فن

سبب انفصال نور الفلاح وآل باتشينو

انفصال نور الفلاح وآل باتشينو حبيبها لقد انفصلت عارضة الأزياء نور الفلاح عن آل باتشينو الأميركي الشهير، وتقدمت بطلب للحصول على حضانة ابنها البالغ من العمر 3 أشهر.

وقد أنبأت نور الفلاح متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشكل مفاجئ عن انتهاء علاقتها مع آل باتشينو، وبعد هذا الإعلان، وقدمت نور الفلاح طلبًا للحصول على حضانة ابنها.

وأخذ عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يبحث عن تفاصيل واسباب انفصال نور الفلاح وآل باتشينو، واليوم من خلال موقعنا شبكة عراق الخير سنستعرض كافة تلك التفاصيل، تابع معنا.

تفاصيل انفصال نور الفلاح وآل باتشينو الثنائي الأمريكي المشهور

لقد كشفت تقارير إعلامية عن انفصال نور الفلاح وآل باتشينو، النجم العالمي، بعد أشهر قليلة من ولادة ابنهما رومان.

اقرا أيضا: تفاصيل اختفاء الرحالة العماني حارث الشريقي

حيث تقدمت نور الفلاح، المنتجة الكويتية البالغة من العمر 29 عامًا بمستندات قانونية في لوس أنجلوس إلى المحكمة بطلب حضانة الطفل، مع السماح لباتشينو الفنان الأمريكي البالغ 83 عاماً برؤية ابنه، وتم الانفصال بناءً على طلب نور الفلاح.

وتفيد المعلومات المتاحة بـ أن نور الفلاح أخبرت المحكمة أنها مستعدة لمنح النجم السينمائي المخضرم حضانة قانونية مشتركة لابنهما الصغير، وهذا سيمكنه من اتخاذ القرارات المتعلقة بالتعليم والدين والعلاج الطبي وأمور أخرى.

اقرا أيضا: كارثة فيضانات اسطنبول ..تحولت شوارعها لأنهار

وفي الملف القانوني، أرفقت نور الفلاح وثيقة بعنوان “الإعلان الطوعي عن النسب”، والتي وقعتها هي وباتشينو بعد 6 أيام من ولادة ابنهما، وتُعترِف هذه الوثيقة، التي وُقِّعَت بحضور شاهد طرف ثالث، بأن باتشينو هو والد الطفل.

كما طلبت نور الفلاح في مستندات المحكمة من باتشينو تحمل تكاليف المحامي أو أي تكاليف أخرى متعلقة بالقضية، وفقًا لما ذكره موقع “ذي بلاست”.

اقرا أيضا: ماذا يعني الانهيار المناخي .. خطر قادم!

سبب انفصال نور الفلاح وآل باتشينو
انفصال نور الفلاح وآل باتشينو,

سبب انفصال نور الفلاح وآل باتشينو

انفصال نور الفلاح وآل باتشينو، الثنائي الأمريكي المشهور، حيث تم تأكيد صحة هذا الخبر بالفعل.

اقرأ أيضا: قتل فرح طالبة طنطا .. كيف كشف الجواز العرفي سر الواقعة؟

رغم أنه تم اتخاذ قرار الانفصال بشكل متفق عليه بين الطرفين، إلا أن التفاصيل حول الأسباب لم يتم الكشف عنها حتي الأن بغرض الحفاظ على خصوصيتهما.

ويبقى الجمهور في حيرة بشأن الأسباب الحقيقية لهذا الانفصال، حيث تدور الشائعات وتحيطها الغموض.

اقرا أيضا: التونسي ياسين الشويكي حارس ميسي الشخصي

قد يكون السبب هو اختلافات شخصية، ضغوط مهنية أو اتجاهات مختلفة في الحياة، ولكن هذا ما لم يتم تأكيده رسميًا من قبل كلا منهما.

العلاقة بين نور الفلاح وآل باتشينو

بدأت قصة هذه العلاقة خلال جائحة كورونا التي اجتاحت العالم قبل سنوات قليلة، حيث ظهر الثنائي نور الفلاح وآل باتشينو معًا لأول مرة في العلن بعد خروجهما من مطعم إيطالي في كاليفورنيا، وفقًا لموقع Page Six.

اقرا أيضا: “بالفيديو” ليلى عبدالله تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش

وتناول الثنائي العشاء مع الممثل جيسون موموا والمخرج والرسام جوليان شنابل، وما لبثا أن استقلا السيارة ذاتها وانطلقا سويًا.

سبب انفصال نور الفلاح وآل باتشينو
انفصال نور الفلاح وآل باتشينو,

وهذه الأحداث أثارت الشكوك والتكهنات حول وجود علاقة عاطفية بينهما، على الرغم من اختلاف الأعمار الكبير بينهما والذي يصل إلى 54 عامًا.

اقرا أيضا: من هي الكويتية نور الفلاح حبيبة النجم العالمي آل باتشينو

علاوة على ذلك، تحدثت نور الفلاح في تصريحات إعلامية عن العلاقات السابقة التي جمعتها مع عدد من الشخصيات البارزة مثل الممثل والمخرج كلينت إيستوود (92 عامًا)، ومغنّي الروك ميك جاغر (79 عامًا)، والبليونير الأمريكي نيكولاس بيرغروين (61 عامًا).

وأكدت نور الفلاح أنها: “لا تندم على تلك العلاقات وحافظت على الكثير من الذكريات الرائعة لتلك الأوقات التي قضتها معهم”.

اقرا أيضا: مشاهدة صاحبة السعادة ماجد الكدواني الحلقة كاملة

وفيما يتعلق بفارق الأعمار بين نور الفلاح وأبطال علاقاتها السابقة، أشارت إلى أنها: “لم تعتبر العمر عائقًا بالنسبة لها، فالقلب لا يعرف الأعمار بل يعرف فقط ما يشعر به”، كما أكدت أن: “علاقتها مع آل باتشينو هي أول علاقة جدية في حياتها، وكانت سعيدة جدًا بذلك”.

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights