اخبار رياضية

تفاصيل.. القبض علي والد نيمار وغرامة 960 الف يورو

القبض علي والد نيمار وغرامة 960 الف يورو – لقد تسبب والد نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان في احراج كبير لنجله وذلك بسبب مخالفات بيئية في ولاية ريو دي جانيرو “محل إقامة نيمار ووالده” في البرازيل.

مخالفات بيئية محرجة تسبب بها والد نيمار

وفقا لما نقلته صحيفة “UOL Esporte” البرازيلية فإن والد نيمار تم القاء القبض عليه بسبب الكثير من التهم التي نتجت عن مخالفات بيئية، ووصفت بـ انها محرجة تسبب بها نيمار لوالده بسبب اعمال مخالفة للبيئة.

اقرا ايضا : نيمار يعتذر علناً لخيانة صديقته الحامل “برونا بيانكاردي”

حيث قام بإنشاء بحيرة صناعية من اجل رفاهية اللاعب مما تسبب في حدوث عاصفة من الانتقادات للاعب.

وعملت السلطات البرازيلية المحلية على إيقاف اعمال البناء التي تتم في العقار الفاخر الذي يمتلكه نجم كرة القدم البرازيلي نيمار.

جريمة ضد البيئة

لقد اكتشفت السلطات المحلية مخالفات بيئية مختلفة من خلال بعض الشكاوي التي نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي ،والتي تحتوي على تحويل مجرى مائي والاستخراج غير المصرح به للمياه من نهر ،واستخراج المياه لتزويد بحيرة اصطناعية.

اقرا المزيد : صديقة نيمار “برونا بيانكاردي” تسمح له بخيانتها ولكن بـ 3 شروط

لقد كشفت التقارير الإعلامية البرازيلية ان ما قام به والد نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان يعد جريمة ضد البيئة ،وذلك بعد تعمد النجم ووالده بارتكاب مخالفات بتغيير مسار المجاري المائية المحيطة بقصر نيمار ،فضلا عن ذلك تجميع الصخور والاستيلاء على رمال الشواطئ حتى يتم استخدامها في اعمال البناء بدون الحصول على التصريحات القانونية اللازمة من اجل ذلك.

القبض علي والد نيمار وغرامة 960 الف يورو
القبض علي والد نيمار وغرامة 960 الف يورو,

وكان والد نيمار دا سيلفا متواجداً في العقار اثناء وصول السلطات لإجراء عملية التفتيش، و قام مجلس بلدية مارغاريتا بنشر مقطع فيديو يمكن من خلال رؤية والد نيمار وهو يجادل في أوامر المسؤولين.

حيث قام اللاعب نيمار بشراء هذا العقار في عام 2016 والذي يقع على مساحة 10,000 متر مربع من الأراضي، ويضم مهبط للمروحيات ومنتجعاً صحياً ساونا وغرفه تدليك وصالة العاب رياضية ومناطق لتناول الطعام.

اقرا ايضا : نيمار دا سيلفا السيرة الكاملة وحقائق عن اختراق حسابه

غرامة 960 الف يورو

وأكدت التقارير ان ولد نيمار سيتم تغريمه بمبلغ يصل الى 960 الف يورو ،وذلك بدلاً من الحبس الذي كان مقرر في مثل هذه المخالفات الجسيمة او الغرامة مع الحبس في بعض الحالات.

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على سبب القاء القبض على والد نيمار دا سيلفا خلال الساعات الماضية، والذي تبين انه قام بجريمة ضد البيئة اثناء قيامه بتجهيز بحيرة اصطناعية مما كلفه غرامة تصل الى 960 الف يورو، بـ الإضافة الى بعض التفاصيل الأخرى، وذلك من خلال موقع شبكة عراق الخير.

اقرا المزيد : القضاء العراقي يوجه باستقدام “رقية رحيم” المعروفة باسم “عباس الركابي” بسبب الفعل الفاضح!

أسئلة طرحها الآخرون

  • كم تبلغ ثروة نيمار دا سيلفا؟
  • من هم اخوات نيمار؟
  • هل نيمار كان في برشلونة؟
  • هل يمتلك نيمار حبيبة؟

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى