اخبار العراق

فيديو مصرع الشاعر حيدر الحيدري

في يوم السبت اول امس الموافق 9 سبتمبر/ أيلول انتشرت الأنباء عن وفاة الشاعر حيدر الحيدري بشكل واسع في محركات البحث، وانتشر بشكل كبير عدد من التغريدات والفيديوهات على منصة تويتر السابقة، حيث تتناول لحظة مصرع الشاعر حيدر الحيدري، وأثار هذا الفيديو جدلاً واسعاً بسبب مشاهدة وفاته عن طريق الخطأ.

اقرا ايضا: سبب وفاة سهير الصويغ الداعية السعودية

واليوم، سنعرض عليكم فيديو مصرع الشاعر حيدر الحيدري عبر موقعنا، شبكة عراق الخير، بالإضافة إلى أبرز تفاصيل وفاته، تابع معنا.

تفاصيل مصرع الشاعر حيدر الحيدري

لقد خيم الحزن والأسى على العاصمة العراقية بغداد بعد مصرع الشاعر حيدر الحيدري جراء إطلاق نار عشوائي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم يظهر لحظة سقوط الحيدري بين أيدي الشباب الحاضرين في المناسبة.

اقرا ايضا: تفاصيل اغتيال شقيق اللاعب علاء مهاوي

وكانت لحظة مصرع الشاعر حيدر الحيدري تنكشف بوضوح في الفيديو المتداول، حيث يظهر الحيدري يتأرجح ويسقط على المنصة إثر تلقيه رصاصة قاتلة، ويكشف هذا التسجيل المؤلم عن الجريمة التي أودت بحياة الشاعر.

اقرا ايضا: زلزال بقوة 4.8 درجة يضرب كركوك العراقية

فيديو مصرع الشاعر حيدر الحيدري

لقد تم توثيق لحظة مصرع الشاعر حيدر الحيدري جراء تعرضه لـ إطلاق نار عشوائي في مدينة بغداد، وتظهر اللقطات في الفيديو الشاعر حيدر وهو يتعرض للهجوم ويسقط على المنصة بعد تعرضه لإصابة برصاصة قاتلة، ويأتي فيديو مصرع الشاعر حيدر الحيدري كالتالي:

لقد نعاه عدد كبير من محبيه عبر مختلف التغريدات عبر منصة إكس، حيث قال شخص يدعي محمود: “ببالغ الحزن والآسى تلقينا نبأ وفاة المغفور له الشاعر الوطني العربي الاحوازي حيدر الحيدري رحمه الله اثر حادث إطلاق نار في مراسم عزاء، الرحمة والمغفرة للمتوفي، الصبر والسلوان لذوي الفقيد وكافة أبناء عشيرته، البقاء لله وحده لا شريك له”.

اقرا ايضا: تفاصيل وفاة سعد ربيعة المرزوق الحكم السعودي

كما نعاه الشاعر على رضا الهاشمي، قائلا: “إنا لله وإنا إليه راجعون، رحم الله المرحوم الشاعر حيدر الحيدري رحمة واسعة وغفر له وأسكنه فسيح جناته، وعظم الله اجركم واحسن الله عزائكم ورحم الله اموات المسلمين اجمعين”.

اقرا ايضا: حقيقة وفاة السيد محمد باقر الفالي

اقرا ايضا: دعاوى قضائية ضد يزيد بن معاوية بتهمة قتل الحسين بالعراق

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على تفاصيل مصرع الشاعر حيدر الحيدري، كما استعرضنا فيديو مصرع الشاعر حيدر الحيدري، وذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights