فن

مصرع المطرب السوري معد الحسان واسرته في حادث سير مروع

غيّب الموت اليوم، السبت، الفنان السوري معد الحسان مع زوجته وطفله جراء حادث سير وقع لهم على طريق “كلس” جنوب تركيا، بعد اصطدام سيارتهم بأخرى تقلّ مواطنين أتراكاً، ما أدى أيضاً إلى مقتل اثنين منهم وإصابة الباقين بجروح خطرة، مما خلّف حالة من الحزن والألم في قلوب محبيه ومعجبيه.

اقرا ايضا : الفنان السوري ذياب مشهور في ذمة الله

وفاة معد الحسان في تركيا

ونعى “قصي الحسان” شقيقه على حسابه في “فيسبوك” قائلاً: “انتقل إلى رحمة الله تعالى أخي ونور عيني معد الحسان وعائلته ادعوا له بالمغفرة والرحمة ..حبيبي استودعك الله”. وذكرت وسائل إعلام تركية، أنّ الحادث وقع في وقت متأخر من الليل، حيث اصطدمت السيارتان، ما أسفر أيضاً عن مقتل المحامي “إيمره أوزمن” (28 عاماً)، والمحامي دوغوكان كوبيلي (29 عاماً). ونعى سوريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي” تويتر” و”فيسبوك” الحسان، الذي يمتلك شعبية في الشمال السوري.

من هو معد الحسان ويكيبيديا

مصرع المطرب السوري معد الحسان واسرته في حادث سير مروع
مصرع المطرب السوري معد الحسان واسرته في حادث سير مروع

اقرا ايضا :الفنان السوري الكبير صباح فخري في ذمة الله

السيرة الذاتية الذي يعتبر من أبرز الأسماء الشابة في عالم الطرب والفن، والذي يتمتع بموهبة غنائية مميزة، والتي جعلت له الكثير من المحبين، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الخليج سيتم إيضاح مَن هُو معدّ الحَسان وِيكيبيديا السِّيرة الذَّاتية. من هومعد الحسان ويكيبيديا إن مُعد الحَسان هو مطرِب من الجمهورية العربية السورية، ولد في مدينة الرقة السورية، ويرجح أنه في العقد الرابع من عمره، حيث اشتهر مُعد الحَسان بحنجرته الماهرة لي عدة ألوان طربية، فمنها الشعبي، ومنها الحلبي، والشرقي أيضًا، ولاقت ألبوماته رواجًا عاليًا في سوريا، والعالم العربي أيضًا.
معد الحسان السيرة الذاتية فيما يلي معلومات السيرة الذاتية للمطرب مُعد الحَسان:
الاسم الكامل: مُعد الحَسان.
تاريخ الميلاد: غير معروف بدقة.
مكان الميلاد: الرقة، الجمهورية السورية.
مكان الإقامة: تركيا.
العمر: غير معروف بدقة.
الجنسية: سوري.
الديانة: الإسلام. الحالة الاجتماعية:
متزوج. عدد الأبناء: طفل واحد.
تاريخ الوفاة: الثامن من شهر أبريل في عام 2023 م.

  كم عمر معد الحسان

إن عمر معد الحسان غير معروف بدقة، إذ لا تتوفر أي معلومة دقيقة حول مواليد الشاب السوري مُعد الحَسان، ويشتهر الفنان مُعد الحَسان بإقامة حفلات غنائية كثيرة في عدة أماكن من الوطن العربي، والتي يستمتع بها الجماهير والحضور، وذلك بسبب مهارته في الحفلات، والصوت الجميل الذي يتحلى به. اقرأ أيضًا: كم عمر ريانة برناوي من هي زوجة معد الحسان  إن زوجة المطرب مُعد الحَسان غير معروفة إعلاميًا، إذ كان يتكتم الفنان مُعد الحَسان على أمور حياته الشخصية، ويبعدها تمامًا عن الإعلام وحديث رواد التواصل الاجتماعي، ومن الجدير بالذكر هنا أن المغني مُعد الحَسان توفي رفقة عائلته أي زوجته وابنه في حادث سير أليم.

تفاصيل وفاة معد الحسان

توفي الفنان السوري معد الحسان في اليوم الثامن من شهر أبريل في عام 2023 م، وذلك من خلال حادث سير أليم وقع في قرية كلس في تركيا، أودى بحياته وحياة كفله وزوجته أيضًا، وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم البالغ في فقدان تلك الموهبة السورية. وبهذا القدر من الحديث، قد تم إيضاح مَن هُو معد الحَسان وِيكيبيديا السَّيرة الذَّاتية، ومعرفة من هي زوجته، والاطلاع على تفاصيل وفاته أيضًا.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights