فن

الراقصة صافيناز تنفي زواجها من كابتن شندي

نفت الراقصة صافيناز ما أثير على منصات السوشيال ميديا بشأن زواجها في الآونة الأخيرة، بعدما شاركت جمهورها صورتين عبر حسابها الشخصي على فيس بوك، وهى تقف مع أحد أًصدقائها، معلقة على الصورة “أسد مصر”.

وقالت الراقصة الأرمينية صافيناز عبر فيس بوك: “يا جماعة أنا ماقولتش إنى اتجوزت ولا صرحت بالخبر ده، أسد مصر كابتن شندي أنا بحبه من مواقفه على مدار سنين دايما في ضهري، واللي قريب منه عارف إنه جدع مع الكل.. أسد مصر”.

اقرا ايضا : صافيناز أو صوفينار جوريان راقصة شرقية

الراقصة صافيناز تنفي زواجها من كابتن شندي
الراقصة صافيناز تنفي زواجها من كابتن شندي

وتعتبر صافيناز واحدة من أهم الراقصات خلال السنوات الأخيرة منذ دخولها الساحة عبر فيلم القشاش التى خطفت به الأضواء بظهورها فى البرومو وهى ترقص على نغمات أغنية “على رمش عيونها”، لتنطلق بعده إلى عالم الشهرة خلال سلسلة من الأفلام وكليبات الأغانى مما جعل لها جماهيرية خلال وقت قصير.

وشاركت الراقصة صافيناز في فيلم “أنت حبيبى وبس” بطولة محمد ثروت ومحمود الليثى وبوسى وهالة فاخر ومحمد محمود ومحمد حلاوة، ومن إخراج أحمد البدرى.

اقرا ايضا : اتحاد الصحفيين العراقيين يختار الراقصة العراقية ( عشتار أنو سومر ) بمنصب رئيس اتحاد الصحفيين / مكتب الولايات المتحدة الأمريكية

كما شاركت أيضا في فيلم “أمان يا صاحبى” بطولة صافيناز، وسعد الصغير، ومحمود الليثى الذي يدور فى إطار اجتماعى كوميدى، حول مطربى الأغنية الشعبية، ويشارك به عدد كبير من نجوم الطرب الشعبى، كضيوف شرف ضمن أحداث الفيلم مثل شعبان عبد الرحيم وعبد الباسط حمودة، وحمادة الليثى وإسماعيل الليثى، وإخراج هانى حمدى.

صافيناز مع كابتن شندي
الراقصة صافيناز تنفي زواجها من كابتن شندي

صافيناز: «ولا مرة رقصت لجوزي في البيت.. كفاية رايحة جاية قدامه»

وقالت الراقصة صافيناز إنها لم ترقص لزوجها من قبل في المنزل، مؤكدة أنها تكون شخصية مختلفة عندما تترك المسرح.وأضافت صافيناز خلال لقائها في احدى البرامج التلفزيونية قائلة: «ولا مرة رقصت لجوزي في البيت، وهو مطلبش ده مني، مش كفاية أنا رايحة جاية قدامه، ليه أرقص؟ برقص للجمهور هو اتجوزني عشان أرقصله؟ أنا شخصية مختلفة في البيت، اللي على المسرح تمثيل نزلت من المسرح ببقى شخصية مختلفة تماما».وعن سبب عدم إنجابها قالت: «مشفتش راجل يستحق يكون والد ابني أو ابنتي، ولم أحب الإنجاب من أزواجي السابقين».

اقرا المزيد :سما المصري .. اطلالات مثيرة للجدل وفديوات أوصلتها للقضاء

أخر أعمال صافينار

وكانت آخر أعمال صافيناز مشاركتها في فيلم «أنت حبيبي وبس»، بطولة الفنان محمد ثروت، وهالة فاخر، ومحمود الليثى، وبوسي، ومحمد محمود ومحمد حلاوة، من إخراج أحمد البدري وإنتاج أحمد السبكي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights