اخبار العراق

تفاصيل اغتيال شقيق اللاعب علاء مهاوي

اغتيال شقيق اللاعب علاء مهاوي، لقد تعرض أحمد علي مهاوي حمود العبودي، شقيق اللاعب علاء مهاوي، لحادث غير مألوف يوم أمس الأحد وذلك بعد تعرضه لـ هجوم مسلح على يد مجهولين.

وتصدر بشكل كبير خلال الساعات القليل الماضية خبر اغتيال شقيق اللاعب علاء مهاوي لاعب المنتخب العراقي شمال العاصمة بغداد، عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا: سبب وفاة سهير الصويغ الداعية السعودية

واليوم من خلال موقعنا شبكة عراق الخير سنستعرض ابرز تفاصيل اغتيال شقيق اللاعب علاء مهاوي والذي يدعي”احمد على مهاوي”، تابع معنا.

تفاصيل اغتيال شقيق اللاعب علاء مهاوي

لقد أكدت مصادر أمنية امس الأحد في بغداد من اغتيال شقيق اللاعب علاء مهاوي العراقي بظروف غامضة على يد مسلحين مجهولين.

ووفقًا للمصدر الأمني، فقد تم توقيف سيارة المواطن أحمد علي حمود العلياوي، الشقيق الأكبر للاعب المنتخب الوطني علاء مهاوي، في منطقة بوب الشام على طريق الحسينية – الراشدية شمال شرقي بغداد.

اقرأ أيضا: تفاصيل وفاة المصارع العراقي عدنان القيسي

ثم أفاد المصدر بأن العلياوي نزل من سيارته، وفي هذا الوقت قام المسلحون بإطلاق النار عليه، ثم لاذوا بالفرار.

وقد تم نقل شقيق اللاعب علاء مهاوي المصاب على يد رجل وامرأة غير معروفين إلى مستشفى حمادي شهاب القريب من موقع الحادث، وتم تسجيل إفادته لدى مركز شرطة بوب الشام.

اقرأ أيضا: فيديوهات فضيحة تيسير العراقية كاملة

وحسب المصدر، فإن الحالة الصحية للعلياوي تدهورت في المستشفى، وتم نقله إلى مستشفى الكندي في وسط بغداد، إلا أنه توفي متأثرًا بإصابته.

وبعد التحقيقات في واقعة اغتيال شقيق اللاعب علاء مهاوي، أكدت السلطات أن مهاوي لم يوجه اتهامًا لأي طرف، كما أشارت إلى أن عائلته ليست متورطة في خصومات مع أي جهة.

اقرأ أيضا: حقيقة وفاة السيد محمد باقر الفالي

ويجري التحقيق حاليًا في الحادثة، حيث يتم دراسة أشرطة كاميرات المراقبة التابعة لقيادة عمليات بغداد لتحديد هوية الجناة وكشف تفاصيل الحادثة الغامضة.

وقدّم مهاوي تعازيه الحارة لشقيقه أحمد عبر منشور قصير على صفحته الشخصية على الانستغرام.

ومن الجدير بالذكر ان اللاعب علاء مهاوي، قد فقد شقيقه الأصغر في ديسمبر 2022 بسبب وعكة صحية مفاجئة.

اقرأ أيضا: دعاوى قضائية ضد يزيد بن معاوية بتهمة قتل الحسين بالعراق

سبب اغتيال شقيق اللاعب علاء مهاوي

وفقًا للتقارير الأخيرة، لا يزال سبب اغتيال شقيق اللاعب علاء مهاوي غير معروف، وفي الوقت الحالي، تعمل القوات الأمنية على مراقبة كاميرات المراقبة في محافظة بغداد على الطريق الذي وقعت فيه الجريمة.

ومن الجدير بالذكر انه كان يستقل سيارته من نوع جيب لاريدو، عندما تعرض لإطلاق نار من قبل مجهولين في منطقة بوب الشام، قرب طريق بغداد – ديالى، وقد حدث هذا الحادث بعد أن حاولوا سلبه.

اقرأ أيضا: متى يبدأ العام الدراسي الجديد 2024 في العراق

وأدى هذا الاعتداء الشنيع إلى إصابته بجروح خطيرة في منطقة الظهر والجانب الأيمن من البطن، وتم نقله على الفور إلى مستشفى الشهيد ضاري الفياض، ومن هناك إلى مدينة الطب، لكنه للأسف فارق الحياة هناك.

من هو اللاعب علاء مهاوي العراقي

علاء علي مهاوي، اللاعب العراقي المعروف والمحترف في كرة القدم، يعتبر من أبرز المواهب الشابة في عالم الرياضة، يلعب علاء مهاوي في مركز الدفاع، وقد حقق نجاحاً كبيراً في مسيرته الرياضية حتى الآن.

تفاصيل اغتيال شقيق اللاعب علاء مهاوي
اغتيال شقيق اللاعب علاء مهاوي,

اقرأ أيضا: طريق كربلاء الجديد يدخل الخدمة

وُلد علاء مهاوي في 3 يونيو 1996 ويبلغ من العمر 27 عاماً، وبدأ مشواره الرياضي عام 2013 عندما انضم لـ نادي الكهرباء العراقي، ومنذ ذلك الحين، استطاع اللاعب الشاب أن يثبت نفسه كأحد النجوم الصاعدة في كرة القدم العراقية.

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights