فن

أيتن عامر تحذر متابعيها بعد إصابتها بفيروس خطير

نشرت الفنانة المصرية أيتن عامر فيديو على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك أعلنت فيه عن تعرضها لوعكة صحية، وحذرت الجمهور من الفيروس المنتشر في الجو هذه الأيام، حيث كانت تعاني من ارتفاع شديد في درجة الحرارة، وقام الطبيب بتشخيص حالتها على أنها نزلة برد حادة، وفيروس خطير ينتشر بسرعة.

حالة الفنانة أيتن عامر

ذكرت الفنانة أيتن عامر أنها كانت تحضر عيد ميلاد لأصحاب ابنتها، وتأكدت أن جميع الحاضرين في العيد ميلاد أُصيبوا بالفيروس، وأضافت أنها تعاني من حساسية السلفا، وفي وقت سابق أخذت دواء كان فيه سلفا، وتعرضت لمشاكل صحية كبيرة، وكادت أن تصل إلى الموت، وقالت أنه يجب أن نجري اختبارات المضاد الحيوي قبل تناوله؛ لأن هناك أشخاص يكون لديهم حساسية من أنواع معينة.

اقرأ المزيد: شاهد احدث صور الفنانة شيماء سيف بعد فقدان الوزن |تقلب مواقع التواصل!!

آخر أعمال أيتن عامر

آخر أعمال أيتن عامر
آخر أعمال أيتن عامر

وعلى الصعيد الآخر تعيش الفنانة أيتن عامر خلال الفترة القادمة حالة انتعاش فني بعد عودتها إلى الجمهور من خلال مسلسل وفيلم سينمائي، سوف يتم عرضهما قريبا، فقد شاركت أيتن عامر في بطولة فيلم عنب الذي سوف يتم عرضه في السينمات قريبا، وشاركها البطولة الفنان محمود الليثي وإسلام إبراهيم وتني ماهر وغيرهم من الفنانين، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي.

وتستعد أيضا أيتن عامر لعرض الجزء الثاني من مسلسلها عنبر 6 الذي حقق نجاحا هائلا في الجزء الأول، وقد أعلنت منصة شاهد عن الجزء الثاني من خلال نشر بعض صور كواليس المسلسل الذي يضم مجموعة كبيرة من فنانات الوطن العربي أهمهم أيتن عامر وصبا مبارك.

اقرأ المزيد: تعرف على أخر اخبار الفنانات التركيات الفنية والشخصية – لا يفوتك

الجزء الثاني من عنبر 6

يشارك الفنانة أيتن عامر في بطولة مسلسل عنبر 6 الموسم الثاني الفنانة صبا مبارك وفاطمة الصفي ومرام علي، وكريستين شويري ونهلة داوود ورانيا عيسى وإيلي متري، وأنطوانيت عقيقي، وغيرهم من أشهر فنانات الوطن العربي. 

وبعد أن حقق الموسم الأول من مسلسل عنبر 6 نجاحا كبيرا تم إنتاج الجزء الثاني من المسلسل؛ حتى يتم استكمال أحداث الجزء الأول ليتم عرض رد فعل السجينات بعد الحريق الكبير الذي حدث في السجن، واستكمال البحث عن قاتل المرزوقي والد رهف التي تؤدي دورها الفنانة سولاف فواخرجي، بالإضافة إلى قصة ليلى التي تؤدي دورها الفنانة صبا مبارك التي تم القبض عليها بعد أن اكتشفت أن أهلها الذين تعيش معهم مزيفين.

وأعلنت النجمة سولاف فواخرجي خلال تصريحات صحفية لها أنها لم تشارك في الموسم الثاني؛ لأنها لم تستطع التنسيق بين أوقات التصوير، لكن الفنانة صبا مبارك سوف تشارك في الموسم الثاني، وكان الموسم الأول من مسلسل عنبر 6 هو عبارة عن قصص لمجموعة من النساء السجينات، ولكل سجينة قصة وحكاية أدت بها إلى دخول السجن، وتوضح أحداث المسلسل تسارع كل واحدة منهن حتى تحافظ على سلامتها النفسية والجسدية.

هيام محمد

هيام محمد كاتبة ومحررة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights