اخبار علمية

ببجي موبايل تقدم المحتوى المتميز والنشاطات المشوقة في العراق عبر تعاونها الجديد مع شركة بلي

ببجي موبايل لعبة الباتل رويال الشهيرة تتعاون مع شركة بلي في العراق لتجلب المحتوى المشوق والعروض الرائعة داخل وخارج اللعبة بغداد، أعلنت ببجي موبايل(PUBG MOBILE)، إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم، عن تعاون جديد كلياً مع”بلي”Baly أهم شركة لتوصيل الطعام ونقل الركاب في العراق.

واجتمع ببجي موبايل و”بلي” للإعلان عن شراكتهما الضخمة بهدف تعزيز الروابط مع جمهورهما في المنطقة. وتعتزم ببجي موبايل من خلال مجموعة من النشاطات المشوقة أنتردّ الجميل إلى المجتمع المتنامي من اللاعبين المتميزين في العراق، أحد أكبر أسواق لعبة الباتل رويال الشهيرة في المنطقة.

اقرا ايضا : Flat6Labs تطلق برنامج “المشرق يبدأ” لدعم جيل جديد من رواد ورائدات الأعمال في بلدان المشرق العربي في الأردن ولبنان والعراق

ببجي موبايل(PUBG MOBILE)

وستحظى شركة “بلي” بتعاون داخل ببجي موبايل لمدة أربعة أيام كجزء من الحدث، بدءاً من 6وحتى 11 مارس. وسيتمكن اللاعبون من المشاركة في حدث “بلي” داخل اللعبة لفرصة الفوز بأكواد خصم 50%على خدمات “بلي” للأغذية والنقل للمستخدمين الجدد بالمدن الرئيسية في العراق.

وتمتك خدمة حجز سيارات الأجرة وتوصيل الطعام ذات الأسعار المعقولة أسطولًا سريع النمو لتوفير خدمات النقل في العراق، وستقوم خلال فترة التعاون بتنظيم عدد من الأنشطة التفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي ستشمل مسابقات للفوز بالجوائز الإضافية.

وكجزء من حملة “Baly Loadout”، سيستلم العملاء المحظوظون الذين يطلبون من بلي طلباتهم من سائقين يرتدون أزياء ببجي موبايل. وسيتمكن عشاق اللعبة والعملاء من كسب حزمة Baly Loadout الحصرية من خلال التقاط صورة مع السائق ونشرها على حساباتهم الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي ووضع وسم ببجي موبايل. وتتضمن الحزمة مجموعة ممتعة من عروض الطعام وحجوزات سيارات الأجرة سيتمكنون من استخدامهابأنفسهم ومشاركتها مع أصدقائهم.

اقرأ ايضا : ببجي موبايل تطلق تحديث الرؤية المستقبلية في اللعبة من خلال تعاون جديد مذهل

ولإضفاء المزيد من التشويق، ستنطلق أنشطة بليفي الواقع عبر المروجين الذين يتعاملون مع العملاء في المطاعم لحثّهم على الاشتراك. وسيحصل العملاء أيضاً على فرصة لالتقاط الصور مع عميل ببجي موبايل المميز والذي سيرتدي زيًّا ذو طابع خاص(Cosplay) لمشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي تحت وسم “Baly Loadout”.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة حسابات ببجي موبايل الرسمية على فيسبوك وتويتر وإنستغرام وتيك توك ويوتيوب.

جوجل بلاي

جوجل بلاي ‏ وسابقًا سوق أندرويد ‏ هي خدمة توزيع رقمية يتم تشغيلها وتطويرها بواسطة جوجل، وهو بمثابة متجر التطبيقات الرسميّ للأجهزة المُعتمدة التي تعمل على نظام التشغيل أندرويد، ممَّا يسمح للمستخدمين بتصفح وتنزيل التطبيقات التي تمَّ تطويرها بِاستخدام مجموعة تطوير برامج أندرويد ونشرها عبر جوجل. سوق بلي تنزيل ,سوق بلي فتح سوق بلي

………………….

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية:

إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود  خارجي. ونحن شبكة عراق الخير لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن شبكة عراق الخير، ولا الافراد ولا العاملين، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الوارد ة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلانية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة  تتعلق بالاموال أو الاستثمارات. كما نحن ير مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى.

والمرسل توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى