مقالات

فيديو الاسانسير .. مصرع طفل الاسانسير بطريقة بشعة

نسمع بشكل يومي عن الكثير من الكوارث الضخمة َالتي يكون السبب بها عدة أطراف مختلفة، وهكذا سمعنا اليوم عن شيء جديد وهو فيديو بعنوان فيديو الاسانسير، بعد عرضه من إحدى الكاميرات المتواجدة بداخل المصعد انتشر بشكل كبير من قبل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ولقد ترك فيديو الاسانسير أثر سيء في نفوس الكثيرين بسبب صعوبة المشهد لطفل صغير، كما انتشرت الكثير من الشائعات التي تروي قصص غير صحيحة لتبرر هذا الحادث الأليم، لهذا سنطلع على العديد من التفاصيل المتعلقة بـ فيديو الاسانسير من خلال موقعنا شبكة عراق الخير

اقرأ ايضا: حقيقة وفاة حسن البلام الفنان الكويتي المعروف

تفاصيل فيديو الاسانسير

منذ عدة ساعات انتشر فيديو بشكل كبير على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، ولكنه ليس فيديو لإحدى البلوجرز أو احتفال بشيء ما فهو يحمل عنوان فيديو الاسانسير فيديو مؤلم وتجرد من الإنسانية، وذلك لصعوبة مشاهده.

فهو يحمل لقطات لطفل صغير لم يتجاوز عمره الخمس سنوات وهو يُفرم بين الحائط والاسانسير، بمعنى آخر قُتل عن طريق الخطأ اثناء خروجه من المصعد الكهربائي، حيث يوضح الفيديو ان اخواته الأكبر منه سنا قاموا بإغلاق باب المصعد الخارجي علي الطفل الصغير، مما جعله يقف بين الباب الخاص بالمصعد وبين الباب الخارجي لينطلق المصعد في شكل سريع، ليؤدي في النهاية إلى هذه الكارثة.

اقرأ ايضا: أفلام الينا اجل محارم مع ابنها حصريا

ولم يتم التعرف علي المزيد من التفاصيل هذا فقط وفقا لكاميراً المراقبة المتواجدة بالاسانسير، ومن المعتقد ان اقل ما يحدث هو وفاة الطفل الصغير.

هل حادث طفل الاسانسير مُدبر؟

انتشرت الكثير من الشائعات التي توضح أن الحادث مُدبر للطفل من إحدى أفراد العائلة، ولكنه لا يظهر ذلك فهو فيديو طبيعي لطفل مع إخوته، كما ظهر أنه غير مدبر بل حادث مروع وصعب لطفل لم يعي ما يفعل بداخل الاسانسير، مع التأكد أنه لا يحدث شيء فقط كان الطفل يقف على باب المصعد ليحدث ما لا يتوقعه أي شخص ما.

ويسبب بعد ذلك صدمة للجميع ومنهم أهله، وبسبب الصدمة الكبيرة التي أوقعها هناك من قرر حذف الفيديو من المنصات لصعوبة المشاهد به، ونتمنى ألا يمر أي طفل أو شخص آخر بهذا الحادث المؤلم مع عدم مشاهدته حتى لا يسبب حالة سيئة لمن يراه.

اقرأ ايضا: مسلسل المدار قصة عشق كامل مترجم HD

كما نعلم ان الحادث صعب بشكل كبير على الكثير من الأشخاص، ولكن على من نلقي اللوم؟ فهو بالفعل يحمل صعوبة وتبين أن بشكل تلقائي، ولكن قد نلقى نلوم على الأم التي تركت اطفالها يعبثوا بشيء صعب كهذا  وتركهم بداخل المصعد بدون مرافق ينتبه لهم.

هناك العديد من النصائح التي يجب اتباعها خلال هذه اللحظات، شاهدنا أيضًا خلال الفترات الماضية الكثير من الحوادث المروعة عن الاسانسير والتي تتذكرها بمجرد رؤيتنا لهذا الفيديو، ولا نقول في النهاية إلا أن الله أعلى وأعلم منا جميعاً بما حدث.

نصائح عند استخدام المصعد

بعد رؤيتنا لما حدث بداخل فيديو الاسانسير علينا أن نتعرف على بعض النصائح التي يمكن أن تحافظ على الكثير من الأرواح بعد ذلك، فهو وسيلة جيدة وتسهل على الكثيرين الأدوار العليا، كذلك تساعد كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة، برغم ذلك لديه الكثير من العيوب التي نقدم هذه النصائح من أجلها:

  • الانتظار حتى يفتح الاسانسير بشكل كامل والدخول إليه. 
  • لا يجب الوقوف على الباب لمدة كبيرة، حيث يلزم الوقوف بداخل منطقة الأمان. 
  • عدم ذهاب الأطفال به دون وجود الأهل معهم حتى يتم الحفاظ عليهم. 
  • لا يجب الهزار بداخله أو استخدامه بشكل خاطئ لمجرد الضحك والهزار، فهذا قد يؤدي لتعطله وبالنهاية إلى الهلاك. 
  • يجب أيضًا استخدامه بشكل صحيح من الداخل حتى يكون آمن. 
  • المحافظة على نظافة الاسانسير من الأشياء الأساسية التي يجب اتباعها والحفاظ عليها. 
  • لا يجب أن يكون المصعد متكدس بالكثير من الأشخاص فهذا يضر في حالات كثيرة. 
  • عند الشعور بأنه غير صالح للصعود به لا يجب المغامرة بهذه الأمور. 
  • قراءة الأذكار قد تحافظ على المسلم من عدم حدوث أي ضرر له بداخله.

اقرأ ايضا: تعرف على آخر أخبار التكنولوجيا في العالم

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا علي تفاصيل الفيديو المنتشر “ فيديو الاسانسير” الذي يوضح مصرع طفل الاسانسير بشكل مؤلم للغاية وذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights