اخبار العالم

إيلون ماسك يعلن مصير قضية حضانة ابنه x

إيلون ماسك يعلن مصير قضية حضانة ابنه x، أوضحت غرايمز، الموسيقية التي أنجبت من إيلون ماسك مالك منصة التدوين المصغر” اكس” ثلاثة أطفال، لمحكمة في تكساس الأسبوع المنصرم إن نجلهما الأكبر X Æ A-XII Musk لا يعيش معها في كاليفورنيا رغم رفضها لهذا الأمر.

إيلون ماسك يعلن مصير قضية حضانة ابنه x

وخاطبت غرايمز والتي تسمى كلير باوتشر، محكمة في تكساس في يوم  6 أكتوبر بشأن التحفظ على قضية حضانة طفلها اكس التي قام برفعها مالك منصة اكس تويتر سابقا، وترغب في أن يتم النظر في المشكلة في محاكم الأسرة في كاليفورنيا، حيث يمكن أن يكون لها القرار الحاسم في مثل هذه القضايا وهي ترتيبات دعم الطفل وحضانته. .

اقرأ المزيد: إيلون ماسك يواجه الاتحاد الأوربي بشأن مسح محتوى فلسطين

كما روت غرايمز قصة مختلفة تماما لادعاءات مالك منصة اكس، حول ترتيبات المعيشة الأسرية في الأعوام الماضية، وقالت كلير باوتشر، إنها قامت بالانتقال لـ كاليفورنيا مع طفليهما Xa وTao، البالغين من العمر سنة واحدة، في 31 ديسمبر 2022 أو نحو ذلك، ولكن قال ماسك أنهم قنطوا في تكساس حتى شهر يوليو، أما بالنسبة لـ طفلهما الأكبر، سون إكس، البالغ من العمر ثلاثة أعوام، لم يعيش في كاليفورنيا بعد رفض باوتشر، وفقًا للورقة التي حصل عليها موقع Insider.

اقرأ المزيد: الاتحاد الأوروبي يطالب إيلون ماسك بإزالة محتوى المقاومة الفلسطينية

حظر سفر أطفالها من كاليفورنيا

كما شملت دعوى المغنية “أمرًا تقييديًا مختلقا، من شأنه أن يحظر سفر أطفالها من كاليفورنيا دون موافقة من الطرفين أو إصدار المحكمة أمر بذلك، يذكر أن مالك منصة اكس ماسك يأخذ نجله البالغ من العمر ثلاث أعوام معه لعقد المقابلات ومجابهة لقاءات بشكل مباشر مع القادة الأجانب.

أما عن سيرته الذاتية عن ” ماسك “، أكد  والتر إيزاكسون أن ” ماسك ” كان يتسم بأسلوب أبوي يغلب عليه التحرر، وكتب أن الطفل البالغ من العمر ثلاث أعوام عاش الكثير من الوقت مع الملياردير، حيث أنه عندما نطق أول كلماته كانت كالتالي، “صاروخ” و”سيارة”، و”أبي”..

إيلون ماسك يعلن مصير قضية حضانة ابنه x
إيلون ماسك يعلن مصير قضية حضانة ابنه x

كما أوضح كتاب والتر إيزاكسون الجديد عن صاحب منصة اكس أنه تمكن من إنجاب الطفل الثالث من كلير باوتشر، وأطلق عليه تكنو ميكانيكوس، حيث كان أغلب الوقت يجلس في حضن والده  مالك منصة اكس أثناء أطول الاجتماعات، ويتسلق على كتفيه حول مصانع تيسلا وسبيس إكس، ويتفقد المكان بشكل غير ثابت ويحدث فوضى في المكان، عبر مواقع تركيب الأسطح الشمسية، كما كان يحول مكان صالة اكس ” تويتر سابقًا” إلى غرفة لعب، ويتحدث بعيدًا بصوت عالي خلال عقد المؤتمرات ليلا.

اقرأ المزيد: بسبب هتلر .. إيلون ماسك يحظر حساب كاني ويست

اقرأ المزيد: شاهد.. إيلون ماسك بالزي الخليجي

التكاثر من حق الأذكياء

الجدير بالذكر أن الملياردير الأمريكي إيلون ماسك قد أعلن إنجابه الطفل الحادي عشر بشكل سري، وذلك من خلال منشور له على حسابه الخاص على منصة “إكس”، فيما كشف ماسك عن أن الاسم الذي اختاره لمولوده الـ 11 هو “تيكنو ميكانيكوس”، وأسماه “تاو”، ليكون من السهل مناداته به في المستقبل، يذكر أن كلمة تاو المستخدمة كاختصار لاسم الطفل، تشكل الحرف الـ 19 من الأبجدية الإغريقية، وكشف مالك منصة اكس إيلون ماسك عن استقباله مولوده الـ 11، لابد أن تزداد معدلات المواليد على مستوى العالم، فقط بين الأشخاص الذين يمتلكون بمستوى من الذكاء الخارق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights