اخبار رياضية

مباراة العراق والهند في بطولة تايلاند الموعد والقنوات الناقلة

مباراة العراق والهند في بطولة تايلاند – في إطار استعدادات منتخب العراق لمشاركته في تصفيات كأس العالم 2026، يستعد لمواجهة المنتخب الهندي في بطولة كأس ملك تايلاند الدولية الودية 2023، والتي ستقام في تايلاند، وستكون هذه المباراة فرصة هامة لخوض تحضيرات جيدة قبل المباريات القارية القادمة.

تعتبر مواجهة العراق والهند من المواجهات المرتقبة في هذه البطولة، إلى جانب هذين المنتخبين، سيشارك أيضًا منتخب تايلاند المضيف للبطولة ومنتخب لبنان، وستقام مباراة العراق والهند ومباراة تايلاند ولبنان في نفس اليوم.

وقرر مدرب المنتخب العراقي، مانويل خيسوس كاساس، استدعاء المحترفين العراقيين في أندية أوروبا للمشاركة في هذه البطولة، حيث يهدف إلى تعزيز المستوى الفني وتحقيق التحضير المثالي للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

والآن، سنستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة العراق والهند في بطولة كأس ملك تايلاند عام 2023، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لتلك المباراة.

موعد مباراة العراق والهند في بطولة كأس ملك تايلاند الدولية الودية 2023

ستقام مباراة العراق والهند الودية والتحضيرية للاستحقاقات القارية القادمة ضمن بطولة تايلاند الدولية الودية في العام 2023.

ومن المقرر ان تكون مباراة العراق والهند يوم الخميس الموافق 7 سبتمبر/ أيلول 2023 هو موعد انطلاق هذه المباراة المثيرة.

وستقام المباراة في تايلاند في تمام الساعة 1:30 مساءً بتوقيت العراق ومصر والسعودية والأردن ولبنان وسوريا، وفي الساعة 2:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

أقرا المزيد: منتخب المبارزة العراقي يرفض مقابلة الكيان الإسرائيلي.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والهند في بطولة كأس ملك تايلاند الدولية الودية 2023

عندما يتعلق الأمر بـ مباراة العراق والهند في بطولة تايلاند الدولية الودية 2023، يكون هناك العديد من القنوات التي تقدم البث المباشر لهذه المواجهة الرياضية المهمة، فمن المؤكد أن هناك العديد من عشاق كرة القدم العراقية والهندية ينتظرون هذه المباراة على أحر من الجمر.

مباراة العراق والهند في بطولة تايلاند الموعد والقنوات الناقلة
مباراة العراق والهند في بطولة تايلاند,

لذلك تعرف معنا الأن علي القنوات الناقلة وكيفية مشاهدة مباراة العراق والهند في بطولة تايلاند الدولية الودية 2023.

لقد قامت قناة الشبكة الرياضية العراقية بالتعاون مع القنوات التلفزيونية الأخرى بتوفير بث مباشر لمباراة العراق والهند.

كما سيتم تغطية هذه المباراة على قناة Iraqi Sport، وكذلك على قناة Al Sharqiya وقناة Al Rabiaa العراقية، حيث تكون جميع هذه القنوات مجانية للمشاهدين ويمكن متابعتها عبر قمر البث الفضائي نايل سات.

أقرا المزيد حول: القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي والخليج في دوري روشن السعودي 2023.

بطولة كأس ملك تايلاند الدولية الودية 2023

تُعتبر بطولة كأس ملك تايلاند الودية من البطولات المهمة حيث تتنافس أربعة منتخبات رياضية على اللقب، تشمل هذه المنتخبات العراق ولبنان والهند وتايلاند.

تعود تاريخ بطولة كأس ملك تايلاند إلى زمنٍ بعيدٍ، حيث أقيمت النسخة الأولى في عام 1968، وطوال السنوات الماضية، استمرت هذه البطولة بانتظام، عدا عن بعض الأعوام التي تم إلغاؤها لأسباب متعددة.

لا تقتصر شهرة هذه البطولة على المنتخبات الآسيوية فحسب، بل شاركت فيها العديد من المنتخبات العالمية الكبيرة من مختلف القارات، مثل المنتخب البرازيلي والمنتخب السويدي والدنماركي والبولندي.

جدول بطولة تايلاند الدولية 2023 لكرة القدم

المباراة الموعد
الخميس 7 سبتمبر 2023
لعبة العراق والهند 1.30 ظهرًا بتوقيت العراق
مباراة لبنان وتايلاند 4.30 مساء بتوقيت العراق
الأحد 10 سبتمبر 2023
مباراة المركز الثالث 1.30 ظهرًا بتوقيت العراق
المباراة النهائية 4.30 مساء بتوقيت العراق

انقطعت بطولة كأس ملك تايلاند في السنوات الخمس الأخيرة، حيث أُقيمت آخر نسخة لها في عام 2018. وفاز في تلك المرة منتخب سلوفينيا في المباراة النهائية بنتيجة 3-2 على منتخب تايلاند.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights