اخبار رياضية

اعارة ميسي لبرشلونة

اعارة ميسي لبرشلونة أثارت جدلًا واسعًا في الساعات الماضية عند كافة محبي وعشاق ومتابعي كرة القدم، إذ أن اللاعب ليونيل ميسي من أشهر الاعبين حول العالم والذي قد انتقل في وقت سابق إلى نادي انتر ميامي الامريكي، وقد انتشرت مجموعة من التصريحات التي تفيد انتقاله وعودته مرة أخرى إلى برشلونة، وفي السطور القادمة نضع بين أيديكم تفاصيل انتقال ميسي لبرشلونة مرة أخرى.

اعارة ميسي لبرشلونة

لقد تفاجأت جماهير كرة القدم في جميع أنحاء العالم بمعلومات عن إمكانية عودة نجم الكرة الشهير ليونيل ميسي إلى ناديه السابق برشلونة وتركه النادي الحالي انتر ميامي الأمريكي خلال الانتقالات الشتوية القادمة في يناير 2024.

وقد أعلن ميسي في وقت سابق عن رفضه لفكرة العودة لبرشلونة تحديدًا في الصيف الماضي بعد انتهاء العقد الخاص به مع باريس سات جيرمان الفرنسي بسبب الأزمات المالية للنادي، واختار بكامل إرادته الانتقال إلى نادي انتر ميامي الامريكي.

لقد أصيب اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي إصابة كبيرة أدت إلى غيابه عن الفريق، وهذا ما أدى إلى تدهور الأداء وسوء نتائج الفريق بدونه.

 

اعارة ميسي لبرشلونة
اعارة ميسي لبرشلونة

وأصدرت صحيفة سبورت الاسبانية أنه إن فشل إنتر ميامي في التأهل، فقد يسمح بضم ميسي إلى نادي برشلونة كإعارة في يناير المقبل. وهذا ليست المرة الأولى الذي يحدث بها هذا في الدوري الأمريكي، فقد انتقل ديفيد بيكهام إلى نادي ايه سي ميلان، وعاد تييري هنري إلى الأرسنال.

وقد صرح مالك انتر ميامي منذ فترة ليست بطويلة أنه سيسمح لميسي وداع جماهير برشلونة للمرة الأخيرة، ولكن لم يكن متوقعًا أن يحدث هذا الأمر في وقت أقرب من المتوقع.

 

اقرأ المزيد: تعرف على اخر اخبار اللاعب ميسي

كم عقد ميسي مع انترميامي

تم توضيح عقد ميسي مع الفريق الأمريكي إنتر ميامي والذي ينص على حصول ميسي على 50 مليون يورو في الموسم الواحد، بالإضافة إلى نسبة من أرباح شركات أديداس وآبل التي تتم عبر الاعلانات التي يعلن عنها النادي.

وقد كشف مالك أنتر ميامي في تصريحات رسمية لصحف أن راتب ميسي سنويًا يتراوح بين 50 إلى 60 مليون يورو.

كيف يمكن اعارة ميسي لبرشلونة

بالعودة إلى تاريخ كرة القدم وفرق الدوري الأمريكي، فإن اللاعب ليونيل ميسي لديه فرصة للعب في صفوف برشلونة على سبيل الإعارة فقط. فقد كان هذا حدث من قبل مع اللاعب ديفيد بيكهام وفرانك لامبارد.

اقرأ المزيد: البلوكر العراقية مينا الشيخلي تتسبب باقتتال نسائي على المسكارة المجاني

لماذا ميسي ذهب الى انتر ميامي

يقال أن ميسي قد انتقل إلى انترميامي بسبب أن عاصمة وولاية فلوريدا هي المكان المفضل له حول العالم، إذ كانت كافة رحلاته تتجه إلى هناك، كما إن هذا المكان لا يوجد به الكثير من الأعباء الضريبية التي تعد عبئًا على المشاهير وأصحاب الأعمال.

اقرأ أيضا: برناردو سيلفا بديل لميسي في الهلال | اهم التفاصيل

كم يملك ليونيل ميسي من كرة ذهبية

حصل اللاعب ليونيل ميسي على عدد 7 كرات ذهبية في عدة مواسم مختلفة وهم: 2009 و2010 و2011 و2012 و 2015 و2019 و2021، ومن المحتمل أن يحصل على الكرة الذهبية في عام 2023 وربما ستكون الأخيرة.

هل وقع ميسي مع برشلونة 2023

بدأ نادي برشلونة الإسباني بالمفاوضات مع اللاعب ليونيل ميسي ليعود إلى الفريق مرة أخرى في الانتقالات الشتوية القادمة بيناير، ولكن لم ترد أي تفاصيل ما إن هذا يتم بشكل رسمي الآن أو لا.

اقرأ المزيد: مهرجان لمحة  أمل في البصرة يثير الجدل

وأوضحت وسائل الإعلام أن انترميامي لن يمانع في إعارة ميسي إلى برشلونة بسبب وجود فترة راحة بالدوري الأمريكي يمكن استغلالها بشكل مناسب، إذ يبدأ الدوري في مارس وينتهي في اكتوبر.

نور الهدى اشرف

نور الهدى اشرف كاتبة محتوى خبرة كبيرة في مجال كتابة المحتوى الشامل عملت في العديد من المواقع المصرية والعربية خريجة كلية الألسن جامعة عين شمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights