اخبار العراق

البلوكر العراقية مينا الشيخلي تتسبب باقتتال نسائي على المسكارة المجاني

البلوكر العراقية مينا الشيخلي تتسبب باقتتال نسائي على المسكارة المجاني من الأمور التي أثارت ضجة واسعة في الساعات الماضية، إذ أن مينا الشيخلي من الشخصيات الطموحة والمتميزة بجمالها وإطلالتها المحببة للقلوب، وقد أعلنت البلوكر عن توزيع مسكارة مجانا في تدافعت السيدات في أحد المولات، وفيما يلي تفاصيل ما حدث.

من هي مينا الشيخلي ويكيبيديا

مينا الشيخلي هي واحدة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخبيرة تجميل عراقية، من مواليد العراق، عملت سابقًا كمقدمة برنامج بيت بيوتي على mbc العراق، انتشرت مينا على مواقع التواصل الاجتماعي واكتسبت قاعدة جماهيرية تخطت 3 مليون متابع، وقامت بالكثير من الأعمال التجارية الخاصة لمدة 6 سنوات على يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. وفي آونة سابقة أعلنت مينا عن إطلاق كورس تعليمي لصناعة محتوى على حسب خبرتها ومعرفتها في هذا المجال.

اقرأ المزيد: موقع الهجرة العشوائية امريكا 2024 (اللوتري)

البلوكر العراقية مينا الشيخلي تتسبب باقتتال نسائي على المسكارة المجاني

أعلنت البلوكر العراقية مينا الشيخلي عن توزيع مسكارة مجانا في مول من المولات داخل العراق، ولكن حدثت مشكلة تنظيمية، وتزاحم الكثير من النساء من أجل الحصول على المسكارة، وهذا أدى إلى تزاحم هائل قد لفت الأنظار بشكل كبير.

لقد خرجت البلوكر العراقية مينا الشيخلي يوم الأربعاء على حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي لتوضح ما حدث في مناسبة العيد الوطني العراقي وقالت هذا لم يكن بالحسبان، وأنها المرة الأولى في حياتها لا تعلم ماذا تقول، وتحب أن تظهر بلدها العراق في أحسن صورة، ولكن ما حدث خلال وقت توزيع الجوائز غير متوقع.

كما شكرت مينا الشيخلي الأشخاص الذين قد كانوا متواجدين خلال المسابقة لتوضح أن بعض الأشخاص الآخرين قد تصرفوا بشكل غير طبيعي، وهذا ما قد أثر على الجميع.

واوضحت انها قد أصيب بالهلع والخوف إن حصل مكروه لأحد الحضور، وكانت تهدف إلى إسعاد الناس وتقديم الهدايا من أجلهم، وقد اعتذرت الشخيلي عن الذين قد حضروا المسابقة انتظروا ساعات، ووضحت أنه قد حدث خلل وكان هناك أكثر من 150 حارس أمني.

مينا الشيخلي
مينا الشيخلي

مينا الشيخلي ديانتها

تقال بعض المصادر أن مينا الشيخلي ديانتها هي المسيحية، وهي من مواليد العراق التي تضم 149 ألف نسمة من المسيحيين، ولكن تلك المعلومات ليست مؤكدة، ومن الجدير بالذكر أن مينا الشيخلي لديها البراند الخاص بها من اجل بيع منتجات التجميل.

اقرأ المزيد: اللوتري الأمريكي 2023

عرس مينا الشيخلي

لم تتزوج مينا الشيخلي إلى الآن، وقد أعلنت عن خطوبتها على حسابها الرسمي على انستقرام بدون الكشف عن من هو خطيبها، وقد ظهرت العروس بفستان أبيض بسيط يوضح مدى سعادتها في هذا اليوم المميز الذي شاركته مع المتابعين.

مينا الشيخلي يوتيوب

بالإضافة إلى نشاطها الكبير على انستقرام تعد مينا الشيخلي يوتيوبر عراقية تنشر على قناتها الشخصية على يوتيوب حلقات من سلسلة صمم بيتك لتشارك فيها أفكار التصميم الداخلي للمنازل، وتنشر مجموعة من المقاطع التعليمية لوضع المكياج لكافة المهتمات بهذا الأمر.

اقرأ المزيد: حفلة كاظم الساهر في المانيا 2023

انستقرام مينا الشيخلي

لقد اكتسبت مينا الشيخلي شعبية واسعة منذ دخولها إلى مجال التواصل الاجتماعي من خلال متابعيها الذي تخطي 3 ملايين متابع، كما يتابعها الكثير من المشاهير مثل نور عريضة وغيرها، ويمكن متابعتها “من هنا“.

اقرأ المزيد: الأميرة هالة النور بنت هاشم

وفي الختام نكون قد تعرفنا على تفاصيل خبر البلوكر العراقية مينا الشيخلي تتسبب باقتتال نسائي على المسكارة المجاني، وأهم المعلومات حول البلوكر مينا الشيخلي العراقية.

نور الهدى اشرف

نور الهدى اشرف كاتبة محتوى خبرة كبيرة في مجال كتابة المحتوى الشامل عملت في العديد من المواقع المصرية والعربية خريجة كلية الألسن جامعة عين شمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights