اخبار رياضية

ميسي البرغوث الأرجنتيني في أول عمل كارتوني للأطفال

انتشرت الكثير من الأنباء أن ميسي البرغوث الأرجنتيني نجم إنتر ميامي يستعد الفترة القادمة للظهور في مسلسل للأطفال بأمريكا، فنشر ميسي على حسابه الشخصي على موقع الانستقرام فيديو يروج فيه عن المسلسل، وعلق على الفيديو قائلا “العمل قيد التقديم”

مسلسل ميسي”البرغوث” الأرجنتيني

المسلسل الذي سوف يظهر فيه ميسي بعنوان “ميسي والعمالقة” وسوف يجسد فيه اللاعب الشهير شخصية كرتونية عمرها 12 عاما تواجه الكثير من المصاعب حتى يعود إلى منزله في النهاية، ويركز المسلسل على الكثير من القيم الأخلاقية، مثل الشجاعة والمرونة والتعاون والجدية، فهذا المسلسل تم استهدافه للمراهقين والأطفال.

سوف يكون مسلسل ميسي الكرتوني الجديد متوفرا باللغة الإنجليزية والإسبانية، وبعض اللغات الأخرى، فكان ميسي ارتبط بالفعل بالكثير من الأعمال بعد انتقاله إلى إنتر ميامي خلال الانتقالات الصيفية في عام 2023، وذلك عن طريق التعاقد على إنتاج فيلم وثائقي عن تفاصيل حياته الشخصية.

اقرأ المزيد: مباراة العراق وقطر في البطولة الدولية الرباعية

تفاصيل مسلسل ميسي الجديد

أكد جو دامبروسيا المدير العام ونائب الرئيس التنفيذي لشركة سوني المتخصصة في إنتاج قصص الأطفال، أن رياضة كرة القدم هي أكثر رياضة في كافة أرجاء العالم يمكنها إلهام التواصل والإثارة بنفس الشكل الذي تعمل به رواية القصص، وقال إن التركيز على المبادئ الجيدة للروح الرياضية، هو ما سوف يجعل هذه السلسلة فريدة ومتميزة، حيث أنها تدور حول التعاون والإيمان بالنفس والمثابرة والمرونة. 

عودة ميسي”البرغوث” الأرجنتيني إلى برشلونة

عودة ميسيالبرغوث الأرجنتيني إلى برشلونة
ميسي البرغوث الأرجنتيني في أول عمل كارتوني للأطفال

انتشر في الساعات الماضية الكثير من التقارير الصحفية والأخبار التي أوضحت عودة ميسي نجم إنتر ميامي إلى برشلونة، وذلك في الانتقالات الشتوية القادمة، خاصة بعد عدم قدرة فريقه على الصعود إلى الأدوار الإقصائية في الدوري الأمريكي. 

لكن كشفت بعض التقارير الصحفية الأخرى أن ميسي لا يفكر في ترك نادي إنتر ميامي في الانتقالات الشتوية القادمة، وكانت إحدى الصحيفات الإسبانية أشارت في وقت ماضي إلى أن أندية الدوري السعودي عادت مجددا لتحاول في شهر يناير القادم إعارة ميسي بعد أن فشلت محاولاتها في صيف عام 2023،على الرغم من عدم ظهور أي عرض رسمي لميسي حتى الآن.

اقرأ المزيد: الرابط الرسمي: استمارة التقديم على الحج لذوي الشهداء 2024 

وأضافت الصحيفة أن فكرة رجوع ميسي إلى برشلونة مرفوضة تماما بسبب أن البارسا ما زال، ولذلك فهو لا يريد أن يتم التعاقد مع ميسي بثمن قليل، حيث كانت عروض الدوري السعودي للأرجنتيني ميسي في العام السابق وصلت إلى 400 مليون يورو في العام من صفوف الهلال.

وفي ختام مقالنا نكون استطعنا أن ننقل لكم من خلال شبكة عراق الخير تفاصيل الفيلم الكرتوني الأمريكي للأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي سوف يقدم فيه شخصية طفل عمره 12 عاما، بالإضافة إلى أننا أوضحنا حقيقة عودة ميسي إلى برشلونة.

هيام محمد

هيام محمد كاتبة ومحررة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى