فن

أنطونيو سليمان و ميرا النوري

أنطونيو سليمان و ميرا تظهر مع نجم سوري بشكل لا يصدق في فيلم أنطونيو سليمان Antonio Suleiman  و ميرا النوري Mira Nouri لمدة ساعة كاملة 60 دقيقة بجودة ووضوح عاليين تكرر ظهورها بشكل كبير وملفت زاد من شهرتها بشكل كبير عبر كافة منصات التواصل الاجتماعي لاسيما بعد تمكنت من جذب عدد كبير من الاشخاص في كافة أنحاء العالم وهو ما اتضح من خلال نسبة متابعيها وتشاهد هنا تفاصيل فيلم انطونيو سليمان و ميرا النوري كاملة 60 دقيقة وجودة عالية.

اقرا ايضا : أنطونيو سليمان بطل الأفلام الإباحية السوري يثير الجدل مجدداً

و تمتلك ميرا النوري الإلاف من المتابعين لهذا النوع من فتيات ماوراء الملابس لها عبر منصات التواصل الاجتماعي التي اشتهرت من خلالها لتصبح و السوري انطونيو سليمان حديث الليل والغرام خلال الشهور الماضية.

قصة فيلم انطونيو سليمان و ميرا النوري

يعتبر احدث فيلم انطونيو سليمان و ميرا النوري كاملة 60 دقيقة وجودة عالية حيث تكون قصة الفيلم من لقاء و تعارف بين الطرفين و ايضا تعتبر ميرا نوري ناشطة مشهورة بشكل واسع للنطاق في العراق وخارجها ولها العديد من مقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها.وتعتمد علي تقديم محتوي هابط يعتمد علي الشهرة ضاربة بالأعراف والتقاليد العربية والإسلامية عرض الحائط.

تعيش العراقية ميرا النوري حالياً في المانيا ، وبدأت مهنتها في مجال الموضة والأزياء اولا ، بعدها انتقلت للعمل في صناعة الأفلام الغير اخلاقية، وأنشأت العديد من الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي للترويج لأعمالها الفاضحة والوصول إلى الشهرة وكسب المال بصورة غير شرعية.

اقرا ايضا : المجموعة الكاملة لافلام ميرا النوري

أنطونيو سليمان بطل الأفلام الإباحية السوري يثير الجدل مجدداً
أنطونيو سليمان و ميرا النوري

و الاكيد ان مشاهدة افلام السوري انطونيو سليمان والعراقية ميرا النوري ،  بانها كارثة بحقك انسانيا واخلاقيا وبحق المجتمع و لا تنسى يوم الحساب والعقاب و ان عملك الصالح والابتعاد وعدم مشاهدة بنات الصرف الصحي مثل الينا انجل و ميرا النوري و لارا ديابلا وغيرهن من الكاسيات العاريات هو سبيلك الوحيج  للنجاة من النار وعذاب القبر والفوز بالجنة ،  فعليك بالتوبة والابتعاد عن هذه الافلام الهابطة و التي لا ياتي من ورائها الا الفقر و الخراب والعذاب .

@antonio1sul

#انطونيو_سليمان?? #الشيخ_بندر #روح_عالميييييي #foryou #ماريو #كابلز

♬ original sound – انطونيو سليمان AntonioSuleiman

لتتعرض إلى وابل من الانتقادات والتي صب فيها نشطاء التواصل غضبهم عليها نظير ما تقوم بها من أفعال جاء وصفها من قبل مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي بالأفعال الفاسدة.

يذكر أنها كانت محل فضول الكثير من ألأشخاص لمعرفة من هي ميرا النوري من اجل معرفة كل ما يتعلف بها من معلومات لاسيما بعد انتشرت شهرتها بشكل كبير وملفت للنظر لتضع نفسها محط أنظار مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في الكثير من البلدان العربية.

لاسيما بعد أن انتشرت مقاطع ميرا النوري التي تقوم بنشرها وهي المقاطع التي دائما ما كانت تثير الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي في العراق والوطن العربي.

وكانت ميرا وبسبب تلك المقاطع تعرضت لعدة انتقادات كبيرة في العراق وطالب الكثير من الأشخاص بإسقاط الجنسية العراقية عنها وضرورة معاقبتها في حال قررت العودة إلي العراق بعد أن تسببت بالإساءة إلى المجتمع العراقي وفق ما ذكره الكثير من رودا منصات التواصل الاجتماعي.

من هي ميرا النوري

وفي سياق متصل وبعد أن انتشرت شهرتها بشكل واسع للنطاق سرعان ما تزايد البحث عن من هي ميرا نوري.

ومقاطع ميرا نوري والتساؤل عن كم عمر ميرا النوري وسبب شهرتها وعديد ألأسئلة المختلفة عنها .

ميرا النوري -ميرا نوري فتاة عراقية الجنسية اشتهرت بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي من خلال ظهورها عبر مقاطع فيديو دائما ما تثير الجدل بشكل كبير لما تبدو عليه من ظهور.

يذكر أن قصة شهرتها بدأت بعدما أنهت حياتها الزوجية وأعلنت الانفصال عن زوجها التي وصفته بالمتشدد.وفي هذا السياق نجد أنها كانت تزوجت منه في عام 2017.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights