غير مصنف

برج الحوت حظك اليوم .. الشهر والسنة

برج الحوت حظك اليوم وكل يوم : برج الحوت من الأبراج الذكية والقريبة من نفسها للغاية، لديه ردود أفعال قوية بشكل لا يصدق على الأحداث، ويمكنه فى كثير من الأحيان الحكم على الأشخاص من خلال أفعالهم، الحوت برج يحترم قوة العقل البشرى.

توقعات برج الحوت اليوم والشهر والسنة 2023:

برج الحوت حظك اليوم الشهر والسنة

برج الحوت فى حظك اليوم 18 مارس : إتمام المهام

مولود برج الحوت إنسان حساس للغاية يتوافق بشكل مع المجموعات الصغيرة من الناس، نادرًا ما يكون الحوت وحيدًا عندما يكون بمفرده، لأن لديه خيال نشط.

اقرا المزيد.. أسماء السعد لكل برج ..الاناث و الذكور

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهيره الشيف بوراك أوزدمير، ويقدم “اليوم السابع” لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الحوت حظك اليوم .. الشهر والسنة
برج الحوت حظك اليوم .. الشهر والسنة

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

ربما تواجه صعوبات فى التعامل مع الآخرين اليوم، خاصة مع زملاء العمل المزاجيين الذين يجعلون من الصعب إجراء حوار فعال معهم، ستكون أفضل حالاً إذا تجنبت طرح أى قضايا مهمة اليوم وأجلتها إلى يوم آخر.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ربما يكون هناك بعض التدخلات فى حياتك العاطفية ستؤدى إلى خلق اضطرابات خطيرة، عليك أن تتعلم أن تثق فى مشاعرك الخاصة وكذلك فى شريك حياتك، ضع تركيزك بأكمله على ما تشعر به وليس ما يقوله الآخرون لك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

وعكة صحيحة بسيطة قد تحدث بسبب اهمالك في نفسك، حاول أن تتعامل مع مشكلاتك الصحية بقدر كاف من الاهتمام، ولا ترفض أى نصائح يوجهها الأهل والأقارب إليك، لأن النصائح دائمًا تحمل فى داخلها حلول للمشكلات.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد أن تعيش فترة متقلبة بسبب عدم قدرتك على إحكام لسانه، والدخول فى أمور بها الكثير من الجدل، ما يؤدى إلى توتر أجواء العمل، وسرعات ما تعود المياه إلى مجاريها، حاول أن تعبر عن نفسك بقدر بكلمات بسيطة.

برج الحوت حظك اليوم الشهر والسنة

أيها الحوت:

ما يزال مسلسل المفاجآت معك مستمرا في جزئه الثاني، فحاول أن تهدئ من سير الأمور حولك، ولا تجعل الأحداث الكثيرة تأخذك في دوامتها، لأن التردد قد يسيطر عليك في فترة ما بعد الظهر، ويجعلك تائها نوعا ما، ما يزال يجب عليك الانتباه لصحتك، أما في المساء فسهرة جيدة مع الأصدقاء تنتظرك، وبخاصة أن مزاجك سيتغير إلى الأفضل بعد السادسة مساء.
اقرا اليوم:موعد مباراة العراق نهائي كاس اسيا للشباب

مهنيًا: أضبط أعصابك وحاول أن تلجأ إلى الحوار حتى لو تطلب الأمر بعض التوتر، تواجه بعض الممنوعات والمحاذير وتبدو مرتبكًا.
عاطفيًا: تدرك أنك أسأت الاختيار في علاقتك العاطفية، تميل إلى شخص يثير في نفسك القلق .
صحيًا: لا تكثر من شرب الكحول مساء، واستعض عنها بنوع من العصير المفيد للصحة .

برج الحوت حظك اليوم الشهر والسنة

صفات برج الحوت:

التي يهتم بها من يرغب في الارتباط من مواليد برج الحوت، فهي صفات منها الإيجابي ومنها السلبي مثل باقي صفات البشر، حيث يتمتع مولود برج الحوت بالحدس والعاطفة والقدرة على التكيف والمرونة، وفي المقابل لديه صفات سلبية تندرج في عدم قدرته على مواجهة الأمور الصعبة وهروبه من الواقع.

برج الحوت هذا الشهر آذار, هذه السنة 2023

حافظ على حذرك وانتباهك في الأسبوع الأول من الشهر، لكي تنطلق محررا من كل القيود والعقد ابتداءً من تاريخ 7، فكوكب (مارس) يكف عن معاكستك ويعفيك من ذبذباتك السلبية، ويجعلك أكثر إقبالا على العمل بدون خوف أو خشية. قد تواجه بعض العرقلة أحيانا، إلا أنك تتخطى العقبات بذكاء وتجسد أفكارك وتناقش بهض العروض الجيدة بمهارة وحنكة، فتضع شروطك وتجرد الكثيرين من بعض الاعتبارات.

تستعذب البقاء مع الأحباء في هذا الشهر، وتتقرب من بعض الأصدقاء وتقضي وإياهم أوقاتا ممتعة. تعيش بعض العواطف المتجددة وتسعد لمحاولة الآخرين إرضاءك. تلبي دعوات كثيرة وربما تنفتح على صداقة حديثة ومميزة جدا، إذا كنت وحيدا. تغير الآفاق ويحمل إليك الفلك مفاجأة في نهاية الشهر، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى.

اقرا ايضا..جماهير باريس ستطلق صفارات الاستهجان لمهاجمة ميسي الأحد

مهنيًا : سوف يُكافئك الحظ بتعاطف كبير ولن يخذل آمالك، بل على العكس تمامًا سوف تجد نفسك مذهولاً أحيانًا لسماعك خبرًا شيّقًا أو حصولك على عرضٍ مثير. في مطلق الأحوال أنتَ تتمتّع برؤية صائبة للأمور، وسوف تلتقط الإشارات بسهولة وعلى نحو مستمر، على مدار الشهر وخصوصًا في أكثر الأيام حظًّا، والتي أميّز منها تاريخ 7 و8 و15 و16. يسلط هذا الشهر المزيد من الأضواء على تاريخَي 15 و16 ليجعلهما أفضل أيّام الشهر وأكثرها حظًّا. يعرف آذار (مارس) ايضًا نهاية فصل الشتاء وبداية الربيع ذلك صباح يوم 20. لن تتأثر سلبًا بانتقال الفصول، بل سوف يشتّد تصميمك وتقوى ثقتك بنفسك، وربّما تخبّئ لك الأيام الأولى من فصل الربيع ربحًا غير متوقّع أو انفراجًا ماليًا. وأعتبر أيام 24 و25 و26 الأفضل في الفترة المذكورة، وستشمل الوضع العاطفي والمالي بظروف رائعة، فتزول الهموم والخلافات ويسيطر الوفاق والسلام. لكن ثمة ما يحمل مشكلات أو أمورًا طارئة لبعض المواليد. ومن الضروري الحرص على استقرار المصالح والوضع الصحي أيضًا.

إنّه شهر البدايات والاهتمامات الجديدة. سوف تكون محطّ الأنظار بامتياز، فعساك توظّف طاقاتك في هدف يخدم مصلحتك. ضاعف تحرّكاتك في أكثر الأيام حظًّا وتمهّل في الأيام الأخرى ولا سيّما تلك التي أعتبرها الأقل حظًّا.

برج الحوت حظك اليوم الشهر والسنة

أهنّئك بحظك السعيد لأنه طالع جيّد يُنبئ بالنجاح والتوفيق. سوف تسرّ بتطوّر الأحداث التي ستتيح لك السير في الاتجاه الصحيح، مستفيدًا من كل الظروف والفرص، ما يُنشّط العمليات التجارية، ويحشد تركيزك وطاقاتك في الوقت المحدّد. لن تخذلك مواهبك ولن تفشل مساعيك، لذلك كن جريئًا وثابر.

أعد المحاولات واتخذ المبادرات في أكثر الأيام حظًّا. سوف تنال كل ما تريد وربّما أكثر شرط التحلّي بالعقل الناضج والمعرفة الشاملة، إذ لا يجوز أن ترتجل عملاً أو تقريرًا ولا تدّعِ المعرفة يا عزيزي.
إذا كنت في طور البحث عن آفاق جديدة، فهذا هو الوقت الأنسب، لذلك وعلى الأرجح سوف تتلقّى إشارة إيجابية منذ اليوم الأول في حال كنت تنتمي الى مواليد شهر شباط (فبراير).

أمّا إذا كنت من مواليد الشهر الحالي، فهنالك احتمال وصول الخبر اليقين الى المؤشّر الأكيد في الفترة الممتدة بين 7 و18، تحديدًا بعد عيد مولدك. لكن لا تنتظر أي تقدّم أو انفراج بين 4 ومنتصف 6 لأنّها فترة جامدة ومُخيّبة للتوقّعات، وقد تحمل تأخيرًا في السفر والمعاملات الإدارية وغيرها، وربّما تُلغى الارتباطات وتبقى المفاوضات معلّقة من دون أي حسم. فلا تُراهن عليها.

كما أنبّهك إلى ظهور خصم أو منافس أيام 19 و20 و21، فلا تتورّط في أي خلاف أو نزاع ولا تُكابر. حذار التحالفات المشبوهة ولا تتسرّع في بت أمورك. كن مرِنًا وتحاشَ اتخاذ مواقف قاسية وجازمة.

ابحث عن التحالفات وكن سهل المعشر. بانتظارك فرصة لإدخال تغيير على حياتك المهنية، فلا تُقاوم بشدّة لئلا تجد نفسك بلا وظيفة أو مهنة.

برج الحوت حظك اليوم الشهر والسنة

اقرا كذلك:فيفا مشاركة 9 أندية في نسخة 2025 لبطولة كأس العالم للأندية

عاطفيًا : إنه شهر رومانسي بامتياز، وقد يكون من أفضل الأشهر على صعيد الحب، لذلك فإنّني أدعو كل مواليد برجك الى الاعتناء بوضعهم العاطفي ومحاولة توطيده. سوف تستفيد العلاقة القوية لتصبح أكثر متانة وعافية، وقد تكبر الأحلام وتنمو معها الروابط لتمتّد وتشتدّ صلابة. أمّا العلاقة المتأرجحة فهي على موعد مع الحظ السعيد والفرصة الذهبية لتلطيف الأجواء وجمع الشمل. تتمّ المصالحة وتقرب المسافة بين الطرفين، ويسود جوّ رومانسي دافئ ومغازلة وملاطفة وطمأنينة.
امّا العازب فهو على موعد مع الحب والغرام، ويتمتّع بجاذبية وسحر أخّاذين ولا سيّما في الفترة الممتدّة بين 13 و31. سوف يفرح الحمل والحوت والسرطان والجدي والثور والميزان. كثيرة هي الأبراج التي ينسجم معها حاليًّا، والسبب الرئيس الارتياح النفسي الذي يغمره. إنتبه قد يجد فجأة ما يهدّد بالخلافات والفراق والغموض، ويمتحن جدّية العلاقة، وبالتالي ستعيش تلك المواليد بعض الضغوط الصعبة. إجمالاً، يكون هذا الشهر ناجحًا جدًّا وملائمًا للارتباط والمصالحة.

مارس يحذّر من الانفعال والمتاعب لدى مواليد 24 شباط الى 5 آذار.
نبتون يحذّر من الفشل والتراجع لدى مواليد 20 و21 شباط. قد يحمل سفرًا.
الايام الايجابية: 3 و4 و11 و12 و20 و21 و30 و31.
الايام السلبية: 1 و2 و7 و8 و13 و14 و18 و19 و27 و28 و29.

توقعات برج الحوت لعام 2023

🔔عام العلاقات والارتباط وتحسن الاجواء..

لمحة عامة 🔮 

انت من اكثر الأبراج التي تقدم الكثير ولاتجد مقابلا الا القليل ودائما تحاول ان تعطي على حساب انفسها..

السنوات الماضية لم تكن جيدة على صعيد العلاقات فالكثير ممن حولك كانت خيبتك بهم كبيرة ولم يكونوا عند حسن ظنك..

هذا العام ستكون انت فيه النجم بكل المقاييس وستزيد شعبيتك بشكل كبير وتجد اصدقاء جدد يصبحون اكثر قربا منك..

ايضا ستكون قادرا هذا العام على تحقيق الأماني المعلقة بمساعدة صديق لديك وسيكون بأمكانك تعزز العلاقات بشكل كبير..

ستكون محاطا بالكثير من الاشخاص الأوفياء والاجواء الاجتماعية ستكون طاغية خلال مجريات العام..

قد تتم شراكة مهنية وقد تدخل قفص الزواج خلال عام فيه الكثير من الاوقات الجيدة..

قد نجدك هذا العام تعمل في مجالات تخص الاعلام او الانترنت وتجد نفسك تتحرك بحرية اكبر..

فكر كيف تعزز علاقاتك واذا كنت تحت الاضواء او الشهرة فسيزيد عدد المتابعين لديك تباعا خلال هذا العام..

💠تراجع الزهرة في برج الجوزاء من 13مايو حتى 25 يونيو قد يؤثر في علاقاتك داخل المنزل ومع العائلة خلال فترة التراجع..

🔴تراجع المريخ 66 يوما بين 9سبتمير و14نوفمبر في برج الحمل يتسبب ببعض المصاريف الزائدة والمشاكل المالية التي يجب عليك ان تنتبه منها..

🔱المشتري في الجدي طيلة العام بموقع جيد لتكون بافضل العلاقات وتحقق امنية بمساعدة صديق وقد تكون متزوجا هذا العام او تحسن علاقتك بالشريك..

✴️زحل في الجدي يحملك مسؤولية اكبر تجاه الأصدقاء وتشعر ببعض الظلم في علاقاتك من وقت لآخر..

ثم في الدلو بين 21مارس و2يوليو هنا عليك الانتباه من المحيطين بك وصحياا ايضا وخاصة اول مواليد برج الحوت..

✳️اورانوس في الثور طيلة العام يجعلك تعمل بمجالات التواصل والاعلام وتنجح في دراستك وعلاقاتك..

❌بلوتو في الجدي باقتران زحل في 12 يناير قد يكون سببا في خسارة صديق خلاق فترة الاقتران

🔸يوم 10يناير هناك كسوف قمري في برج السرطان و تزامنًا مع البدر الكامل أيضًا في برج السرطان …انتبه منه في علاقاتك العاطفية والعائلية ومايخص الابناء..

🔸ايضا يوم 5يونيو هناك كسوف قمري في برج القوس و تزامنًا مع البدر الكامل أيضًا في برج القوس …انتبه من تشويه سمعة خلال فترة الكسوف..

🔸ويوم 5يوليو هناك كسوف قمري في برج الجدي … هناك خيبة امل في شخص او امنية لم تتحقق ..

🔸يوم 30 نوفمبر كسوف قمري في برج الجوزاء … انتبه من امور عائلية وعقارية خلال الكسوف..

🔸كسوف حلقي للشمس في برج الجوزاء في 21يونيو قد تحزن على خبر عائلي او تغير مكان سكنك..

🔸كسوف كلي للشمس في برج القوس في 14ديسمبر انتبه من مخالفة القوانين عندها..

برج الحوت حظك اليوم الشهر والسنة

مهنيا 📜

من الاعوام الجيدة مهنيا لديك وعندك القدرة على الوصول للعمل الذي يلبي طموحاتك وخاصة في مجال الاعلام والتواصل والسفر ايضا فلا تتردد في ذلك وبدعم صديق قد تحصل على عمل لطالما كنت تحلم به..
👌أفضل الفترات..
من 1 حتى 13 ديسمبر
من 8 فبراير حتى 4 مارس
من 6 سبتمبر حتى 2 أكتوبر
من 16 ديسمبر حتى نهاية اىعام
💯نسبة الحظ : %70

ماليا 💵

هذه السنة ماليا تعد جيدة لانك تستطيع طلب المساعدة متى ما احتجت ولديك الكثير من الاصدقاء الذين يقفون بجانبك وهناك تحسن مالي في نهاية العام عندك.
👌أفضل الفترات..
من 8 فبراير حتى 4 مارس
من 8 أغسطس حتى 5 سبتمبر
من 28 أكتوبر حتى 21 نوفمبر
💯نسبة الحظ : %69

عاطفيا ❤️

العلاقات العاطفية هذا العام تتصف بالاستقرار وقد تتحول لديك علاقة صداقة لحب وقد تتم ارتباطا وتستقر في عاطفتك وايضا تتحسن الاجواء العاطفية وعلاقتك بالشريك اذا كنت مرتبطا..
👌أفضل الفترات..
من 14 يناير حتى 7 فبراير
من 8 أغسطس حتى 5 سبتمبر
من 3 أكتوبر حتى 27 أكتوبر
من 22 نوفمبر حتى 15 ديسمبر
💯نسبة الحظ : %81

صحيا 💉💊 

الوضع الصحي لديك جيد لكن انتبه فقط مع دخول زحل للدلو بين مارس ويوليو وخاصة مواليد النصف الأول من مواليد برج الحوت..
💯نسبة الحظ : %75

برج الحوت حظك اليوم .. الشهر والسنة
برج الحوت حظك اليوم .. الشهر والسنة

 

دراسيا 📚 

قد لاتكون من افضل السنوات دراسيا لديك لكنها تحمل لك الكثير من الاصدقاء للذين يستطيعون دعمك دراسيا وايضا اثناء الفحص فاطلب مساعدتهم اذا احتجت ذلك..
💯نسبة الحظ : %72

لمحة عن الأشهر 

◽يناير .. شهر العلاقات والصداقات
◽فبراير .. شهر التاجيل
◽مارس .. شهر المناسبات والانطلاق من جديد
◽ابريل .. شهر المال
◽مايو .. شهر التواصل والسفر
◽يونيو .. شهر التغييرات والمنزل
◽يوليو .. شهر الحظوظ والحب
◽اغسطس .. شهر العمل والصحة
◽سبتمبر .. شهر الشراكات والارتباط
◽اكتوبر .. شهر الراحة والمال
◽نوفمبر .. شهر العلاقات والصداقات الجديدة
◽ديسمبر .. شهر العمل والعطاء والشهرة

نصيحة 👍

استغل هذا العام ولاتتوانى في طلب اي مساعدة ليكون عامك مثمرا بالاشخاص والنجاحات ان شاء الله .. ❤️

 

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى