فن

شاهد جوجوتسو كايسن JUJUTSU KAISEN بالعربية “سلسلة مانغا اليابانية”

جوجوتسو كايسن (باليابانية: 呪術廻戦) هي سلسلة مانغا يابانية من تأليف ورسم جيجي أكوتامي، ونشرت في مجلة شونن جمب الأسبوعية منذ مارس 2018.

كم موسم في انمي جوجوتسو كايسن؟
المسلسل هو تكملة لسلسلة شهرية من أربعة فصول تسمى مدرسة لعنة طوكيو متروبوليتان التقنية، والتي نُشرت في غيغا جمب التابعه لـ شوئيشا من أبريل إلى يوليو 2017، وتم إصدارها لاحقًا تحت عنوان جوجوتسو كايسن 0 في ديسمبر 2018. وتم الإعلان عن فلم يحمل نفس العنوان «جوجوتسو كايسن 0» وقد صدر في ديسمبر عام 2021.
شاهد جوجوتسو كايسن JUJUTSU KAISEN بالعربية سلسلة مانغا اليابانية

شاهد الحلقات الجديدة مع التحديث اضغط من هنا

 

شاهد جوجوتسو كايسن JUJUTSU KAISEN بالعربية سلسلة مانغا اليابانية

الشخصيات الرئيسية في جوجوتسو كايسن

يعتبر ميغومي فوشيغورو واحد من الشخصيات الرئيسية في سلسلة جوجوتسو كايسن، وهو من سلالة زينين النبيلة وطالب في السنة الأولى في ثانوية جوجوتسو. ميغومي رجل طويل ذو شخصية هادئة إلى حد ما. دائمًا ما يتصرف ببرود، لا شيء يمكن أن يفاجئ ميغومي. إنه يعتقد أن العالم غير عادل وأن سحرة الجوجوتسو مجرد أدوات ستساعد في تنظيف الفوضى.

اقرا المزيد: جميع حلقات انمي One Piece مترجمة بجودة عالية HD

ما اسماء شخصيات انمي جوجيتسو؟
افضل 10 شخصيات من انمي جوجيتسو كايسن Jujutsu Kaisen
  • كوكيتشي موتا هو طالب في مدرسة كيوتو . …
  • ماساميتشي ياجا / باندا يعتبر الباندا وحشًا قويًا ولديه تقنيات لا يعرف سوى كيفية إتقانها . …
  • ميجومي فوشيغورو تعتبر ميجومي واحدة من أصعب المقاتلين في فصلها. …
  • يوجي إيتادوري …
  • توجا إنوماكي …
  • كينتو نانامي …
  • أوي تودو …
  • ماهيتو
من هو بطل انمي جوجوتسو؟
Yuji Itadori هو البطل الرئيسي لسلسلة Jujutsu Kaisen ، وكان حفيد واسوكي إتادوري وابن جين إيتادوري الذي كان يعيش بشكل مستمر ومستقر حتى واجه ميجومي ، ويعتبر Yuji شخصية قوية حتى بدون استخدام القوة الملعونة ، لدرجة أنه كان يمكنه القضاء على الجدران بسهولة ، وذلك ما جعلها أفضل شخصيات Jujutsu Kaisen على الإطلاق.

 احتل Jujutsu Kaisen مكانة خاصة وفريدة في نفوس محبي الأنمي وهذا أمر طبيعي بالطبع فالأنمي يتمتع برسم أكثر مِن رائع وقصة جديدة تماماً ذات طابع سريع في سريان الأحداث والأمور كما أنها تتمتع بقدر جيد مِن الرعب الأكشن وحتى الإثارة النفسية.

 

اهم أسماء شخصيات جوجيتسو مع الصور:

  • ساتورو جوجو Satoru Gojo
ساتورو جوجو

ساتورو جوجو هو واحد مِن أهم وأقوى أسماء شخصيات جوجيتسو فهو مدرس في مدرسة جوجوتسو الثانوية ويُصنف كساحر مِن المستوى الخاص وقد أظهر مقدار مهول مِن الطاقة يصعب وصفه أو تعيين مقداره حتى ولكنه شخص غامض للغاية ومعقد بعض الشيء ولا يُمكن التكهن بما يدور في رأسه أو ما يُفكر به، وفي بعض الأحيان يكون متغطرس بعض الشيء، لكن ومِن ناحية أخرى فإنه يستغل كامل جهوده في تدريب طلابه وتنمية مواهبهم فهو يضع بهم أمال كبيرة ويرغب في أن يتفوقوا عليه في أحد الأيام.

هو شخص هاديء للغاية وأكثر ما يكره هو الإستبداد والإكراه على فعل الأمور، كما أنه يحب المزاج كثيراً ويحب أن يستمتع بكل لحظة مِن حياته حتى في القتال فإنه يستمتع كثيراً كلما كان خصمه أقوى.

  • ماساميتشي ياجا يوري Masamichi Yaga Yuji
ماساميتشي ياجا يوري

ماساميتشي هو مدير مدرسة جوجوتسو الثانوية ويتمتع هذا الشخص بشخصية صارمة للغاية فهو يأخذ دوره كمعلم على محمل الجد لأقصى درجة مما يجعله مِن أهم أسماء شخصيات جوجيتسو، وعما يبرع في القيام به حقاً فهو أن يدفع الأخرين للتفوق على أنفسهم وكسر العقبات التي تُعيقهم فهو نفسه شخص مثابر يبذل أقصى ما في وسعه لتحقيق ما أفضل النتائج الممكنة.

  • يوجي إيتادوري Yuji Itadori
يوجي إيتادوري

إيتادوري هو البطل الرئيسي للأنمي ولهذا فإنه أهم أسماء شخصيات جوجيتسو فهو أيضاً شخص نزيه للغاية ويُقدر حياة الجميع ودائماً ما يكون صادق مع الجميع ومسترخي الأعصاب ويصعب كثيراً إصابته بالتوتر أو الزعر، وعن أكثر ما يكره في حياته فهو المتنمرين والأشخاص المؤذيين، ومِن شدة طيبته فإنه دائماً ما يتردد في قتل البشر حتى ولو كانوا مِن الأشرار ولو كان في قتلهم رحمة وعتق لبشر أخرين.

إيتادوري دائماً على أهبة الإستعداد للتضحية بنفسه مِن أجل الأخرين وبالفعل فقد أثبت هذا لأكثر مِن مرة وفي أكثر مِن موقف، هذا كما أنه سريع التعلم لدرجة تدفعه لأن يكون وفي أحد الأيام ساحر عظيم بدرجة ساتورو حتى.

  • ميجومي فوشيغورو Megumi Fushiguro

أحد طلاب مدرسة جوجوتسو الثانوية ولا يزال في السنة الأولى وهو أحد الشخصيات الرئيسية في الأنمي فهو رفيق البطل وهو شخص رائع حقاً ويتمتع بشخصية حاسمة وأكثر ما يسعى لتحقيقه دوماً هو العدالة فهو كثير النضال مِن أجل الأخرين وكثير القتال في وجه الشر والباطل، هذا كما أنه شخص متحفظ لأقصى درجة ودائماً ما يُحب ترك مسافة أمان بينه وبين مَن حوله إلا لو شعر أنهم يستحقون الثقة والإحترام فإنه وفي هذه الحالة يُزيل المسافات ويتقرب منهم بالكامل.

نوبارا كوجيساكي Nobara Kugisaki

نوبارا كوجيساكينوبارا هي الأخرى مِن الشخصيات الرئيسية بالغة الأهمية في الأنمي فهي رفيقة البطل هي الأخرى وهي الأخرى طالبة في السنة الأولى بمدرسة جوجوتسو الثانوية، ودائماً ما تفتخر نوبارا بمظهرها وأكثر ما تعشق هو التسوق وزيارة الأماكن الجديدة، كما أنها شخصية صريحة للغاية ودائماً ما تُعبر عن أفكارها بحرية مطلقة دون أي تقيد أو إحراج وأخر ما تُفكر فيه هو التداعيات التي قد يُسببها كلامها، وطبيعتها هذه تظهر حتى خلال القتالات.
  • ماكي زينين Maki Zenin
ماكي زينين

ماكي هي طالبة في السنة الثانية بمدرسة جوجوتسو الثانوية وهي ساحرة ذات إرادة قوية فبالرغم مِن أنها ولدت بلا قوى سحرية إلا أنه لا تزال تسعى بقوة لتكون ساحرة ذات شأن عظيم، إضافةً إلى هذا فإن ماكي تتمتع بحس قيادي قوي ودائماً ما تؤدي ما يُطلب منها مِن مهام بمهارة عالية وكفاءة.

اقرا كذلك: مانجا ون بيس 1094 مترجم كامل

لوصف أفضل لإرادتها فإنها وخلال سعيها لتكون الأقوى تدفع مَن حولها لا إرادياً ليكونوا أقوى هم أيضاً مما أكسبها إحترام كافة زملائها بالرغم مِن أنها شخص قاسي بعض الشيء.

  • توجي إنوماكي Toge Inumaki

وتوجي هو الأخر طالب في السنة الثانية بمدرسة طوكيو جوجوتسو الثانوية ويتمتع توجي بقوة خاصة تدعى الكلام الملعون مما يدفعه دوماً للحديث بعبارات غامضة كي لا يتسبب حديثه مِن التأثير على مَن حوله، هو حقاً شخص ذكي للغاية وقادر على المحافظة على إتزانه دوماً حتى في المواقف العصيبة وحتى حينما تكون حياته في خطر مُحدق فهو شخص شجاع للغاية ودائماً على أهبة الإستعداد لتعريض حياته للخطر فقط في سبيل إنقاذ زملاؤه.

  • الباندا Panda

باندا هو اسم على مسمى فهو حقاً كائن بندى مِن أهم أسماء شخصيات جوجيتسو فهو يتمتع بشخصية غريبة كما أنه طالب في السنة الثانية بمدرسة طوكيو جوجوتسو الثانوية، وهو عبارة عن جثة ملعونة متغيرة قام بإنشاؤها Masamichi Yaga وترعرع معه كابنه بالتبني.

  • أوي تودو aoi todo
أوي تودو

أوي هو الأخر طالب في السنة الثانية بمدرسة جوجوتسو الثانوية وشخص دائماً ما يشعر بالملل لدرجة أن أغلب معاركه يخوضها فقط لإشغال وقته بعض الشيء، ويتمتع أوي تودو بلياقة بدنية عالية للغاية وجسد مليء بالعضلات كما أنه ذكي جداً ويتمتع بحس فلسفي فذ.

  • كينتو نانامي Kento Nanami
كينتو نانامي

فيما سبق كان كينتو نانامي طالباً في مدرسة طوكيو جوجوتسو الثانوية وفي الوقت الراهن فهو معلم في يوجي إيتادوري أي أنه حقاً مِن أهم أسماء شخصيات جوجيتسو، وهو شخص هاديء للغاية ودائماً ما يُحاول أن يُحافظ على هدوئه هذا وأكثر ما يكره هو العمل لفترة طويلة ولكنه أيضاً يكره التكاسل، كما أنه يعشق الكفاءة العالية.

اسماء شخصيات جوجوتسو الاشرار

شاهد جوجوتسو كايسن JUJUTSU KAISEN بالعربية سلسلة مانغا اليابانية

في الواقع فإن اسماء شخصيات جوجوتسو الاشرار كثر للغاية ولهذا فقد جمعنا لكم أقوى خمس شخصيات شريرة في الأنمي مع ترتيبهم مِن القوي للأكثر قوى وصولاً لأقوى شرير في الأنمي على الإطلاق:

  • Finger Bearer
  • Mahito
  • Jogo
  • Hanami
  • Sukuna

قد يهمك ايضا.. اللوتري الأمريكي 2023

 

جميع اسماء شخصيات جوجيتسو

  • ساتورو جوجو Satoru Gojo
  • ماساميتشي ياجا يوري Masamichi Yaga Yuji
  • يوجي إيتادوري Yuji Itadori
  • ميجومي فوشيغورو Megumi Fushiguro
  • نوبارا كوجيساكي Nobara Kugisaki
  • ماكي زينين Maki Zenin
  • توجي إنوماكي Toge Inumaki
  • الباندا Panda
  • أوي تودو aoi todo
  • كينتو نانامي Kento Nanami

لقد تعرفنا معاً على كافة أسماء شخصيات جوجيتسو مع الصور من شبكة عراق الخير ونبذة صغيرة عن كل شخصية وليس فقط أسماء شخصيات جوجيتسو، بل وتعرفنا حتى على أسماء شخصيات جوجيتسو الأشرار بالترتيب مِن القوي للأكثر قوي ووصولاً للشرير الأقوى على الإطلاق من شبكة عراق الخير في مسلسل الأنمي جوجوتسو.

ما هو اسم الانمي الحقيقي؟
إلى فترة غير بعيدة كان يُطلق على هذا الفن اسم «مانغا آئيغا» (باليابانية: 漫画映画) أو «فيلم المانغا». كانت أفلام الرسوم المتحركة آنذاك تُقتبس من المانغا (القصص المصورة اليابانية). وفي الأساس، كان اليابانيون يستعملون كلمة أنمي لكل أفلام الرسوم المتحركة العالمية بالإضافة للأفلام اليابانية.
ما هو الانمي رقم 1 عالميا 2023؟
الفائز
 Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba Entertainment District Arc.
المرشحون
 Cyberpunk: Edgerunners. JoJo’s Bizarre Adventure Stone Ocean.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights