اخبار العالم

الأميرة هالة النور بنت هاشم حديث مواقع التواصل

تصدرت الأميرة هالة النور بنت الأمير هاشم الترند خلال حضورها حفل زفاف الأمير حسين، فقد شهدت مملكة الأردن منذ أيام قليلة حدثا مهما شغل الوطن العربي والعالم كله، وهو حفل زفاف الأمير حسين ولي العهد الأردني والأميرة رجوة.

الأميرة هالة النور بنت هاشم

أثارت اللقطة التي تم التقاطها لبنات الأمير هاشم خلال حفل زفاف الأمير حسين، ومن ضمنهم الأميرة هالة النور ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة؛ حيث أثارت صور بنات الأمير خلال الحفل جدل الكثير من الجمهور.

اقرأ المزيد: صراخ داخل قبر في دهوك يثير الهلع والسلطات تتدخل 

وقد حضر حفل زفاف الأمير حسين غير الأميرة هالة النور الكثير من الشخصيات العربية والدولية، ومنهم العائلة المالكة الهاشمية، ولذلك سوف نوضح لكم تفاصيل أكثر حول بنات الأمير هاشم وخاصة الأميرة هالة النور. 

الأميرة هالة النور من بنات الأمير هاشم

الأميرة هالة النور
بنات الأمير هاشم

سأل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن بنات الأمير هاشم وبالأخص الأميرة هالة بنت النور التي أشعلت جميع المواقع بجمالها اللافت للأنظار خلال التقاط مجموعة من الصور لها وشقيقاتها الأميرة راية النور وفاطمة العالية خلال حفل زفاف الأمير الحسين ورجوه آل سيف.

انتشرت صورة الأميرة هالة النور وأختها الأميرة راية النور بجانب والدهم الأمير هاشم وزوجته فهده أبو نيان، وقد علق متابعي الحفل على رقة وجمال الأميرتين.

الأميرة هالة النور
بنات الأمير هاشم

من هي الأميرة هالة بنت النور؟

الأميرة هالة النور هي ابنة الأمير الهاشم التي ولدت في السادس من شهر أبريل عام 2007 وهي تبلغ من العمر 16 عام، وهي أكبر بنات الأمير الهاشم ووالدة الأميرة هالة النور هي عزة محمود الشهيرة بفهده، وهي من أصل فلسطيني، وحفيدة الأمير تركي بن خالد السديري. 

الأميرة هالة النور لم تتزوج بعد وتعتنق الإسلام، ولها أخوات من نفس الأب والأم، هم الأميرة راية النور، وفاطمة العالية، والحسين حيدرة، ومحمد الحسن، وما زالت الأميرة هالة النور تدرس في المرحلة الثانوية.

اقرأ المزيد: حفلة كاظم الساهر في المانيا 2023

من هي الأميرة راية النور؟ 

الأميرة راية النور هي بنت الأمير الهاشم، وهي أخت الأميرة هالة النور ولدت في الرابع من شهر يوليو عام 2008 في عمان، وهي الإبنة الثانية للأمير الهاشم بعد الأميرة هالة النور، وهي حفيدة الملكة نور في الأردن الثالثة، الأميرة راية النور أخت الأميرة هالة النور ليست متزوجة، فهي تبلغ من العمر 15 عاما، وهي تعتنق الديانة الإسلامية.

الأمير هاشم بن الحسين

الأمير هاشم بن الحسين هو والد الأميرة هالة النور، ولد في العاشر من شهر يونيو عام 1981، وهو أصغر أبناء الملك حسين بن طلال الذكور ملك الأردن الذي رحل عن زوجته الملكة نور الحسين، الأمير هاشم له أخ غير شقيق يدعى عبد الله الثاني الذي تم تعيينه في منصب أمناء الديوان الملكي الهاشمي في الثاني عشر من شهر يناير عام 2017، حيث عينه الملك عبد الله الثاني بعد الأمير رعد بن زيد.

هيام محمد

هيام محمد كاتبة ومحررة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights