اخبار العراق

صالح:شعبنا سينتصر على كورونا كما انتصر على داعش

شبكة عراق الخير:

صالح:شعبنا سينتصر على كورونا كما انتصر على داعش

دعا رئيس الجمهورية برهم صالح، الاثنين، الى التعاون وإطلاق المبادرات الوطنية لمواجهة ازمة كورونا، مشددا على ضرورة التضامن للخروج بالبلد من حالة الاضطراب السياسي.

وقال صالح في كلمة له بمناسبة المبعث النبوي الشريف وتابعتها /ش ع خ /، ان “من واجبنا الوطني أن نتصارح بما يرتقي الى مستوى هذه الأزمة وأن نقرّ بصعوبة الموقف وشعبنا سيثبت مجدداً ما أثبته مراراً أنه مثال للصلابة أمام المحن والتحديات”.

ودعا صالح الى “التعاون وإطلاق المبادرات الوطنية لمواجهة ازمة فيروس كورونا، كما دعا القوى والأحزاب السياسية الى التضامن للخروج بالبلد من حالة الاضطراب السياسي وعلى الجميع تحمل المسؤولية”.

واكد ان “هناك جهود حثيثة على صعيد العالم لتوفير لقاحات وعلاجات لوباء كورونا”، مشددا على ضرورة “ملازمة المنازل والامتناع عن الاختلاط بالآخرين”.

وبين ان “الالتزام ليس بالأمر الهين وتترتب عليه آثار اقتصادية واجتماعية وضغوط على حياة الناس وحريتهم في التنقل لكنها إجراءات ضرورية حيث سيتم تجاوز أزمة فيروس كورونا بالتكاتف”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights