بالفديو

فيديوهات فضيحة عنتيل مدينة نصر كاملة بدون تقطيع

اليكم فيديوهات فضيحة الصيدلي عنتيل مدينة نصر كاملة بدون تشويش بجودة عالية HD، رابط  مشاهدة فيديو فضيحة عنتيل مدينة نصر الصيدلاني بالكامل، وما هي تفاصيل القبض على صيدلية عنتيل مدينة نصر، من هو عنتيل مدينة نصر؟.

في ظاهرة غريبة من نوعها استغل طبيب صيدلي مصري بعض النساء جنسيًا من سيدات متزوجات وبنات مراهقات وأطفال، ليكون بذلك قد تخلى عن كافة القيم والمبادئ الدينية والأخلاقية.

اقرا أيضا: فضيحة اعلانات ساحة عقبة بن نافع وسط بغداد

وقد قام عنتيل مدينة نصر بتصوير ضحاياه من أجل الابتزاز والخضوع له وتنفيذ رغباته وشهواته، دون أي تمرد لينقلب السحر على الساحر وتكون تلك المقاطع دليل إدانه  عليه وعلى أفعاله الحقيرة.

وإليكم الآن عبر موقعنا شبكة عراق الخير، تفاصيل فضيحة صيدلي عنتيل مدينة نصر القصة الكاملة، وكذلك تفاصيل  إلقاء القبض عليه، تابع معنا.

فيديوهات فضيحة عنتيل مدينة نصر كاملة بدون تشويش
فيديوهات فضيحة عنتيل مدينة نصر كاملة بدون تقطيع

من هو عنتيل مدينة نصر؟

عنتيل مدينة نصر، هو صيدلي شهير استغل حاجة النساء ومرضها وجهل البعض، وقام بإقامة علاقات محرمة مع النساء في الصيدلية الواقعة في عزبة الهجانة.

اقرا أيضا: فضيحة اعلانات ساحة عقبة بن نافع وسط بغداد

وقد أمن أهل المنطقة الطيبين بالطبيب الذي افتتح الصيدلية مؤخًا، فابدأوا يذهبوا إليه من أجل استشارات طبية مجانية ليستغل الطبيب حاجة المرضى، يمارس الفجور مع النساء والصغار.

تفاصيل فضيحة الصيدلي عنتيل مدينة نصر كاملة

تتلخص فضيحة صيدلي مدينة نصر، في فضيحة شركة مدينة نصر للأدوية القضية التي هزت الرأي العام في الساعات الأخيرة بجمهورية مصر العربية  وجميع أرجاء الوطن العربي.

حيث تم الكشف عن عنتيل جديد في منطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر بالقاهرة العاصمة المصرية،  حيث تجرد هذا الصيدلي من ضميره المهني في مساعدة المرضى والمحتاجين، وقام باستدراج النساء والفتيات من أجل اقامة علاقات غير مشروعة معهن.

اقرا أيضا: صيدلي مدينة نصر متهم بالاعتداء الجنسي.. ماذا حدث؟

وكان يوثق الصيدلي أوقات المتعة الحرام مع ضحاياه من خلال كاميرات مخفية في الصيدلية مقر ممارسة الرذيلة.

إلى أن وصل الأمر بذلك الطبيب المنحرف جنسياً لممارسة هوايته المحرمة مع الفتيات المراهقات القصر والأطفال في وضح النهار.

اقرا أيضا: فيديو فضيحة ايناس الخالدي العراقية

وتواصل الأمر القذر، حتى تقدم  أحد المحامين الشرفاء بتقديم بلاغ ضد عنتيل مدينة نصر لدى الأجهزة الأمنية المصرية المختصة، واتهامه بممارسة الزنا والفجور مع النساء داخل الصيدلية، وكذلك تهمة استغلال الأطفال والفتيات من زبائن الصيدلية.

فيديوهات فضيحة الصيدلي عنتيل مدينة نصر كاملة

أثناء القبض على عنتيل مدينة نصر المتهم من خلال رجال المباحث المصرية، تم ضبط  الكثير من مقاطع الفيديو التي يظهر فيها المتهم يمارس أفعال جنسية فاضحة كاملة مع النساء في حجرة مخزن الأدوية الخاص بالصيدلية.

وقد ظهر في الفيديو المتهم وهو يمارس الجنس مع سيدة، تحمل طفل صغير على يديها، كما ظهر وهو يمارس تلك الأفعال المشينة الحقيرة مع فتيات صغيرات.

كما كان يقوم الصيدلي بالتحرش بالصغيرات أمام الكاميرات، بحجة الكشف عليهن وفحصهن ومن المقرر أن تقوم الجهات المختصة بفحص مقاطع الفيديو.

تفاصيل القبض على الصيدلي في مدينة نصر

وتم القاء القبض على عنتيل مدينة نصر، بعد أن قامت طليقته بالإبلاغ عنه وسلمت فلاشة وجدتها صدفة تحتوي مقاطع فيديو توثق ممارسات هذا الصيدلي اللا أخلاقية مع المرضى من النساء والفتيات والأطفال.

اقرا أيضا: فيديوهات فضيحة تيسير العراقية كاملة

وحين تم القبض على هذا الصيدلي وتحريز جهاز اللاب توب الخاص به، تم العثور على ملفات تحوي فيديوهات فاضحة للكثير من السيدات التي مارس معهن الرذيلة منهن بإرادتهن وأخريات غصبا واجبارًا وجهلاً.

مشاهدة فيديوهات فضيحة مدينة نصر

تصدرت مقاطع فيديوهات فضيحة عنتيل مدينة نصر ترند يوتيوب تويتر محرك البحث جوجل في جميع أنحاء الوطن العربي لبشاعة الجرم الذي ارتكبه طبيب شهير.

 

وبذلك نكون وصلنا إلى ختام مقال اليوم، الذي وضح لكم متابعينا الأعزاء في كل مكان تفاصيل مقاطع فيديوهات فضيحة صيدلي مدينة نصر كاملة بدون حذف او تشويش بتقنية عالية.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights