بالفديو

صيدلي مدينة نصر متهم بالاعتداء الجنسي.. ماذا حدث؟

لقد تم التعرف على تفاصيل صادمة في القضية التي يواجهها صيدلي مدينة نصر، المشتبه به في التحرش بالسيدات والأطفال أثناء إعطائهم الحقن داخل صيدليته الخاصة وتصويرهم بواسطة كاميرات المراقبة المثبتة في الصيدلية، حيث اعترف الصيدلي بممارسته التحرش بالأطفال والبالغين، ويمكنك مشاهدة فيديوهات فضيحة عنتيل مدينة نصر كاملة بدون تشويش من خلال الرابط.

واليوم من خلال هذ المقال سنستعرض أهم تفاصيل قضية تحرش صيدلي مدينة نصر بضحاياه، تابع معنا.

“بالفيديو” اعترافات صيدلي مدينة نصر في قضية التحرش بالنساء والقاصرات

تمكنت الفيديوهات من كشف الستار عن الأفعال الشنيعة لـ صيدلي مدينة نصر، حيث قدم المتهم اعترافات صادمة خلال التحقيقات الأولية.

اقرأ أيضا: “بالفيديو” ليلى عبدالله تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش

وفي إحدى تصريحاته، أكد أنه: “كان يتعمد لمس أماكن حساسة لضحاياه أثناء إعطائهم الحقن، حيث كان يخدع الفتيات بجلبهم إلى الصيدلية تحت ذريعة توفير أدوية بأنواع مختلفة، ثم كان يبدأ في تطبيق الحقنة واستكشاف المنطقة المستهدفة للتحسس”.

فيديوهات فضيحة عنتيل مدينة نصر كاملة بدون تشويش

وتابع صيدلي مدينة نصر، المتهم بالتحرش بالسيدات، أنه: “كان يقوم بتسجيل الفيديوهات باستخدام كاميرات المراقبة الموجودة في الصيدلية، وذلك أثناء دخول الفتيات والصغيرات إليها، وبعد ذلك، كان يقوم بنقل تلك التسجيلات إلى وسائط تخزين أخرى مثل الفلاشات ليحتفظ بها”.

اقرأ أيضا: الصينية زهينج تنهي حلم التونسية أنس جابر

فيديوهات صيدلي مدينة نصر تكشف الحقيقة واهم التفاصيل

حيث كشفت الفيديوهات انه قد ارتكب تحرشًا بـ 20 فتاة، وقد تم العثور على 20 فيديو يثبت ذلك، وتم اكتشاف تلك الفيديوهات بواسطة زوجته قبل أن يطلقها.

حيث عثرت على فلاشة تحتوي على تلك الفيديوهات، وعندما واجهته وأبلغته عن الحقيقة وطلبت الطلاق، حاول بتهدئتها قائلاً: “أنا لم أكن أمارس الجنس بشكل كامل، ولا تظهر حالة التعسف بهذا الفيديو”.

وبناءً على التحقيقات الأولية، انتقدت الزوجة رد فعل زوجها واعتبرت تصرفه غير طبيعي، وقدمت بطاقة الذاكرة الموثقة التي تحتوي على بعض مقاطع الفيديو التي تظهر تحرشه بالفتيات إلى محكمة الأسرة لطلب الطلاق.

اقرأ أيضا: طريق كربلاء الجديد يدخل الخدمة

وقد أكد الخبير الفني صحة تسجيل تلك الفيديوهات من خلال كاميرات المراقبة.

تفاصيل القبض على صيدلي مدينة نصر

تم أمر النيابة العامة في القاهرة بحبس صيدلي مدينة نصر المشتبه به في الاعتداء على القاصرات والسيدات داخل صيدلية مشهورة في منطقة مدينة نصر لمدة 4 أيام للاستجواب.

اقرأ أيضا: وفاة الأمير جلوي بن عبدالله بن عبدالعزيز

وطالبت النيابة العامة في القاهرة بفحص كاميرات المراقبة في الصيدلية وحجز الفلاشة التي تحتوي على مقاطع الفيديو المقدمة من المحامية إلى قسم الشرطة في بلاغها ضد الصيدلي، بالإضافة إلى طلب التحقيق في الواقعة من قبل الشرطة.

وتبين من التحقيقات التي قامت بها النيابة العامة أن المشتبه به ظهر في مقاطع فيديو أثناء اعتدائه على فتيات قاصرات وسيدات في صيدليته في مدينة نصر، وذلك بحجة إجراء فحوصات طبية باستخدام سماعة طبية أو إعطاء أدوية خاصة.

وتمكنت قوات الأمن في مديرية أمن القاهرة من ضبط الصيدلي المشهور بعدما قدمت إحدى المحاميات بلاغاً ضده إلى الشرطة، والذي يتضمن فلاشة تحتوي على مقاطع فيديو له وهو يعتدي على نساء وفتيات صغيرات في صيدليته في مدينة نصر.

اقرأ أيضا: بالفيديو روسيا تسلم إيران طائرة ياك 130

وقد تقدمت أيضًا محامية ببلاغ للنائب العام، اتهمت فيه الصيدلي بارتكاب أعمال عنف ضد الفتيات الصغيرات والسيدات في صيدليته الخاصة بمنطقة مدينة نصر في القاهرة، وأشارت إلى استلامها شكوى مرفقة بفلاشة من امرأة.

وتعود أحداث الواقعة عندما قامت طليقة صيدلي مدينة نصر بإخطار المحامية بارتكاب طليقها لأعمال عنف ضد النساء والأطفال داخل الصيدلية، وقدمت دليلها على ذلك من خلال تسليمها فلاشة تحتوي على مقاطع فيديو تم تسجيلها من خلال كاميرات المراقبة الخاصة، التي كان الصيدلي يمتلكها.

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights