشفى لاهتمامه الاستثنائي بجميع الفنانين، ورافق النقيب في زيارته التفقدية الفنان محمد الشامي”.

من هو الفنان العراقي ياس خضر 

هو فنان عراقي، ولد عام 1938 ميلاديا ويبلغ من العمر 85 عاماُ، في عام 1963 شهد بداية مشوار ياس خضر الفني.

حقيقة وفاة الفنان ياس خضر
وفاة الفنان ياس خضر,

حينما قام بإصدار أغنيته الأولى بعنوان “الهدل”، وهذه الأغنية التي حملت في طياتها عبق الأصالة وروح الفن العراقي، نجحت في لفت الأنظار إلى موهبة ياس خضر وفرادته في الأداء.

اقرا أيضا: ما قصة رفع الراية البنفسجية في العراق

لم يتوقف ياس خضر عند إصدار أغنيته الأولى، بل توالت بعدها سلسلة من الأعمال الناجحة التي أسهمت في بناء شهرته وتعزيز مكانته في عالم الفن، ومن بين هذه الأغاني، أغنية “أبو زرقة” التي أضافت لمسة جديدة إلى رصيد ياس خضر الفني.

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights