اخبار رياضية

ليونيل ميسي يتعرض لإهانه وعليه ترك باريس ..وشروطا لعودته إلى برشلونة

ليونيل ميسي : كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الإثنين، عن الواجبات التي يتعين على برشلونة القيام بها، من أجل استعادة أسطورته الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وينتهي تعاقد ميسي، مع سان جيرمان، بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم التوصل لاتفاق بشأن تفعيل بند التمديد حتى الآن.

وعلى ما يبدو، فإن ميسي لن يجدد تعاقده في حديقة الأمراء، في ظل تدهور علاقته بالجماهير الباريسية، التي اعتادت إطلاق الصافرات ضده، منذ توديع الفريق لدوري أبطال أوروبا، على يد بايرن ميونخ.

ليونيل ميسي يتعرض لإهانه وعليه ترك باريس وشروطا لعودته إلى برشلونة

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة حريص كل الحرص على استعادة ميسي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ميسي يضع 4 شروط للعودة إلى برشلونة

ومع ذلك، فإن هناك 4 شروط يجب الوفاء بها، إذا أراد برشلونة إعادة ميسي إلى ملعب كامب نو، وهي:

– إرسال عرض مالي جيد، مثل العرض الذي قدمه له ناديه الحالي على الطاولة.

اقرا المزيد: خافيير تيباس رئيس لا ليغا يرد على الاتهامات وبرشلونة تطالبه بالاستقالة

– اتصال خوان لابورتا به، وتحديد موعد لعقد مقابلة بينهما، وشرح ما حدث عام 2021، وأسباب فشل برشلونة في تجديد العقد.

– يحتاج ميسي ووالده إلى شرح كيف يمكن أن يعود ليو للعب في الليجا، دون أن يتعرض النادي لمشاكل مالية تتعلق بـ”اللعب النظيف”.

– اشتراط ميسي سرية المفاوضات، لأن إصرار برشلونة علنًا على وجود اتصالات معه قد يأتي بنتائج عكسية، ولا يزال أمام ليو شهورا ليعيشها في باريس، و4 مباريات على الأقل في حديقة الأمراء.

من جهة اخر دافع الفرنسي إيمانويل بيتي، لاعب برشلونة وآرسنال السابق، عن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، ضد الانتقادات التي يتلقاها من وسائل الإعلام الفرنسية وجماهير بي إس جي.

بيتي: الصافرات ضد ميسي إهانة لكرة القدم.. وعليه ترك باريس

اتهم الإعلام الفرنسي، ميسي، بعدم بذل الجهد مع سان جيرمان، وهو سبب تراجع نتائج الفريق في الفترة الماضية، كما أطلقت بعض جماهير باريس صافرات الاستهجان ضد ليو أكثر من مرة.

وقال بيتي، في تصريحات لشبكة “راديو مونت كارلو” الفرنسية: “أسمع العديد من النقاد يقولون إن ميسي يمشي على أرض الملعب، لكن كلا منا تابعه منذ أن كان ميسي، في أفضل أيامه مع برشلونة، ميسي هو قائد الأوركسترا، واللاعبون الآخرون من حوله يتعين عليهم بذل الجهود”.

ليونيل ميسي يتعرض لإهانه وعليه ترك باريس وشروطا لعودته إلى برشلونة

وأضاف: “الصافرات ضد ميسي إهانة لكرة القدم، مشكلة باريس سان جيرمان ليست في لاعبين مثل ميسي أو نيمار، لكن عليك أن تعرف كيف تلعب مع هؤلاء اللاعبين”.

وتابع: “أنظر إلى الأرجنتين، لقد كانوا أبطال العالم، يحيطون ميسي بالمحاربين، على استعداد للموت والتبرع بالدم من أجله، أو عندما أرى برشلونة، الجميع يركضون حوله يذكرني ذلك، عندما لعبت مع زيدان، لم أكن سأخبره بأنه يجب عليه أن يركض للدفاع، فقد كان يدير الأوركسترا”.

اقرا ايضا.. الفيفا يستبعد ويجرد إندونيسيا من استضافة كأس العالم

وكرر بيتي: “الصافرات ضد ميسي إهانة لكرة القدم، وإذا كان بإمكاني تقديم بعض النصائح لليو، سأطلب منه ترك هذا النادي، فهو ليس نادي كرة قدم، لكن يمكنك الذهاب هناك، في فترة ما قبل التقاعد حتى لو كان عمرك 20 عامًا”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى