فن

صديقة نيمار “برونا بيانكاردي” تسمح له بخيانتها ولكن بـ 3 شروط

نيمار يعتذر علناً ” برونا بيانكاردي” تسمح له بخيانتها ولكن بـ 3 شروط – لقد كشفت بعض المصادر عن موقف برونا بيانكارديصديقة نيمار” من خيانة صديقها نجم كرة القدم البرازيلي “نيمار دا سيلفا”.

اعتذر اللاعب البرازيلي لـ صديقته “برونا بيانكاردي” لأنه قام بخيانتها مع فتاة أخري تدعي” فرناندا سانتوس” والتي تواصل معها في يوم 12 يونيو للاحتفال بـ عيد الحب في البرازيل.

اقرا ايضا : نيمار يعتذر علناً لخيانة صديقته الحامل “برونا بيانكاردي”

وعلى الرغم من ذلك الاعتذار فان التقارير الإعلامية قد تحدثت عن وجود اتفاق بين نجم نادي باريس سان جيرمان وصديقته برونا التي تعد من ابرز نجمات التواصل الاجتماعي في بلادها.

صديقة نيمار “برونا بيانكاردي” تسمح له بخيانتها ولكن بـ 3 شروط

ونقلت بعض التقارير البرازيلية ان برونا بيانكاردي منفتحة وموافقة علي إقامة اللاعب البرازيلي نيمار لعلاقات جنسية مع نساء أخريات، ولكن بـ 3 شروط وهي:

  •  الا يقبلهن في الفم.
  • يستخدم واقي ذكري خلال المعاشرة.

وأضافت برونا الا يُسمح للاعب البالغ من العمر 31 عاماً الذي تم ربطه مؤخرا بـ الانتقال الي دوري المحترفين السعودي بـ

  •  إقامة علاقات مع فتيات المرافقة” أي اللواتي يقدمن خدمات جنسية واجتماعية مقابل اجر معين”.

وقد قام اللاعب البرازيلي نيمار بنشر اعتذاراً خاصاً عبر حسابه الرسمي على تطبيق الانستقرام موجها كلامه الى والدة طفله القادم قائلاً: “لقد أخطأت بحقك، ولدي الشجاعة للقول إنني أرتكب العديد من الأخطاء كل يوم سواء داخل الملعب أو خارجه”.

صديقة نيمار برونا بيانكاردي تسمح له بخيانتها ولكن بـ 3 شروط
نيمار يعتذر علناً لخيانة صديقته الحامل “برونا بيانكاردي”

وتابع نيمار قائلاً: ” لكني أحرص على تصحيح أخطائي في المنزل وفي حياتي الشخصية، وفي علاقاتي الوثيقة مع عائلتي وأصدقائي”.

اقرا ايضا : نيمار دا سيلفا السيرة الكاملة وحقائق عن اختراق حسابه

وأضاف: “أفعالي أثرت على فتاة أحلامي ووالدة طفلي (القادم).. و أشعر بأنني مضطر للتأكيد علنًا على الاعتذار في قضية خاصة.. لا أستطيع تخيل حياتي بدونك.. ولا أعلم إذا كانت علاقتنا سوف تستمر وتنجح، ولكني متأكد اليوم أني أريد المحاولة وتحقيق أهدافنا وأن نغمر طفلنا بالحب وأن يكون حبنا أقوى”.

وكانت قد ذكرت بعض المواقع البرازيلية ان أصدقاء برونا قد حاولوا الضغط عليها بالانفصال عن اللاعب نيمار الذي اعتاد دائما علي كثرة علاقاته النسائية بحسب زعمهم.

شاهد ايضا : الغواصة المفقودة “تيتان” نفاذ الأكسجين والآمال تتلاشى

ولكن من الموضح ان برونا قد رفضت تلك الضغوط التي تعرضت لها وتريد الاستمرار مع النجم السابق لنادي برشلونه من اجل “طفلها القادم” والذي سوف يأتي في غضون خمسة اشهر تقريبا.

وهذا الطفل سيكون الطفل الثاني لـ اللاعب البرازيلي نيمار ،حيث انه لديه ابنا اخر من صديقته السابقة “كارولينا دانتاس” والذي انجبه في عام 2011.

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا علي الـ 3 شروط التي سمحت بهم صديقة نيمار لخيانتها وتعرفنا بـ ان اللاعب البرازيلي نيمار سيأتي له طفله الثاني، حيث انجب طفله الاول في عام 2011، بالإضافة الي بعض التفاصيل الاخري من خلال موقع شبكة عراق الخير.

أسئلة طرحها الآخرون

  • من هي صديقة نيمار الحالية؟
  • هل صديقة نيمار حامل؟
  • هل برونا ماركيزين حامل من نيمار؟
  • من هي حبيبه نيمار القديمه؟

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights