اخبار العراق

“بالفيديو” تفاصيل مقتل الطفلة ريتاج حرقاً

في العاشرة من صباح امس الثلاثاء 12 أيلول / سبتمبر، تم العثور على جثة الطفلة ريتاج البالغة من العمر 9  أعوام في منزلها في منطقة الإسكندرية في بابل، وقد روجت الشائعات في بادئ الأمر حول هذا الحادث الأليم، إلا أن الأقارب أكدوا للسلطات أن ريتاج قد تعرضت لجريمة قتل بشعة، وقد هز هذا الحادث الأليم المجتمع بأكمله، مما استدعى تناول هذا الأمر بكل جدية واهتمام، واليوم من خلال هذا المقال سنتناول تفاصيل مقتل الطفلة ريتاج بالعراق من خلال موقعنا شبكة عراق الخير، تابع معنا.

تفاصيل مقتل الطفلة ريتاج في بابل بالعراق

تم الكشف امس الثلاثاء 12 سبتمبر 2023 عن تحقيق العدالة في قضية مقتل الطفلة ريتاج، التي تعرضت لجريمة بشعة ذهبت ضحيتها في ناحية الإسكندرية بمحافظة بابل.

اقرا ايضا: التعليم العالي تنشر بالاسماء الزمالة المصرية

ووفقاً للمعلومات الأولية، تم تحديد أحد المتورطين في هذه الجريمة الشنيعة والذي تبلغ من العمر 36 سنة، ولكن التحقيقات لا تزال جارية لتحديد تفاصيل أكثر حول هذه الجريمة البشعة.

حيث أفاد أحد أقرباء الطفلة ريتاج، في تصريح، بأن: “الطفلة خرجت من منزلها لزيارة جدها في المنطقة، لكنها اختفت بشكل غامض، وبعد 24 ساعة من اختفائها، تم التوصل إلى تفاصيل هذه الجريمة المروعة وكشفنا عن ملابساتها”.

وبالفعل، قامت المتهمة بالتعاون معنا في البحث عن الطفلة المفقودة بهدف تفادي الشبهات التي تقع على عاتقها.

اقرا ايضا: قانون العفو العام يدخل قبة البرلمان

ومن هنا، نطالب المجلس القضائي الأعلى بتنفيذ حكم الإعدام للمتهمة وكل من شارك في هذه الجريمة من أفراد عائلتها.

ومن ناحية أخرى، صرح قريب آخر للفتاة الضحية، بأن: “بعض الأهالي شاهدوا المتهمة وهي تتخلص من النفايات في سلة المهملات عدة مرات، وعندما بدأنا في التشكيك في سلوك المرأة، قمنا بإبلاغ السلطات الأمنية المختصة، وعندما فتحنا السلة اكتشفنا أجزاء من رأس الطفلة ريتاج داخل كيس”.

وأكد القريب أن: “الأدلة الجنائية حضرت إلى المكان وعثرت على جزء من الرأس والأسنان، وكانت هذه الأجزاء قد تعرضت للاحتراق وكانت مختلطة بقطع من القماش والأفرشة”.

اقرا ايضا: فيديو مصرع الشاعر حيدر الحيدري

ومن جانبه، صرح مواطن آخر من سكان المنطقة: “أنهم عثروا على أجزاء كثيرة من جثة الطفلة في منزل المتهمة داخل صناديق بلاستيكية مليئة بالنفط، مما يدفعنا للمطالبة بتنفيذ حكم الإعدام بشنق المتهمة أمام منزلها”.

وفي بيان اخر اشارت قيادة شرطة بابل إلى، أن: “التحقيقات لا تزال جارية بشأن هذه الجريمة البشعة وسيتم إعلام الجمهور بالتفاصيل الأكثر توضيحا حال توافر المزيد من المعلومات”.

اقرا ايضا: تفاصيل اغتيال شقيق اللاعب علاء مهاوي

غضب الرواد بسبب مقتل الطفلة ريتاج بالعراق

لقد عبر الكثير من الرواد عن غضبهم بسبب مقتل الطفلة ريتاج صاحبة الـ 9 أعوام بهذه الطريقة البشعة المؤلمة عبر منصة إكس (تويتر سابقاً).

حيث قال احدهم في تغريدة له: “بعد فاجعة الطفل ‎موسى ولاء، نفجع من جديد بجريمة لم اسمع بهى طوال حياتي، من شدة هول الفاجعه الى الأن ارتعش ما ذنب هذه الملاك ‎ريتاج قيس، تقتل وتقطع وتُحرق وترمى في اكياس نفاياة، نطالب القضاء في القصاص العادل بحق هذا الطفلة”.

اقرا ايضا: بالفيديو.. اعترافات صادمة في قضية مقتل الطفل موسى

كما قالت لارا في تغريدة لها: ” كيف هاي الجرائم تصير في بلد الانبياء والاولياء ؟! كيف تنقتل هاي الطفله واحنا نحب الله ورسوله واهل بيته ونروح نزور وندعي ونوزع ثواب وبيوتنا مفتوحه لكل العالم ؟!”.

مقتل طفلة اخري في بابل بعد مقتل الطفلة ريتاج

وفي ناحية الإسكندرية التابعة لمحافظة بابل، تم الابلاغ عن فقدان طفلة في سن الخامسة، وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل استخباري وفني لمتابعة التحقيق في ظروف وحيثيات الموضوع.

اقرا ايضا: حقيقة وفاة السيد محمد باقر الفالي

وتمكن الفريق المشكل من متابعة الكاميرات ومداهمة منزل المجرم الذي ارتكب هذه الجريمة البشعة لأسباب واهية، وتم العثور في الحديقة الخلفية للمنزل على قطع لحم محروقة تعود للطفلة المفقودة.

اقرا ايضا: دعاوى قضائية ضد يزيد بن معاوية بتهمة قتل الحسين بالعراق

حيث قام المتهم بقتلها وتقطيعها وحرقها، ثم وضعها في كيس كبير، وذلك دافعًا للانتقام منها بسبب قيام الطفلة قبل أربعة أشهر بإسقاط ابنته التي تبلغ من العمر أربعة أشهر أيضًا بعد ولادتها دون قصد، مما أدى إلى وفاتها.

 

 

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights