مقالات

انواع الفرج عند النساء ومفردات الجنس عند العرب

انواع الفرج عند النساء , الفرج قناة عضلية مبطنة بالأعصاب والأغشية المخاطية، يربط الرحم وعنق الرحم بخارج الجسم مع الفرج، مما يسمح بالحيض والجماع والولادة. يعتبر المهبل عضو الاتصال الجنسي، ويمتد من فتحة الفرج، إلى عنق الرحم. يتغير المهبل تغيراً كبيراً أثناء الحمل، ويتوسع وقت الولادة حتى يخرج الجنين، كما انه يحتوي على إفرازات تختمر بفعل الجراثيم، وتتحول إلى أحماض؛ لوقاية المهبل من الجراثيم والالتهابات. يغذي المهبل الشريان المهبلي القادم من الشريان الحرقفي الداخلي، ومن الفروع المهبلية الشريان الرحمي. وتشكل الأوردة ضفيرة وريدية حول المهبل، وتصب في الوريد الحرقفي الداخلي. ويرتبط المهبل بالأعصاب من الضفائر الخثلية.

أقرأ أيضا : عملية تضييق المهبل بالليزر

حفظت لنا كتب التاريخ قصصاًً كثيرة عرفنا منها أن عرب ما قبل الإسلام كانوا مولعين بالجنس ويمارسونه بمشاعية لا تقل عن مشاعية معابد الآلهة عشتار وزوارها من المسافرين والمتعبدين. ولكن بدل راهبات عشتار اللاتي كن يمارسن الجنس المقدس مع زوار المعبد لإرضاء الآلهة، كان نساء مكة يفتحن بيوتهن للدعارة العلنية ويرفعن عليها الرايات حتى يعرف المسافر أبن يجد ضالته. وقد حفظت لنا كتب التاريخ أسماء عدد كبير من هؤلاء البغايا، منهن:
• النابغة سلمى بنت حرملة، أم عمرو بن العاص، والتي وقع عليها في يوم واحد أبو لهب بن عبد المطلب، وأمية بن خلف، وهشام بن المغيرة، وأبو سفيان بن حرب، والعاص بن وائل.
• مرجانة بنت نوف، أم عبّاد بن زياد وعبيد الله بن زياد
• الزرقاء بنت وهب، زوجة أبي العاص بن أمية وجدة مروان بن الحكم
• أم أبي سفيان بن حرب، واسمها حمامة
• سمية بنت المعطل، أم زياد بن أبيه
• قطام بنت شختة التميمية، صاحبة عبد الله بن ملجم
• نضلة بنت أسماء الكلبية، زوجة ربيعة بن عبد شمس، وأم عُقبة بن ربيعة وشيبة بن ربيعة

انواع الفرج عند النساء

انواع الفرج عند النساء
انواع الفرج عند النساء

وهذا غيض من فيض من بغايا مكة وما جاورها. ولم يكن هذا ليكفيهم فاخترعوا عادة “الاستبضاع” وهي عادة كان الغرض منها تحسين النسل. فإذا اشتهر رجلٌ في القرية بالشجاعة أو الشعر، كان الرجل منهم يعتزل زوجته ويطلب منها أن تستبضع من ذلك الرجل المشهور إلى أن تحبل منه، ثم يرجع إليها زوجها ليمارس حياته الزوجية. وكان بعض نساء العرب قبل الإسلام يملكن حق الطلاق وكانت الواحدة منهن تعلن طلاقها من زوجها بتغيير موضع باب خيمتها فيعرف زوجها أنه طالق، ويعرف الرجال الأخرون أنها قابلة للنكاح فيتوافدون عليها لتختار من تريد منهم. وقيل أنه كانت هناك امرأة بمكة تُدعى أم خارجة، كانت تطلق من تزوجت من الرجال بعد أيام أو أشهر فيأتي إلى باب خيمتها الراغبون من الرجال ويقول أحدهم “خِطبٌ” فترد هي “نِكحٌ” فيتزوجها. وصار نكاح أم خارجة مضرب المثل، فقالوا (أسرع من نكاح أم خارجة). وكان لأم خارجة عدة أبناء.
ولم يكن العري يثير فيهم أي مشاعر جنسية تدفعهم إلى الهجوم على النساء الحمس اللاتي كن يطفن حول الكعبة عاريات كما ولدتهن أمهاتهن. (والحمس هم قريش ومن ولدت قريش وكنانة وجديلة قيس ” تاج العروس 4/ 132″. تضاف اليهم خزاعة والاوس والخزرج وجُشم وبنو ربيعة بن عامر بن صعصعة وجذم وزبيد وبنو ذكوان من بني سليم وعمرو اللات وثقيف وغطفان والغوث وعدوان وقضاعة علي رواية الازرقي ” الازرقي 1/115″. وكانوا اذا زوجوا امرأة منهم لغريب عنهم اشترطوا عليه ان كل من ولدت له فهو احمس علي دينهم.) (جواد علي، تاريخ العرب قبل الإسلام، ج5، ص227). ويتضح من أسماء القبائل هذه أن طواف العراة كان منتشراً في أغلب القبائل العربية.

اقرأ ايضا : الواقي الذكري .. محطات في يوم اختراعه

ولم يكن عرب ما قبل الإسلام يستحون من ممارسة الجنس في أوضاع مختلفة ولم يستحوا من الحديث عن هذه الأوضاع. (قال ابن عباس إن هذا الحي من قريش كانوا يتزوجون النساء ويتلذذون بهن مقبلات ومدبرات فلما قدموا المدينة تزوجوا من الانصار، فذهبوا ليفعلوا بهن كما كانوا يفعلون بمكة فأنكرن ذلك وقلن هذا شئ لم نكن نُؤتى عليه. فأنتشر الحديث حتى انتهى الى رسول الله-ص- فانزل الله تعالى في ذلك ” نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم”(البقرة/223). قال: إن شئت مقبلة وإن شئت باركة وانما يعني بذلك موضع الولد) (اسباب النزول للواحدي ص 47 ويقال رواه الحاكم، ولباب النقول في اسباب النزول للسيوطي ص 31 ). وحتى عمر بن الخطاب مارس الجنس مع زوجته في الدبر وأتى النبي فقال له: (هلكت يارسول الله. قلبت رحلي البارحة) فصمت عنه النبي.

ثم جاء الإسلام وأباح لهم جماع من شاءوا من النساء وملك اليمين حتى أن المغيرة بن شعبة تزوج من سبعين امرأة، غير الجواري. (قال عبد الله بن شوذب: إن المغيرة أحصن أربعة من بنات أبي سفيان بن حرب. وقال المغيرة نفسه: تزوجت سبعين امرأة. وكان ينكح أربعاً، ثم يطلقهن جميعاً) (تاريخ الإسلام للذهبي، ج2، ص 229). ويقال إن المغيرة طاف على تسعة من جواريه في ليلة واحدة. ورغم هذا كان مجتمع المدينة ملئ بالخيانة الزوجية مما استوجب نزول آية الملاعنة لأن الرجال كانوا يشكون إلى النبي من أنهم وجدوا رجالاً مع زوجاتهم. فمثلاً اشتكى هلال بن أمية للنبي واشتكى عويمر بن زيد العجلاني لأنه وجد شريك بن السحماء مع زوجته.

انواع الفرج عند النساء
انواع الفرج عند النساء

ويظهر ولع العرب بالجنس في لغتهم التي احتوت على أسماء لا حصر لها للعضو التناسلي عند المرأة وفي أوصافه كذلك. وحتى عملية الممارسة الجنسية أعطوها أسماء تختلف من حيوان للأخر. فقالوا مثلاً: نكح الإنسان، وكام الفرس، وباك الحمار، وقاع الجمل، ونزا التيس والسبع، وعاظل الكلب، وسفد الطائر، وقمط الديك (فقه اللغة للثعالبي). أما نكاح المرأة فقد تفننوا في تسميته. فقالوا: باضعها، وذخمها، وخجأها، ووطأها، وناكها، ونكحها، وقيل للتزوج نكاح لأنه سبب الوطء المباح (لسان العرب). ومن شدة غرامهم بالنكاح فقد وصفوا نزول المطر على الأرض به، فقالوا: نكح المطر الأرض، ونكح النعاس عينيه. بل قالوا: ناك المطر الأرض وناك النعاس عينيه (لسان العرب). وهناك كلمات مثل (بؤأ الرجل) إذا نكح. والباءة هي النكاح. وقالوا: ضرب الفحل ضراباً إذا نكح. وضربت الناقة: شالت بذنبها فضربت فرجها فمشت، وهي ضارب (القاموس المحيط للفيروزآبادي).

اقرأ ايضا :أفلام الينا انجل 2023 اصلي فخر العرب

ثم وصفوا نوعية النكاح بأوصاف مختلفة، فقالوا: ارتطم الرجل: إذا نكح بكل ذكره. والمرأة الرطوم: هي المرأة الضيقة الجهاز والضيقة الحِياء (بكسر الحاء) من النوق (القاموس المحيط). وقالوا: رطمها، يرطمها رطماً: إذا نكحها، وتستعمل للمرأة والأتان (الحمارة). (لسان العرب). وامرأة رطوم: امرأة واسعة الجهاز كثيرة الماء (عكس التعريف الأول). وقال أبو عمرو: الرطوم: الضيقة الحياء من النوق وهي من النساء الرتقاء. (الرتقاء تعني امرأة لا خرق لها إلا للبول. ولذلك يصعب جماعها).
وقالوا كذلك: شفتن: يعني جامع ونكح.

ولحبِ، يلحبُ: يعني نكح.
وقال سيبويه: ذقطها ذقطاً: يعني نكحها. والذاقط: الذباب الكثير السفد. وذقط الطائر أنثاه، يذقطها ذقطاً: يعني سفدها. (لسان العرب لابن منظور).
والنيك معروف، والفاعل نائك والمفعول به منيك ومنيوك. والانثى منيكة. والنيّاك: الكثير النيك، شُدد للكثرة. ولكن عندمل يقولون: تنايك القوم، فإنهم يقصدون: غلبهم النعاس. وتنايكت الأجفان: غلبها النعاس وانطبق بعضها على بعض (لسان العرب). حتى الجفن الأعلى عندما ينزل على الجفن الأسفل يذّكّر العرب بالجنس لأن أحدهما فوق الأخر.
أما عضو المرأة التناسلي فقد فاز بقصب السبق في عدد الكلمات العربية التي تسميه وتصفه. فغير الكلمات المعروفة مثل المهبل والفرج، نجد كلمات تصف ضيقه ووسعه وجفافه ورطوبته. فنجد مثلاً: الهن، بفتح الهاء، والحر، بكسر الحاء، وكلاهما يعني الفرج. أما الضلفع: فهي المرأة الواسعة الهن (القاموس المحيط ولسان العرب). وكذلك الخجام: المرأة الواسعة الهن. والمرأة الرهوى والرهو: هي المرأة الواسعة الهن. وقد أنشد ابن بري الشاعر:
لقد ولدت أبا قابوس رهو **** نؤوم الفرج حمراء العجان

انواع المهبل عند النساء
انواع الفرج عند النساء

وكلمة الرهو أصلاً تعني مستنقع الماء. وقال أبو سعيد: هو ما اطمأن (انخفض) من الأرض وارتفع ما حوله. وهو الحوبة تكون في محلة القوم يسيل إليها المطر. وفي الصحاح:( يسيل فيها المطر.) والرمز إلى فرج المرأة بالأرض المنخفضة التي يسيل فيها المطر، يُظهر مكانة المرأة عند العربي.
وهناك كذلك كلمات مثل الحفش، بكسر الحاء، وتعني الهن (لسان العرب). ومن الكلمات التي يصعب نطقها نجد: المعرنفط، وتعني الهن كذلك. وقد أنشد إعرابي لرجل قالت له امرأته وقد كبر:
يا حبذا ذباذبك *** إذا الشباب غالبك
فأجابها:
يا حبذا معرنفطك *** إذ أنا لا أفرّطك
والفلفق من النساء هي الرطبة الهن. (لسان العرب).
وكانوا يشتمون بأسماء الفرج، فيقولون إذا أرادوا سب رجلٍ: يا ابن الخجام. والخجام هي المرأة الواسهة الهن.
أما النيزج فهو جهاز المرأة إذا نزا بظره، أي انتصب بظره.
والشفلح هو الهن أو الحِر الغليظ الحروف المسترخي، العظيم الشفتين المسترخيها. والمرأة الضخمة الأسكتين، الواسعة.
أما الزردان فهو الهن لأنه يزدرد الأيور، أو أنه يزردها لضيقه (القاموس المحيط)
والبيظة: تعني الرحم. قال الشاعر يصف القطا يحمل الماء إلى أطفاله:
حملن لها مياهاً في الأداوي **** كما يحملن في البيظ الفظيظا
والفظيظ هو ماء الرجل. فشبه حملهن الماء في مناقيرهن كحمل المرأة ماء الرجل في رحمها
أما الإسب: فهو شعر الفرج أو الأست (القاموس المحيط).
والرّكب: هو العانة أو الفرج، لأن الرجل يركب عليه
الميقاب: الرجل الكثير الشرب للماء أو المرأة الواسعة الفرج (القاموس المحيط)
الدمّاج أو الدّماح: هو الفرج
السفطاح، بكسر السين: الناقة الرحيبة الفرج
الضاد: فرج المرأة (القاموس المحيط) وربما لهذا سموا اللغة العربية “لغة الضاد” وليس كما يقولون “لأن حرف الضاد لا يوجد في لغة أخرى”.

اقرأ المزيد :الينا انجل العرقية التي اشتهرت في أفلام الكبار ؟

الشفر أو الشفير: حرف الفرج
العُقر، بضم العين: دية الفرج المغصوب
الكُظر، بضم الكاف: حرف أو طرف الفرج
الطنبريز، كزنجبيل: فرج المرأة
القحفليز، كزنجبيل: فرج المرأة
أبو دراس: فرج المرأة
الأكبس: الفرج الناتئ أي البارز
العضارطي، بضم العين: الفرج الرخو والأست
العُمارطي، بضم العين: فرج المرأة العظيم
التوليص: النكاح خارج الفرج
الدعظ: إدخال الذكر في الفرج كله. ويقولون: دعظها به ودعظها فيه.
البُضع، بضم الباء: الجماع أو الفرج نفسه
المرأة اللطفاء: اليابسة الفرج والمهزولة والصغيرة الفرج (القاموس المحيط)
الرفغ: الإبط وما حول فرج المرأة.
المرفوغة: المرأة الصغيرة الهن، لا يصل إليها الرجل
استحصف الفرج: ضاق ويبس عند الجماع
الرشوف: المرأة الطيبة الفم اليابسة الفرج
التلجيف: الحفر في جوانب البئر وإدخال الذكر في نواحي الفرج
الخاق باق: صوت الفرج عند الجماع
الخفق: تغييب القضيب في الفرج
الخفوق: الأتان الواسعة الدبر والتي يُسمع صوت حيائها، وكذا المرأة.
القرن: ظهر فرج المرأة
العفلق: الفرج الواسع الرخو (لا علاقة لهذا الإسم بحزب البعث)
الخشنفل: فرج المرأة
الفَعل، بفتح الفاء: حياء الناقة وفرج كل أنثى
الفلهم، كجعفر: فرج المرأة والبئر الواسعة
الكين: لحم باطن الفرج أو غدد فيه كأطراف النوى، وتعني كذلك البظر
اللخن: قبح ريح الفرج
ونسبة لهوس العرب بالجنس فقد استعملوه في الهجاء، كما قال جرير يهجو أم الفرزدق:
عجوز قد زنت ستين عاماً *** وعاشت بعد ذلك أربعينا
فراحت واشترت تيساً وعنزاً *** لتنظر لذة المتناكحينا

انواع الفرج عند النساء
انواع الفرج عند النساء

وحتى ذكر الحصان لم يفلت من مفردات اللغة العربية، فنظموا فيه شعراً واخترعوا كلمات تصفه وهو قائم أو مسترخي. فقد أنشد شمر اللعين المنقري يصف ذكر حصان كان منتصباً، فقال:
وقاسِحٍ كَعمُودِ الأَثْلِ يَحْفِزُه * دَرْكاً حِصان، وصُلْب غَيْر مَعْرُوقِ
مِثْل الهِراوة مِيثام، إِذا وقَبَتْ * في مَهْبِلٍ، صادَفَتْ داء اللخاقِيقِ
واللخاقيق هي الشقوق الضيقة
وقالت العرب: استخق الفرس، واخق وامتخض، إذا استرخى ذكره (لسان العرب).

شاهد ايضا : ميرا النوري Mira Al Nouri 2023

فهذا الشعب العربي المولع بالجنس وبأعضاء المرأة التناسلية لدرجة أنه أعطى هذا العضو أسماء تفوق في عددها أسماء السيف الذي يفتخر به العربي، والذي كان يمارس الجنس بشبه مشاعية كادت تفوق مشاعية الجنس في العالم الغربي في العصور الحديثة، ما الذي تغير وجعله من أكثر الشعوب كبتاً وتحسراً على الجنس؟ لا اعتقد أن الإسلام كما كان في أيام محمد هو السبب. فقد حاول الإسلام في زمن النبي أن يبيح لهم الجنس كما شاءوا من تعدد الزوجات وملك اليمين وزواج المتعة، وجعل إثبات جريمة الزنا من المستحيلات حتى يسهل على النساء ممارسة الجنس مع غير الزوج إذا لم يكن الزوج كافياً لاشباعهن. فما الذي حل بهذا الشعب العربي وجعله محروماً من الجنس، لا تختلط نساؤه برجاله ولا يرى الرجال النساء إطلاقاً، حتى في غرفة النوم التي لا يحق للرجل أن يرى فيها زوجته عارية تماماً، وإلا غضب الله عليه ولعنته الملائكة، كما قال الشيخ علي جمعة، مفتي مصر حديثاً. لماذا تعنست نساؤهم وكاد شبابهم أن يشيب قبل أن يقدم على الزواج وإشباع رغبته الجنسية؟

انواع الفرج عند النساء
انواع الفرج عند النساء

إنهم الفقهاء الذين حرّموا ما أحل الدين للناس وجعلوا الإسلام دينَ عسر بعد أن قال نبيه إنه دين يسر. الفقهاء الذين لا عمل لهم ينفعهم أو ينفع غيرهم في المجتمع، الذين كرسوا كل وقتهم لدراسة الحيض والاستحاضة، والطهارة من البول والنجاسة، وعذاب القبر والثعبان الأقرع. إنهم الفقهاء الذين سجنوا الأعضاء التناسلية عند المرأة والرجل كما سجنوا العقول. فقد كبتوا الرجال والنساء حتى وصل الكبت حد الانفجار كما حدث في قاهرة المعز عندما تحرش الشباب بالفتيات، المحجبات والسافرات، في محاولة منهم للتنفيس عن الكبت الذي يعانون منه. وهذه مجرد البداية والانفجار قادم لا محالة. وإذا لم تنفجر المجتمعات العربية فسوف تصبح تدريجياً مثل دول الخليج التي تعنست نساؤها وتضاعفت بها أعداد النساء العربيات من المغرب والجزائر والعراق ومصر وغيرها، والنساء الأجنبيات من روسيا ودول شرق أوربا، اللاتي تجبرهن عصابات الدعارة المنظمة على بيع أجسادهن لشباب محروم لايستطيع تكاليف الزواج ولا يستطيع ممارسة الحب مع بنات بلده، أو لشيوخ ورجال أعمال أغنياء ما عادت تثيرهم نساؤهم المترهلات.
هل من أمل في أن يفهم القرضاويون والوهابيون والمتعممون من إيران والعراق ومصر والسودان واليمن أن محاولاتهم تكحيل المجتمعات العربية بفرض حجاب أسود من لون الكحل ذاته، قد أعمت المجتمع العربي فراح يتخبط دون رؤية، وأخصت الدين الذي يحاولون، كذباً، إحياءه، بل أماتوه إلا من الطقوس التي ظلوا يتشبسون بها بعد أن فقدوا الجيل الجديد من الشباب؟ لا أعتقد أن هناك أي أمل لهذا الشعب إلا إذا تمردوا على المعممين وأباحوا الاختلاط في المدارس والجامعات وباشروا تدريس ابجديات الجنس في المدارس حتى لا يتخبط الشباب في جهله عن الجنس ويخيل إليهم إذا رأوا الجفن الأعلى نازلاً على الجفن الأسفل أنه ينكحه.

أسماء الأعضاء التناسلية

سأتحدث اليوم عن الأسماء في اللغة العربية، أسماء ما يمس حياتهم اليومية، وسأختار منها تلك التي تتعلق بالحب والجنس.. فكل ما يمس حياتهم اليومية والروحية والجنسية لها أسماء عدة، في حالاتها المختلفة.
فللحب لديهم أسماء عدة هي المحبة، الهوى، الصبابة، الصبوة، الشغف، الوجد، التيتم، الجوى، الكلف، السدم التباريح، الخلابة، الشوق، الشجو، الوصب، السهد، الحرق، اللاعج، الشجن، الحنين، اللهف، الأرق، اللذع، الكمد، الود، الخبل، الجنون، الفتون، اللوعة، الوله، التدله، الهيام، الغرام، الخلة.
ولذكر الرجل عندهم تسميات مضحكة، فهذا الشيخ النفزاوي يعدد أسماءه فيقول:الطنانة، الحمامة، الأير، الذكر، النعاس، البدلاك، الحماس، الزب، الهرمان، الدقاق، الخراط، أبو قطاية، أبو عين، الفرطاس، أبو رقبة، اللزاز، الهزاز، البكاي، المستحي، الفصيص، الحكلك، الفشاش، المهتاك، الشلباق، أبو عمامة، الكاشف، المتطلع..

اقرأ ايضا : ممثلات أفلام كبار من أصول عربية!

سأختار من شروحه بعض الأسماء التي يمكن أن أن يستعصي فهمها على القارئ وأيضا تلك التي تحمل طرافة .
يقول في تسمية ابو حمامة: وأبو حمامة سمي بذلك لأنه إذا كان نائماً يحضن على البيض كالحمامة الراقدة على بيضها
ويقول في تسميتة بالفدلاك: والفدلاك أي الكذاب لأنه إذا أتى إلى المرأة وقف وانتصب يقول بلسان حاله للفرج لليوم اشغف بك يا عدوي ثم يتحرك ويتعجب بنفسه بما أعطى من الصحة والقوة فيرتعد عند ذلك الفرج ويتعجب من كبره ويقول من يقدر على هذا فإذا عمل رأسه بباب الفرج يشخ فمه فإذا دخل إلى أخره يضحك منه فإذا دخل عليه يهزا ويقول له لا تكذب في ذلك الهز وهو حسن قليل فعند دخوله وخروجه تجيبه بلسان الحال الاثنين تقولان مات مات فإذا أفرغ من الشهوة وهو يقيم في رأسه ويحكى ما عندي سوء بلسان الحال.

ولفرج المرأة كذلك تسميات مماثلة عند النفزاوي: الكس ،التبنة ، الطبون ، الحر ، الفرج ، أبو طرطور ، الشق ، الزرزور ، العص ، الغلمون ،الثقيل ،الدكاك السكوتي، ، القنفود ، أبو خشيم ، النفاخ ، الحسن ، الطلاب ، البشيع ، الفشفاش، المقعور ، أبو بلعوم ، العريض ، الواسع ، أبو جبة ، المؤدي ، الهزاز ، الغربال ، أبو عنكرة ، أبو شفرين ، المقابل ، الملقي ، المسبول ،المغيب ، المعبن ،العضاض، المغمور ، المصفح ، الناوي ، الصبار وغير ذلك …
وهذا شرح للنفزاوي لبعض مافيه طرافة وغموض معنى:
وإما الكس فيسمي به فرج المرأة الشابة من النساء، ومن المنعم الملحم والقلمون للصبية الغليظة الفرج، والدكاك لتدكيكه على الاير إذا دخله تنفس، والمؤدى هي المرأة التي تؤدى بفرجها وتأخذ في مساعدة الأير إذا كان داخلا وخارجا، والمعين تعين الرجل في الحط والرفع والتدخيل والتخريج إذا كان بعيد الشهوة بطئ المنى فيأتي سري.
وهذه، التسميات التي سبقت هي في حقيقة الأمر توصيفات وليست أسماء صنفتها المعاجم فيما بعد بالأسماء، وهي تعطي فكرة عن أهمية الجنس وممارسته عند العرب.

اقرأ ايضا :تفاصيل اختطاف شاب يمني الجنسية على يد أمرأة عراقية

ولكن ترى هل استخدمت هذه الأسماء في أدبهم، أم أنها كانت كلمات رجال الشارع، وإذا كنا لا نملك من أدبهم الجنسي سوى ما ندر بسبب منعها وحرقها في زمن يشبه زمننا هذا، لا نستطيع التأكد من أين جاء بها النفزاوي، هل جمعها نقلا عن نقل أم أنه أتى بها من كتب أدبية استخدمتها تشبه كتابه الروض العاطر، وكتابه تنوير الوقاع في أسرار الجماع..
طبعا ليس هنا مجال بحث مثل هذا الموضوع وإنما فقط أردت أن أستريح وأريحكم من الحديث في السياسة والدين. كلي أمل أن أكون نجحت في الترفية عنكم.

اقرأ ايضا :المحتوى الهابط تحت طائلة القانون

انواع واشكال القضيب والفرج

يشترك كلا الجنسين في الوصول للذروة عند اللقاء الجنسي،
ويختلف كل منهما في الطريقة للوصل للإشباع:
أما الرجل فيستطيع الوصول للذروة
والاستمتاع مع أي أنثى.
وأما المرأة فعوالم مختلفة إذ لكل أنثى
صنف خاص ومواصفات خاصة في نوعية الرجل وفي الغالب لا تصل المرأة للمتعة الكاملة
إلا إذا وجدت القضيب المفصل
خصيصا لفرجها.

انواع الفرج عند النساء
انواع الفرج عند النساء

وفي هذا الموضوع سنذكر أنواع القضيب لكل
رجل ، وأنواع الفرج لكل امرأة وما يناسب كل نوع:
أولاً: أشكال القضيب:
هناك عده إشكال للقضيب وسوف أتكلم عن كل
نوع منها.
1- القضيب النحيف القصير: وهذا في الغالب
يكون أداؤه الجنسي ضعيف ولا يُشبع المرأة.
2- القضيب النحيف الطويل: وهذا في الغالب
يكون أداءه متوسط وتفضله النساء اللواتي تكون شهوتهن حارة وسريعة.
3- القضيب العريض المتوسط الطول: وهذا النوع
يحتل المرتبة الأولى من حيث قوة الأداء ويناسب أغلب النساء، وصاحب هذا النوع تجده
غالبا يعاني من الشبق الجنسي وعنده فرط في ممارسة الجنس، وهذا النوع تفضله المرأة
الرومانسية ذات الشهوة العميقة.
4- القضيب العريض الطويل: وهذا لا يناسب إلا
المرأة الثلاثينية فما فوق، وصاحب هذا النوع عنده حدة في الجنس لكنه سرعان ما تخمد
ناره.

ثانياً : أنواع فرج المرأة وما يناسب كل

نوع من قضيب الرجل:
النساء في الشهوة على أصناف وطبقات مع ما
يقابلها من الذكور المتنوعة الأحجام، وهاك أنواعهن وما يناسب كل نوع من قضيب:

1- المتشحمة: وهي الممتلئة الفرج بالشحم
وهذه لا تستمع إلا بالذكر الطويل الذي يبلغ أقصي فرجها.

2- اللزقة: وهي المنظم فرجها إلي ما حوت
جوانبه الذي قل الشحم فيه وهزل وبقي ملتزقا بما عليه مسترخيا لعدم شحمه , وهذه لا
تجد لذة الجماع إلا بالذكر الغليظ القصير الذي يرد ما التصق إلي حاله , وليس لها
ارب ولا يعجبها سواه .

3- العقراء: وهي التي يعقر فرجها لاستحكام
شهوتها وافراط الشبق وعدم الجماع وهذه لا يشفي غليلها *** الذكر الغليظ الكبير
الحشفة ليسد منها مواضع التعقر , ويصل إلي مواضع اللذة

.
4- الجوفاء: وهي التي عريت جوانب فرجها ,
وبعدت مسافة ما بين فتحة فرجها وبظرها وأكثر ما يكون في النساء الطوال , وصاحبة
ذلك لا تجد لذة الجماع إلا بالذكر الغليظ الطويل ولا تجد لذة وصاحبة هذا
سيئة الخلق شديدة الغضب عند الجماع وذلك لتقصير الرجل عن بلوغ لذتها وقل ما ينزل
لها شهوة إلا بالقوة وكثرة وطول مدة الجماع الله يعين زوجها عليه واجب كتير وما ينتهي
بالقليل ولا بسرعة

5- الملتحمة: وهي التي اسفل فرجها وأعلاه
شيء واحد مع قرب مسافة شهوتها وانزالها , وهذه ليس لها أحب من الرجل السريع
الإنزال , ومتى طال جماع الرجل لها وأبطئ انزاله وجدت لذلك ألما شديدا ووجعا .

6- الشفراء: وهي التي جف اللحم بجانبي فرجها
وشفر بجانبه وخلا من اللحم وليس لها شيء أرفع عندها وارفق من الطويل الدقيق سيما
اذا كانت مائلة الي الجانب الذي قد خلا من اللحم ومتي لم تكن علي جنبها لم تجد
للجماع لذة ولم ينزل لها شهوة .

7- المتحقنة: وهي الغليظة حيطان الفرج من
خارجه والقليلة الأمتلاء من داخله والذي قد انحقنت فيه الشهوة لعدم الجماع , وهذه
لا تجد لذة الجماع إلا بالذكر الصلب الشديد ولا يعجبها سواه ولا ينزل لها شهوه
8- القعراء: وهي التي اتسع فرجها من فرط
الرطوبة وبرد داخله وهذه لا تجد لذة الجماع ولا يترك لها شهوة إلا بالسحاق لأنه
يحمي ظاهر فرجها وتغور الحرارة فيه فتنزل شهوتها واما الرجل فلا يجد عندها لذة

معظم الكلمات العامية الشائعة للمهبل

المهبل هو ، بالطبع ، الكلمة الصحيحة لوصف الأعضاء التناسلية الأنثوية. ولكن في حين أن “المهبل” هو المصطلح الصحيح سريريًا ، إلا أن ضيق الفم لا يزال يحيط باستخدام الكلمة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مناقشة الأعضاء التناسلية (ذكرا أو أنثى) غالبا ما تعتبر مفعم بالحيوية أو حتى بذيئة.

وقد أدت هذه القضايا الثقافية إلى تطوير مجموعة لا تصدق من المصطلحات العامية في المهبل. بعض هذه المصطلحات هي في الأساس كلمات ملطفة – وهي مصطلحات تعتبر مقبولة حتى في وسائل الإعلام الرئيسية.

البعض الآخر طفولي أو سخيفة ، في حين لا يزال البعض الآخر مهينًا أو حتى مثيرًا للاشمئزاز.

اقرأ المزيد :ميا خليفة لبنانية الأصل ممثلة أفلام الكبار تثير الجدل !!

squeamishness الثقافي

دائمًا ما كان استخدام كلمة “مهبل” يسبب إزعاجًا ثقافيًا. منذ فترة طويلة تم حظر استخدام أي شروط تتعلق بالجنس (وخاصة الجنسية الأنثوية) من شبكة التلفزيون. في عام 1972 ، أنشأ الممثل الكوميدي جورج كارلين مونولوجًا مشهورًا الآن يسمى “سبع كلمات لا يمكنك قولها على التلفزيون”. كان هدف كارلين هو توضيح كيف أن رفض استخدام الكلمات يمنحها القوة. كما قال في مقابلة مع NPR في عام 2004:

هذه الكلمات ليس لها قوة. نحن نعطيهم هذه القوة برفضهم أن يكونوا أحراراً وسهلاً معهم. نحن نعطيهم قوة عظمى علينا. هم حقا ، في حد ذاتها ، ليس لديهم القوة. إنها فحوى الجملة التي تجعلها جيدة أو سيئة.

في حين أن بعض الانزعاج من استخدام المصطلحات الجنسية قد تلاشى مع صعود الكبلات ووسائط البث ، لم يتلاشى ثغرتنا الثقافية.

مثالان يوضحان هذا الحزن الثقافي هما:

  • الجدل الدائر الذي يحيط بأداء المسرحية المسرحية المحورية Eve Ensler المسرحية The Vagina Monologues
  • Vaginagate ، حادثة وقعت في يونيو 2012 حيث ألقت إحدى المشرعات الكلمة “V” على أرضية منزل ولاية ميشيغان ، وواجهت رد فعل عنيف من زملائها الذكور الجمهوريين

بسبب هذا الانزعاج ، في السنوات الأخيرة ، دخل مصطلح “vajayjay” حيز الاستخدام الشعبي ، وكثيراً ما يُسمع على شاشة التلفزيون في عروض تتراوح من أوبرا إلى غريز أناتومي .

في الأجيال السابقة ، تم تشجيع الأطفال (ولا سيما الفتيات) على استخدام كلمات “أجمل” مثل الخوخ ، والزهرة ، أو كيتي ، ولكن مع زيادة الوعي بالإساءة الجنسية للأطفال ، يؤكد جميع خبراء التعليم تقريباً أن الأطفال يتم تعليمهم الكلمة الصحيحة “مهبل” وأجزاء الجسم الأخرى.

انواع الفرج عند النساء
انواع الفرج عند النساء

الشروط المستخدمة عادة للمهبل

يوجد أدناه تفصيل للمصطلحات الأكثر استخدامًا والعامية للمهبل ؛ الفئات اعتباطية إلى حد ما. إن معنى كل كلمة عامية هو نفسه ، لكن تبعاتها تختلف ليس فقط على المصطلح نفسه ولكن أيضًا على طريقة استخدامه.

كلمات عامية (كلمات مفردة)

vajayjay

VAG

twat

شق

انتزع

كوتش

coochie

cooter

cooze

coozie

جرح بليغ

الفجوة

أداء غير بارع

شفة

فرج

صندوق

كيم

الجيب

هرة

poontang

محفظة

فد (مصطلح اسكتلندي)

انواع الفرج عند النساء
انواع الفرج عند النساء

عبارات مهذبة عامية (اثنين أو أكثر من الكلمات)

المناطق السفلى

حديقة سيدة

بت جرلي

قطع خاصة

عبارات عامية (اثنان أو أكثر من الكلمات)

شق موسي

صنودق حار

مربع ضغط

ابتسامة عمودي

تشا تشا

الحب النفق

المحكية ذات الصلة بالأغذية

كرز

الملتحي البطلينوس

فرو التاكو

التونة تاكو

برغر الفراء

فطيرة كريم

ستائر لحوم البقر

ستائر اللحوم

كم اللحوم

فطيرة الشعر

وعاء العسل

حيوان عام متعلق بالحيوانات

سمور

كس

صندوق

فأر

الهامستر اللباس الداخلي

انواع الفرج عند النساء
انواع الفرج عند النساء

الكلمات المستخدمة من قبل (أو حول) الأطفال

حافظون

قطع خاصة

بت

الى هناك

خوخ

زهرة

صندوق

تنورة منتفخة شديدة القصر

وي وي

لا لا

بسكويت

فطيرة مسطحة ومدورة

كاب كيك

tweeny (بين الساقين)

fanny (مستعملة في أستراليا ونيوزيلندا)

بعقب الجبهة

من هوو / وو هوو

هوو هوو

فو فو

أقرأ ايضا : الجنس والادمان يعالجهما الإسلام

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى