اخبار العراق

الامن والدفاع تتهم “قطعات عسكرية”بالتراخي وعدم الاهتمام بالمعلومات التي تردها حول داعش

شبكة عراق الخير :

اتهم عضو لجنة الامن والدفاع النيابية، بدر الزيادي، السبت 2 ايار 2020، “قطعات عسكرية”، لم يسمها، بالتراخي وعدم الاهتمام بالمعلومات التي تردها، عقب هجوم نفذه تنظيم داعش على مناطق في محافظة صلاح الدين.

وقال الزيادي ، إن “التصدي لتعرضات داعش على النقاط الأمنية، يتطلب تعاونا بين الاجهزة الامنية والاستخبارية وطيران الجيش، والقوة الجوية لتدمير البؤر الارهابية الفاسدة”.

وبين ان “لجنة الامن والدفاع، استضافت قبل ايام، نائب القائد العام للقوات المسلحة، والقادة الامنيين المعنيين بالمناطق التي شهدت تحركات التنظيم”، مبينا ان “الاجتماع ناقش طرق معالجة تحركات داعش”.

وأوضح: “نحتاج إلى عملية كبيرة تقوم بها القطعات، وهذا ما يُعد له لمتابعة الخلايا النائمة ومسك الأرض بصورة صحيحة وعدم التراخي، واعادة النظر بالإجازات التي تُمنح للمقاتلين بنسبة 50%”، موضحا أن “هذا غير مقبول ويجب ان تكون كل القطعات متهيأة”.

وأردف: “لا يوجد تراخٍ من الحكومة، ويمكن القول إن التراخيَ من بعض القطعات العسكرية، وعدم اهتمامهم بالمعلومات التي تردهم”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights