اخبار العراق

اتهامات بالتحرش ودعاوي قضائية تلاحق نزار الفارس

استجدت حالة من الجدل الواسع بعد إعلان الإعلامي العراقي نزار الفارس خطبته للفنانة حورية فرغلي وهو ما تم نفيه سريعًا، حيث أعلنت بأنها ستقاضيه قضائيًا، لم تكن أزمة نزار الفارس مع حورية فرغلي الأولى، فقد دخل في خلاف سابق مع الفنانة رانيا يوسف انتهى بتقديمهما للمحكمة، سنعرض في التقرير الآتي تفاصيل أزمات نزار الفارس مع رانيا يوسف وحورية فرغلي من خلال موقعنا شبكة عراق الخير، تابع معنا.

ازمة الاعلامي العراقي نزار الفارس مع حورية فرغلي

كشفت ريهام سعيد في برنامجها “صبايا الشمس” عن خبر مفاجئ بخطبة حورية فرغلي للإعلامي العراقي نزار الفارس، حيث نشرت صور ومقطع فيديو حصري للاحتفال.

اقرا ايضا: فيديو لحظة سقوط حورية فرغلي

ظهر في الفيديو نزار الفارس وهو يتحدث مع حورية فرغلي ويخبرها بتغير شخصيته ويطلب منها التوقف عن فعل العديد من الأشياء بعد خطبتهما، نفى أشرف محمد مدير أعمال حورية فرغلي هذه الأخبار وأكد أنها غير صحيحة تمامًا.

اقرا ايضا: الفنانة حورية فرغلى تنفي خطوبتها من نزار الفارس

عندها صرح مدير أعمال حورية فرغلي في تصريح أن كل ما تردد عن خطوبتها غير صحيح، وأن حورية قامت فقط بتسجيل حلقة مع نزار الفارس على قناة الدجلة العراقية.

اتهامات بالتحرش ودعاوي قضائية تلاحق نزار الفارس
ازمة الاعلامي العراقي نزار الفارس مع حورية فرغلي,

وأشار إلى أن: “نزار طلب من حورية أن ينشر الفيديو بعد انتهاء التصوير، إلا أنها رفضت ذلك وقرر نزار نشره دون إذنها، وهذا أمر غير مقبول وسيقاضيها حورية بسببه”.

وأعلنت حورية فرغلي في برنامج “صبايا الخير” مع ريهام سعيد أنها استضافت فريق برنامج نزار الفارس في منزلها وأنه لم يحدث خطوبة كما يتم ترويجه، وجاء حضورهم لتسجيل حلقة برنامجهم فقط.

اقرا ايضا: قتل فرح طالبة طنطا .. كيف كشف الجواز العرفي سر الواقعة؟

وأضافت حورية أنها: “قامت بتشغيل أغنية للفنان ماجد المهندس ورقصت مع نزار بناءً على طلبه، وأنها ستقاضيه بسبب ادعاءاته الكاذبة ورفضه نشر الفيديو دون موافقتها”.

ورد الإعلامي العراقي نزار الفارس على تصريحات حورية فرغلي التي نفت فيها خطوبتها له، بنشر فيديو عبر حسابه الخاص على إنستغرام حيث قال إن: “حورية قالت له أثناء التصوير في الليلة الماضية أنها كبرت في العمر ومن يرغب في حبها وهي قد أجرت عمليات جراحية وأنها تشعر بضغط نفسي، وعندئذ قال لها إنها ستوافق إذا طلبها، وكان ردها بالموافقة ورقصا على أغنية للفنان ماجد المهندس”.

اقرا ايضا: شاهد.. إيلون ماسك بالزي الخليجي

اتهامات بالتحرش تلاحق نزار الفارس وتصريحات رانيا يوسف 

وفي وقت سابق تصاعدت أزمة الفنانة المصرية رانيا يوسف مع الإعلامي العراقي نزار الفارس بعد اتهامها له بتزييف الحقائق عند إذاعته لقاءً بينهما، وقد أثارت رانيا الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أطلقت العديد من التصريحات خلال اللقاء، مما أدى إلى تعرضها لانتقادات حادة.

كما اتهمت الفنانة المصرية رانيا يوسف المذيع العراقي نزار الفارس بالتحرش بها من خلال التركيز على جمال مفاتن جسدها، وأبدت يوسف استيائها من هذا السلوك واعتبرت أنه من غير المناسب أن يستمر الحوار بينهما بعد الآن.

اقرا ايضا: الفنانة رانيا يوسف تضرب مجدداً: لست عريانة!

وأصدر نزار الفارس بيانًا يوضح تفاصيل الأزمة مع رانيا يوأكدوسف منذ بدايتها،  أن رانيا وافقت على الإجابة على جميع الأسئلة الموجهة إليها باستثناء سؤال واحد يتعلق بحياتها الشخصية.

اتهامات بالتحرش ودعاوي قضائية تلاحق نزار الفارس
اتهامات بالتحرش تلاحق نزار الفارس وتصريحات رانيا يوسف ,

وقد تم الالتزام برغبتها في عدم الإفصاح عن تلك الجانب الشخصي، إلا أنه رفض اتهامات رانيا له بالتزوير وعرض تصريحاتها التي طلبت حذفها. كما هدد باللجوء للقضاء.

اقرا ايضا: تتحدى سما وفيفي رانيا يوسف في فيديو ناري

بدوره، صرح طارق العوضي محامي الفنانة رانيا يوسف، بأن لديه أدلة تثبت أن رانيا طلبت عدم إذاعة جزء معين من حديثها، ولكن نزار لم يلتزم بذلك، ورحب العوضي بقرار رانيا يوسف بـ مقاضاة نزار الفارس، مؤكدًا ثقته في موقفها.

وأوضح العوضي أنه قدم بلاغًا للمجلس الأعلى للإعلام ضد القناة التي يعمل فيها نزار الفارس لعدم امتلاكها ترخيصًا للعمل في مصر، وذلك بهدف اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

اقرا ايضا: موكب بني عامر ينظم مسيرة الأربعين بايات قرانية بمشاركة 30 ألف زائر

وأشار إلى تقديم بلاغ آخر لـ السفارة العراقية ضد نزار الفارس، مؤكدًا أن رانيا يوسف لديها كامل الحق في مقاضاته نظرًا لانتهاكه للثقة التي منحته إياها.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights