فن

ابنة الفنانة مديحة سالم تكشف اسرار طلاقها

لقد ظهرت ابنة الفنانة مديحة سالم، بوسي صلاح الدين، في الحلقة الأخيرة من برنامج الستات، حيث ارتدت فستانًا يعود لوالدتها الراحلة، ولفتت بوسي الأنظار إلى أنّ الفستان الذي اختارته هو نفسه الذي كانت والدتها ترتديه في المناسبات والأيام العادية، وتحدثت خلال هذا اللقاء عن تفاصيل وأسرار طلاقها وغيرها من التفاصيل الأخري والتي سنذكرها خلال موقعنا شبكة عراق الخير، تابع معنا.

ابنة الفنانة مديحة سالم تروي أسرار حول حياتها وطلاقها

ابنة الفنانة مديحة سالم تكشف الكثير عن حياتها وطلاقها، وتؤكد بوسي ابنة الفنانة المشهورة الراحلة مديحة سالم، أن النجمة تحية كاريوكا كانت السبب وراء زواجها من والدها المنتج فؤاد صلاح الدين.

اقرا المزيد: “بالفيديو” تفاصيل مقتل الطفلة ريتاج حرقاً

خلال لقائها في برنامج “الستات”، تحدثت بوسي عن تعارف والديها في فيلم “أم العروسة” حيث قالت: “والدتي تعرفت على والدي في فيلم “أم العروسة” ووقتها مكنتش بتفكّر في الزواج وعاوزة تكمل في التمثيل، وفي كتير قالوا إنها لو اتجوزت مش هتقدر تكمل في الفن، لكن الراحلة تحية كاريوكا كان لها كلمة وكلّمت جدتي وأقنعتها، لأن جدتي مكنتش عايزة والدتي تتجوز من الوسط الفني”.

اقرا المزيد: جنائن معلقة فيلم عراقي مرشح للأوسكار

ابنة الفنانة مديحة سالم تكشف اسرار طلاقها
ابنة الفنانة مديحة سالم,

وتضيف بوسي: “انفصل والديا عندما كنت في المدرسة، والدتي كانت تشعر بالقلق وتشعر بالوحدة لأن والدي كان منتجًا ويقضي ساعات طويلة بعيدًا عن المنزل ويستمر بالعمل والسهر، وبعد ذلك، تزوجت والدتي شخصًا آخر كنت أعتبره بمثابة والدي الثاني. وبعد مضي 20 عامًا من وفاته، بدأ والدي يعاني من التعب وهو في حاجة للراحة، ومن هنا بدأوا يجتمعان ويرتبطان ببعضهما البعض”.

اقرا المزيد: محاكمة اليوتيوبر محمد وجيه بتهمة سب منى زكي

ومن الجدير بالذكر ان مديحة سالم قدمت مجموعة من الأفلام الجميلة بالأبيض والأسود قبل رحيلها عن عالمنا في تاريخ 19 تشرين الثاني/نوفمبر 2015 بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان، ومع ذلك، لم ينته عطاؤها الفني بوفاتها، حيث نجد الآن ابنة الفنانة مديحة سالم وريثة هذا العمل الرائع.

ابنة الفنانة مديحة سالم توضح مسيرتها في عالم الفن

شاركت بوسي صلاح الدين، ابنة الفنانة مديحة سالم، خلال لقائها في برنامج “الستات” الذي يُبث على شاشة “النهار”، عن تشابهها الواضح مع والدتها في بعض السمات الجمالية.

اقرا المزيد: “بالفيديو” ليلى عبدالله تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش

كما كشفت أنها هي الطفلة الوحيدة، وأن العلاقة التي جمعتها بوالدتها كانت أكثر صداقة بدلًا من العلاقة التقليدية بين الأم والابنة، وأضافت أيضًا أنها برغم طيبة قلب والدتها، كانت تتميز أيضًا بحزم وقوة الشخصية.

اقرا المزيد: السجن 30 عام لـ داني ماسترسون بتهمة الاغتصاب

كما توضح بوسي في المقابلة أن والدتها حصلت على شهادة الثانوية العامة وتخرجت من كلية البنات حيث درست في قسم الآداب وعلم النفس.

وبدأت والدتها بالاهتمام بالفن ومسيرتها الفنية إلى جانب شغفها باللغات، وقد أعربت بوسي أن والدتها اتخذت قرارًا بالتعلم من مدرس لغة فرنسية من المركز الثقافي الفرنسي، لكي تتقن اللغة الفرنسية.

اقرا المزيد: اتهامات بالتحرش ودعاوي قضائية تلاحق نزار الفارس

وتشير بوسي أيضًا إلى أن والدتها دخلت عالم الفن عن طريق أحد أقربائها الذي كان على علاقة بالفنان عز الدين ذو الفقار، عند مشاهدتها تمكنت من إظهار البواعث السينمائية في شخصيتها بجانب هدوءها الطبيعي، وهذا الأمر دفعه لطلب منها العمل في مجال التمثيل وهي تبلغ من العمر 17 عامًا.

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights