فن

مسلسل تركي حياتي الرائعة قصة حب

قصة المسلسل التلفزيوني التركي حياتي الرائعة ، بطولة أونور تونا وهلال ألتن بيليك حاليا ، يستعدون بشكل مكثف لبطولة الأعمال هذه، ومن المتوقع أن يشارك في الحدث عدد من نجوم الدراما التركية، بالإضافة إلى ذلك ، تبذل محاولات نشطة للانضمام إلى فريق سلسلة الممثل الرائع أركان بيتيكايا، لنتعرف على تاريخ سلسلة حياتي الرائعة، وكذلك معلومات مستفيضة عن أبطاله ونجوم الحركة بالتفصيل وبشكل حصري.

مسلسل تركي حياتي الرائعة قصة حب
مسلسل تركي حياتي الرائعة قصة حب

إقراء أيضًا: مسلسل اسمي فرح دراما تركية باقتباس ارجنتيني

ممثلي بطولة عمل حياتي الرائعة

أبطال قصة مسلسل حياتي الرائعة يتميزون بتفردهم الكبير بداية، تم التوصل إلى اتفاق مع النجم التركي اونور تونا، وهو واحد من أشهر وأوسم ممثلي الدراما التركية، حيث أن بعد قراءته للدور، وافق على تجسيده بكل رحابة صدر.

تنضم هلال ألتين بيليك، بطلة مسلسل حياتي الرائعة، إلى شركة القمر للإنتاج، جنبًا إلى جنب مع اونور تونا، وتجري القمر لقاءات مع الأسطورة نبهات تشيهري لتنضم أيضًا إلى فريق عمل مسلسل حياتي الرائعة.

يتولى الكتابة لهذا العمل المميز الكاتبة ميرتش اجيم، والتي حصدت جائزة أفضل كاتبة سبع مرات. من المقرر عرض مسلسل حياتي الرائعة في الموسم الجديد على قناة فوكس.

اقرا المزيد :“كوت-عمارة” المسلسل التاريخي التركي على القناة الأولى التركيةTRT1

يندرج المسلسل ضمن نوعية الأعمال البوليسية، ويتم إخراجه بعناية من قبل تشاري بايراك وبتأليف مريتش عجمي.

قصة مسلسل حياتي الرائعة

تدور أحداث مسلسل حياتي الرائعة بطابع بوليسي، حيث تنشأ الكثير من المواقف التي تتعدى الحدود، وتنشأ صراعات كبيرة بين الخير والشر، في محاولة جادة للخروج من هذه المواقف بنجاح، جيث  يشارك في بطولة المسلسل أيضًا النجمة هلال التنبيك واونور تونا، كما يعكس العمل الأسلوب المميز لمريتش عجمي، الذي سبق له أن كتب أعمالًا مثل  انتقام وحب للايجار وجرائم صغيرة والطموح الأعمى.

في الإعلان الترويجي الأول للمسلسل، ظهرت بطلة المسلسل بزي ميكانيكية، ثم تخلصت منه وتحولت إلى فتاة جميلة من الطبقة الغنية المترفة، ويثير هذا الإعلان استجابة متحمسة من المشاهدين، خاصة مع ظهور هلال التنبيك الجميلة بأزياء نظيفة وزي كلاسيكي أنيق.

إقراء أيضًا: افضل واشهر المسلسلات التركية

من هو اونور تونا بطل مسلسل ؟

أونور تونا، بطل العمل مسلسل حياتي الرائعة، يعتبر الفنان المحبوب عربياً وعالمياً،تهى مؤخراً من دوره في مسلسل السجين، وقد شارك في العديد من الأعمال البارزة، وُلد أونور تونا في منطقة كاناكالي في تركيا عام 1985، حيث كان والده مدرساً للرياضيات ووالدته ربة منزل من أصل تركي هاجرت من سالونيك.

لديه أيضاً شقيقٌ يكبره،  ويتمتع أونور تونا بمهارات أخرى تشمل ممارسة الألعاب الرياضية، ويتفوق في رياضة كرة السلة، حيث انضم إلى فريق كرة السلة أثناء دراسته في المدرسة وحقق معه العديد من البطولات، كما تميز أيضاً في لعب كرة الطائرة، وفي المرحلة الجامعية، انضم أونور تونا إلى جامعة إيجه ودرس الموسيقى الصوتية في الكونسرفتوار.

من هي بطلة قصة مسلسل حياتي الرائعة؟

بطلة قصة المسلسل هي هلال التنبيك، النجمة الشهيرة في الدراما التلفزيونية، فبعد استراحة بسيطة عن الكاميرات والشاشات، تعود هلال لتلعب دورًا قويًا جدًا في مسلسل حياتي الرائعة، وُلدت هلال التنبيك في عام 1991 في إزمير وتلقت تعليمها في مركز مجيدات للفنون في إسطنبول.

حصلت على تدريب تمثيلي من مجتمع الدراما المعاصرة وعلي حيدر الجراح، وظهرت هلال في العديد من الأعمال التلفزيونية الناجحة، بما في ذلك سلسلة “Deep Waters”.

من المتوقع أن ينضم أركان بيتيكايا إلى فريق الممثلين في مسلسل “حياتي الرائعة”، بجانب أونور تونا وهلال التنبيليك، حيثأن اركان بيتيكايا هو ممثل تركي ظهر في العديد من المسلسلات الدرامية التركية ويعتبر واحدًا من الممثلين المشهورين والوسيمين.

إقراء أيضًا:المسلسل التركي وادي الذئاب “مراد علمدار” عائد بجزئه 11

وُلد في مدينة إيلازيغ عام 1970 وتعلم في جامعة الأناضول في مدينة إسكي شهير، وبدأ عمله أمام الكاميرات في عام 1994 وحقق شهرة واسعة من خلال أدواره في العديد من المسلسلات والأفلام.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights