فن

غضب الجمهور التونسي من احمد سعد بعد حفله بمهرجان بنزرت “فيديو”

لقد اثار الفنان المصري احمد سعد حالة من الغضب بين التونسيين، وذلك اثر مشادة كلامية حادة نشأت بينه وبين منظمة مهرجان بنزرت في تونس.

حيث غادر الفنان احمد سعد بعد اقامته حفلاً جماهيرياً على مسرح الهواء الطلق في مهرجان بنزرت دون الحضور الى المؤتمر الصحفي المتفق عليه من ادارة المهرجان، موضحاً انه لم يتم الاتفاق معه على ذلك.

وقال الفنان المصري احمد سعد موجهاً حديثه للصحفيين “لازم تعرفوا إني موجود هنا معاكم احتراما وتقديرا وحبا لكل الإعلام والشعب التونسي، إنما كاتفاق إني أعمل أحاديث صحفية، ده مش موجود ضمن الاتفاق معي”.

كما تابع احمد سعد قائلاً: “لكن وجودكم عشان تاخدوا مني كلمة ده شيء يسعد قلبي إني أكون موجود وسط الإعلام اللي أنا بحبه أصلا.. لما مشيت من الحفلة مش عشان خاطر أنا مش عايز أعمل معاكم أحاديث”.

الا ان اثناء المؤتمر الصحفي جاءت سيدة من إدارة المهرجان قاطعته بصوت مرتفع توضح انه ملزم بحضور ندوة صحفية متفق عليها مما دفع المطرب احمد سعد الى مخاطبتها قائلا: “اسكتي لو سمحتي .. اسكتي أنتي.. علشان أنتي ما تعرفيش تعملي حفلات ولا تعرفي تديري حفلات ولا لك علاقة بالحفلات”، مضيفاً “أنا جيت هنا علشان.. “.. لتقاطعه نفس السيدة قائلة “علشان إيه علشان تاخد 80 ألف دولار وتخرج؟”.

غضب وصراخ منظمة مهرجان بنزرت

بعد ذلك غادر الفنان احمد سعد المكان وسط حالة من الغضب من الحاضرين والحاضرات الذين اعترضوا على معاملته للمرأة التونسية وقوله لها “اسكتي انت” مشيرين الى ان زيارة احمد سعد لا تشرف تونس.

ولم يقف الامر عند ذلك بل وقالت سيدة من الحاضرات ان منظمة المهرجان تعبت في عملها وتنسيقها وترتيب الحفل وقالت: “إن أحمد سعد لا يمثل الفن المصري، كونه تعدى على المرأة التونسية في بلدها”.

إهانة احمد سعد لمنظمة الحفل التونسي.. وردة فعل مبالغة

ليعود الفنان احمد سعد مرة أخرى الى المؤتمر الصحفي محاولاً الحديث وتوضيح موقفه وسط مطالبات كثيرة من الحاضرين لتقديم اعتذار لمديرة المهرجان، الا انه لم يستطع اكمال الحديث وغادر مرة اخرى مع ارتفاع صراخ ومطالبات الحضور مره اخرى.

إضافة الى مديرة المهرجان التي كانت تصرخ قائلة “انت مستواك اقل من فنان”.

حيث انسحب احمد سعد مجدداً من التصريح الصحفي ومن ثم دخلت نفس السيدة قائلة: “ما عنده ما يقوله.. لأننا سألناه كيف تهين المرأة.. خرج وخاف لأن عنده مهرجان قرطاج الدولي هذا الشهر”.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان قول اسكتي يعد إهانة في نظرهم وهي لا تقال للسيدة التونسية في بلادها وفي نفس الوقت اعتبره آخرون انه كان محترماً ولم يخطئ مع مديرة ومنظمة المهرجان لأنها هي من قاطعته.

مشيرين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الى انه قد طلب منها الالتزام بالصمت حتى يكمل حديثه وان ردت فعل ادارة المهرجان والصحفيين الحاضرين هي التي مبالغ بها.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على سبب غضب التونسيين من الفنان المصري احمد سعد الذي اهان منظمة الحفل التي قاطعته اثناء حديثه في المؤتمر الصحفي، مما اثار غضب الكثير في الحفل ولكنه التزم الصمت وغادر ولم يعتذر لها، نكون قد تعرفنا علي كل هذا من خلال موقنا شبكة عراق الخير.

أسئلة طرحها الآخرون

  • ما هو عمر المطرب احمد سعد؟
  • احمد سعد خريج ايه؟

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights