فن

خناقة آيتن عامر والمنتج محمد عز العرب

خناقة آيتن عامر , قصة آيتن عامر وطليقها محمد عز العرب، أثارت واقعة مشاجرة الفنانة وطليقها المصور السينمائي محمد عز العرب، داخل فيلاتها الكائنة بكمبوند شهير بالشيخ زايد جدلا واسعا، حيث اعتدى عليها بالضرب وأصابها هي ووالدتها المسنة، حسب ادعائها، وهو ما دعاها لتقديم بلاغ إلى قسم شرطة الشيخ زايد، للاستغاثة من طليقها، واتهمته بخطف أبنائها

اقرا ايضا : أيتن عامر وطليقها اتهامات بالسب والضرب وخطف الأطفال

تفاصيل خناقة آيتن عامر مع طليقها

ويرصد القاهرة 24 التفاصيل الكاملة منذ بداية المشاجرة التي نشبت بينها وبين طليقها بسبب الأطفال حتى قرار إخلاء سبيلهما.

بدأت قصة مشاجرة آيتن عامر وطليقها المصور السينمائي محمد عز العرب، داخل فيلاتها الكائنة بكمبوند شهير بالشيخ زايد، عندما طلب منها أخذ أطفاله منها وعندما رفضت اصطحب الأطفال بالقوة إلى السيارة وأثناء تدخلها تعدى عليها وعلىى والدتها وأصابهما وأخذ الأطفال ووضعهم داخل سيارته وانطلق.

 

أيتن عامر وطليقها اتهامات بالسب والضرب وخطف الأطفال
أيتن عامر وطليقها اتهامات بالسب والضرب وخطف الأطف

خلافات آيتن عامر وطليقها محمد عزب العرب

أطلقت الفنانة آيتن عامر استغاثات بـ أفراد أمن الكمبوند قبل خروجه من بوابة الفيلا، الأمر الذي جعلهم يستوقفونه وهاتفت رجال مباحث قسم شرطة الشيخ زايد واتهمت طليقها بخطف طفليها أيتن محمد 7 سنوات، ويوسف محمد 6 سنوات.

اقرا المزيد :استمارة تحديث بيانات المعين المتفرغ

خناقة آيتن عامر مع طليقها

انتقل رجال مباحث قسم شرطة الشيخ زايد  إلى محل  الواقعة وبالفحص تبين حدوث مشاجرة نشبت بين  كل من سمر. م، وشهرتها آيتن عامر، 35 سنة، ومقيمة بـ فيلا بكمبوند شهير داخل منطقة  الشيخ زايد، ضد طليقها محمد عز العرب، 41 سنة، مدير تصوير سينمائي علي أثرها تطورت إلى مشاجرة.

خناقة آيتن عامر والمنتج محمد عز العرب
خناقة آيتن عامر والمنتج محمد عز العرب
آيتن عامر مع طليقها محمد عز العرب

وقالت الفنانة أيتن عامر في بلاغها، إن طليقها حضر لمسكنها واعتدى عليها وعلى والدتها المسنة، البالغة من العمر71 سنة، بالضرب، وأخذ طفليها، أيتن محمد 7 سنوات، يوسف محمد 6 سنوات، ووضعهما داخل السيارة، وقاد السيارة بهما، إلا أن الأمن الإداري للكمبوند استوقفه، وتم التحفظ على السيارة. وتحفظت جهات التحقيق بالجيزة على الفنانة أيتن عامر وطليقها بعد أن حررا محاضر ضد بعضهما البعض وتبادلا الاتهامات بينهما.

إخلاء سبيل أيتن عامر وطليقها بعد مشاجرة بينهما في الشيخ زايد

خناقة آيتن عامر والمنتج محمد عز العرب
خناقة آيتن عامر والمنتج محمد عز العرب
آيتن عامر مع طليقها محمد عز العرب

 

وبعد علمه بالواقعة نشر أحمد عز العرب، والد المصور السينمائي محمد عز العرب تدوينة عبر حسابه بموقع تويتر، أكد فيها أنه لا يقبل الإساءة لـ آيتن عامر طليقة ابنه قائلا: آيتن عامر أم أحفادي في مكانة ابنتي لها كل التقدير والمحبة في كل الأحوال في زواجها.. وفي انفصالها عن ابني. ولا أقبل أي إساءة لها أو أي مساس باسمها أو بعائلتها الكريمة من أي طرف

اقرا المزيد :

معلومات عن ايتن عامر وزوجها واولادها

معلومات عن ايتن عامر وزوجها واولادها الفنانة المصرية التي تُعد من أبرز وجوه الدراما المصرية منذ عام 2004 حتى الآن، حيث نشبت مؤخراً الكثير من الخلافات بينهما وبين طليقها، التعرف على أهم المعلومات عن آيتن عامر وزوجها وأولادها، بجانب التعرف على سبب حبس آيتن عامر وطليقها محمد عز العرب

من هي ايتن عامر ويكيبيديا

إن آيتن عامر ممثلة مصرية الجنسية، ولدت في الثاني والعشرين من نوفمبر للعام 1986 في الإسكندرية بجمهورية مصر العربية، واسمها بالكامل هو سمر أحمد محمد عبد الغفار عامر، وهي شقيقة الفنانة المصرية وفاء عامر، بدأت مسيرتها الفنية في العام 2004 من خلال مسلسل ملح الأرض بدور ثانوي، وتطور أداؤها لتُصبح فيما بعد من أبرز الفنانات في الساحة المصرية، حيث شاركت في العديد من الأعمال الهامة.

اقرا ايضا :حجاب منى زكي في “تحت الوصاية”

معلومات عن ايتن عامر وزوجها واولادها

تعتبر آيتن عامر من أبرز النجمات في السينما والدراما المصرية، وهي تبلغ 36 عاماً من العمر، إذ تزوجت بعد قصة حب نشبت بينها وبين مدير التصوير أثناء تصوير أحد الأعمال الدرامية في عام 2015، وفيما يأتي أبرز المعلومات حول زوجها وأولادها:

زوج ايتن عامر

إن زوج الفنانة المصرية آيتن عامر سابقًا وطليقها حاليًا هو محمد عز العرب وهو مُدير تصوير تلفازي يحمل الجنسية المصرية، ولد في الأول من يناير للعام 1981 بمدينة القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية، بدأ مسيرته المهنية بالعمل كمصور مُساعد عام 2006 في فيلم الرهينة، ولعبة الحب، كما نشبت قصة حُب بينه وبين آيتن عام 2015.

أولاد ايتن عامر

أنجبت آيتن عامر اثنين من الأبناء من زوجها مدير التصوير المصري محمد عز العرب وهما: طفلة وأسمتها آيتن على اسم والدتها، وطفل أنجبته في عام 2018 أسمته يُوسف العرب، ولكن زواج كل من عامر والعرب لم تدم وحدث الطلاق ليعود الثنائي لبعضهما في سبتمبر 2022، ليعودا للانفصال مُجدداً.

شاهد أيضًا:ب غداد إحدى أسوأ عواصم الشرق الأوسط على صعيد حركة السير

سبب القبض على ايتن عامر وطليقها

اتهمت الفنانة المصرية أتين عامر طليقها محمد عز بالاعتداء عليها، وعلى والدتها ومُحاولة خطف أبنائها منها، مما تسبب في القبض عليه وتحويل البلاغ للنيابة العامة التي قررت فيما بعد إخلاء سبيله مقابل كفالة ألف جنيه من ديوان قسم الشيخ زايد كما تم إخلاء سبيل أتين ووالدتها بالضمان الشخصي، مع تسليم كل من الطفلين يوسف وآيتن لوالدتهما.

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على معلومات عن ايتن عامر وزوجها واولادها، كما تم التعرف على أبرز المعلومات حولها، بجانب التعرف على سبب القبض على طليقها، وإرفاق حسابها الشخصي الموثق عبر منصة إنستقرام.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights