فن

ميرا النوري مع الشاب الاسترالي

ميرا النوري مع الشاب الاسترالي، بفيديو ترويجي لفيلم يجمعها مع الشاب استرالي، وقد أشرفت على عملية الترويج بنفسها من خلال الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي. وتنافس ميرا النوري، الممثلة الإباحية الأخرى الينا انجل، وسيظهر لهما مجموعة من الأفلام الجديدة على منصاتهم المدفوعة، ابتداءً من بداية شهر أكتوبر.

النوري مع الشاب الاسترالي

مقاطع ميرا النوري مع الشاب الاسترالي ضجت محركات البحث في العراق عن المشهورة العراقية ميرا النوري الذي اتجهت إلي عالم الاغراء والخلاعة لتكتسب مزيدا من الشهرة والأموال، وذلك بطرح العديد من مقاطع الفيديو المنافية للأخلاق والقيم الاجتماعية العراقية والتي تتعمد ظهور اجزاء كبيرة من جسدها بشكل مثير وملفت للإنتباه، ودائما ماتتسبب في اثارة الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالعراق، حيث يعبر النشطاء عن غضبهم وسخطهم الشديد بسبب المحتوي غير اللائق اجتماعيا ودينيا التي تقدمه تلك الشابة العراقية.

اقرا المزيد..فلم ميرا النوري الجديد

قصة فلم ميرا النوري مع الشاب الاسترالي

يتناول قصة فيلم ميرا النوري مع الشاب الاسترالي، تعرفها على شاب استرالي خلال زيارتها لاستراليا بقصد العمل في الترويج في إحدى الشركات الإعلانية هناك. حيث تلتقي ميرا النوري الشاب الاسترالي في أحد العروض، وتبدأ قصة التعارف والانسجام بين الطرفين. لتتطور العلاقة في جو من الإثارة والرومانسية. والجدير بالذكر أن الممثلة الإباحية ميرا روجت لفلمها الجديد من خلال الحديث عن قصته على منصاتها المدفوعة، حيث تنشط على منصة الأونلي فانز أكثر من منصات التواصل.

فضيحة فلم ميرا النوري مع الشاب الاسترالي

ظهرت منذ أيام، الممثلة الإباحية ميرا النوري في فيديو وصف بالفضيحة مع شاب ألماني، قبل الإعلان عن فلمها الجديد مع شاب استرالي. حيث ظهرت ميرا مع شاب أشقر، وقد بدا عليهم علامات التخدير والغياب الجزئي عن الوعي. ويظهر الفيديو الشاب الألماني، وهو يغني، وتبادله الممثلة العراقية الكلام، والحركات المثيرة.

مشاهدة فلم ميرا النوري مع الشاب الاسترالي

اقرا ايضا..ميرا النوري فلم الزوجة وصاحب زوجها

ميرا النوري ويكيبيديا

ميرا النوري ويكيبيديا، هي ناشطة اجتماعية عراقية، ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي عام 2019، ثم انتقلت لألمانيا لتكون عارضة أزياء. وانتقلت بعدها لمجال تمثيل الأفلام الإباحية. وحصدت جماهيرية عالمية وعربية، خاصة بعد أن وقعت عقد احترافي مع إحدى أكبر الأفلام التي تنتج الأعمال الإباحية على مستوى العالم. والجدير بالذكر أن شهر أكتوبر من سنة 2023، سيتم رفع أفلام جديدة للممثلة العراقية، وضمنهم ميرا النوري مع الشاب الاسترالي.

ميرا النوري السيرة الذاتية

إليك الجدول الموضح للسيرة الذاتية للممثلة الإباحية المثيرة للجدل والرفض الاجتماعي ميرا النوري، على النحو التالي: الاسم باللغة العربية: ميرا النوري الاسم باللغة الانجليزية: Mira Nouri مكان الولادة: العراق تاريخ الولادة: 1997 عمر ميرا النوري: 26 سنة الجنسية: عراقية – أمريكية  الوضع الاجتماعي: مطلقة مكان الإقامة الحالي: بين ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية.

فلم ميرا النوري 

اقرا هنا:أنطونيو سليمان و ميرا النوري

هي فتاة عراقية تزوجت من قبل رجل متشدد جدا عام 2017، كما قالت ميرا أنها كانت تتعرض للحبس المنزلي من قبل زوجها، الامر الذي دفع ميرا للطلاق منه بعد ما عانت معاناة كبيرة جدا، بعد طلاقه من زوجها تحررت بشكل كبير وبدأت تنشر صور وفيديوهات لها اباحية عبر الانستقرام التي أكسبها شهره واسعه عام 2019 وبدأ الجميع يتحدث عنها عبر الانترنت واسمها تصدر محركات بحث جوجل بعدما نشرت أكثر من صورة مخلة بالأخلاق والآداب العامة وتعاليم الديانات السماوية التي جعلت الكثير من الناس تنتقد وتنبذ تلك التصرفات.

افلام ميرا النوري لينك بوكس

ننصحكم بعدم  الاطلاع على جميع افلام ميرا النوري لينك بوكس

Mira Al Nouri البالغة من العمر 26 سنة من مواليد 1997 بالعراق، اشتهرت بتقدم محتوى فاشل منافي للأخلاق والعادات الاجتماعية العراقية لجذب أنتباه الشباب، كل ذلك من أجل المال، وتخرج في بث مباشر على منصات التواصل الاجتماعي .

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى