اخبار العراق

صراخ داخل قبر في دهوك يثير الهلع والسلطات تتدخل

صراخ داخل قبر  في مشهد رعب لا يصدق  في مقبرة دهوك حتى في الأفلام، تجمع عراقيون بعد أنباء عن سماع صوت من داخل مقبرة في منطقة فايدة شمال الموصل، ما أدى لتدخل السلطات فوراً.

تجمع المئات بمقبرة “فايدة” في محافظة دهوك بعد سماع صوت يشبه طرق باب من داخل قبر متوفي دُفن في المقبرة قبل 40 يوماً. المتوفي لاجئ سوري يبلغ من العمر 60 عاماً وأصيب بسكتتين دماغيتين قبل وفاته. و ذكر مدير ناحية فايدة، أن:”ابنة المتوفى تزعم انها سمعت صوتاً على قبر والدها” مؤكداً أن “هذا لا أساس له من الصحة وان الشرطة اتصلت بالقاضي وقال إنه لن يُسمح بحفر القبر و المتوفى”.

اقرا ايضا :تسمم جماعي بعرس آخر يثير غضب العراقيين “تفاصيل جديدة”

صراخ داخل قبر في دهوك

تداول نشطاء على مواقع التواصل مقاطع فيديو تزعم سماع صوت طرق من داخل أحد القبور في منطقة دهوك بإقليم كردستان الأمر الذي اثار تفاعلا وتكهنات.

اقرا ايضا : صوت في مقبرة دهوك يثير الرعب

ونشرت قناة رووداو المقربة من السلطات في كردستان مقطع فيديو من الموقع في تدوينة على صفحتها الرسمية بمنصة أكس (تويتر سابقا) قائلة بتعليق: “تجمع المئات بمقبرة ’فايدة‘ في محافظة دهوك بعد سماع صوت يشبه طرق باب من داخل قبر متوفي دُفن في المقبرة قبل 40 يوماً..”

وأضافت القناة أن “المتوفي لاجئ سوري يبلغ من العمر 60 عاماً وأصيب بسكتتين دماغيتين قبل وفاته”.

صراخ داخل قبر في دهوك يثير الهلع

اقرا المزيد :من هو صاحب قاعة الهيثم في الحمدانية؟

اخترنا لك : عرس وفاجعة اخرى كركوك تسمم العشرات وتوقيف ثلاث اشخاص

في حين أثارت هذه القصة جدلاً واسعاً وذهولاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بانتظار أي جديد قد يطرأ عليها خصوصاً بعد رفض القاضي فتح القبر.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights