اخبار رياضية

منتخب المبارزة العراقي يرفض مقابلة الكيان الإسرائيلي

منتخب المبارزة العراقي أعلن الاتحاد العراقي للمبارزة انسحابه من منافسات بطولة العالم الجارية أحداثها حالياً في مدينة ميلانو الايطالية بعد أن وضعتهم القرعة في مجموعة ضمت لاعبين من الكيان الصهيوني.

اقرا ايضا : متقاعد في الدفاع المدني ينقذ مجمع المهندس في كربلاء من كارثة

وذكر بيان لاتحاد اللعبة تلقته “الشبكة” ، اليوم الاثنين، أن” الاتحاد العراقي للمبارزة أوعز بانسحاب لاعبينا من منافسات بطولة العالم في إيطاليا التي تجري أحداثها حالياً في مدينة ميلانو بعد أن وضعتهم القرعة في مجموعة ضمت لاعبين من الكيان الصهيوني، حيث جاء الانسحاب من منافسات فردي سلاح الشيش وفردي سلاح سيف المبارزة”.

شاهد المزيد : التنس: الجيش بطلا للدوري وهبوط آليات الشرطة والجماهير

وأضاف، أن” البطولة تعد من أكبر البطولات العالمية ولها أهمية كبيرة في التنقيط لدورة الألعاب الأولمبية، لذا جاءت التحضيرات مبكرة لغرض المشاركة في البطولة قبل خوض دورة الألعاب الآسيوية أيضاً، غير أن المبادىء الوطنية الراسخة أغلى من كل البطولات لذا جاء قرار الانسحاب بكل عزة وفخر، مبيناً، أن لاعبينا في المنافسات الأخرى لهذه البطولة سيخوضون سباقاتهم تباعاً في مجموعاتهم المختلفة ضمن بطولة العالم الحالية”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights