تحقيقات وتقارير

فضائح الشيف سارة العراقية تثير الجدل

أثارت الشيف سارة العراقية، الجدل خلال الأيام الماضية، وذلك بعد ظهورها مع الإعلامي باسم يوسف، في فيديو نشرته على صفحتها على موقع الفيديوهات القصيرة تيك توك

نشرت سارة العراقية، مؤخرًا فيديو بصحبة باسم يوسف، وقالت:” هاي يا جماعة أنا عندي لكم مفاجأة..ليرد يوسف: هاي يا جماعة سارة عندها مفاجأة ليكم..فخر العرب سارة..فخرنا كلنا”

الشيف سارة العراقية  قالت خلال فيديو لها” إن جميع الأشخاص الذين قالوا بوجود أشياء غير حقيقية في جسدي، أمر يدعوا للإحباط”، وأكدت خلال حديثها بهذه الفيديو أنها راضية تمامًا عن شكل جسدها الأنيق، كما أشارت لعدم استخدامها لأي أدوات مستحضرات التجميل.

اقرا ايضا : مانجا ون بيس 1099 مترجم كامل

أما عن سبب رشاقتها، فقد أكدت خلال الفيديو أنها فتاة رياضية، وتمارس الرياضية يوميًا بشكل مستمر، كما أنها تتعمد طهي الطعام الصحي، والتي قالت إنها تتناوله. بالإضافة إلى ذلك، فقد أكدت قيامها بنشر فيديوهات لها أثناء ممارساتها للرياضة في الصالات الرياضية.

انتشرت خلال الفترة الماضية فيديوهات لشيف عراقية تدعى سارة ومقيمة في كندا وتحديدًا بمقاطعة مونتريال، تظهر وهي تطهر الأطعمة وتبرز رشاقة جسدها خلال الفيديوهات، مما أثار غضب متابعيها وخاصة المصريين.

فضائح الشيف سارة العراقية تثير الجدل

وأسمت سارة نفسها ملكة بابل، نظرًا لموطنها الأصلي العراق، فيما انقسم متابعو سارة بين مؤيد ومعارض، فالبعض يرى أنها رشيقة ورياضية بالفعل، والجانب الآخر أكد أن حركاتها مفتعلة وأداءها متصنع.

صور الشيف سارة العراقية 

فضائح الشيف سارة العراقية تثير الجدل
فضائح الشيف سارة العراقية تثير الجدل

وقالت سارة خلال فيديو لها، إن جميع من قالوا إن هناك أشياء غير حقيقية في جسدي، شيء يدعوا للإحباط.وأكدت خلال حديثها، أنها راضية عن شكل جسدها الأنيق، مشيرًا لعدم استخدمها لأدوات مستحضرات التجميلوعن سبب رشاقتها، أكدت أنها فتاة رياضية، وتمارس الرياضية بشكل يومي ومستمر، حتى أنها تتعمد طهى الطعام الصحي، التي تتناوله، بالإضافة إلى نشر فيديوهات لها خلال ممارساتها للرياضية في الصالات الرياضية.

فيما نشرت مؤخرًا، فيديو بصحبة باسم يوسف، وقالت: هاي يا جماعة أنا عندي لكم مفاجأة..ليرد يوسف: هاي يا جماعة سارة عندها مفاجأة ليكم..فخر العرب سارة..فخرنا كلنا

اقرا المزيد : شاهد مقطع ام اللول كامل

من هي الشيف سارة العراقية

من هي سارة العراقية .. فتاة عشرينية مقيمة في كندا بمقاطعة مونتريال، أصلها من العراق، أسميت نفسها ملكة بابل.

  • تعتاد سارة نشر الفيديوهات المتعلقة بطهي الأكل الصحي.
  • بالإضافة إلى نشر فيديوهات تتعلق بالتمارين الرياضية.
  • يتابعها عبر تيك توك مليون و900 ألف شخص.
  • حصلت على 19 مليونا و500 ألف إعجاب.

أثارت غضب عدد من متابعها، نتيجة استهدافها رشاقتها في نشر فيديوهاتها وكسب

ساره فخر العرب: ما القصة

نشرت الشيف سارة العراقية مؤخرًا فيديو لها بصحبة باسم يوسف الإعلامي المصري الشهير، وقالت بالفيديو: “هاي يا جماعة، أنا عندي لكم مفاجأة” ليرد باسم يوسف هنا: هاي يا جماعة، سارة عندها مفاجأة ليكم، فخر العرب سارة، فخرنا كلنا”. يوسف أكمل كلامه خلال المقطع الذي لم يتجاوز 14 ثانية، وأقسم بالله أن سارة هي فخر العرب فخرنا كلنا وليس محمد صلاح اللاعب المصري الشهير!

رد الفعل على فيديو سارة فخر العرب جمع بين السخرية من باسم يوسف أو السخرية من البلوجر سارة العراقية، حيث جاءت الكثير من التعليقات أنهم لا يعرفون ساره هذه إلا من جسمها، وذلك للإشارة لكونها تعرض جسمها بطرق غير أخلاقية في فيديوهاتها من أجل الشهرة والمال، كما قال العديد من الأشخاص أنهم لا يعرفون هذه المرأة، وفي التالي نذكر لكم بعض هذه التعليقات:

  • سخر شخص قائلًا: سارة العراقية وما بتعرف عربي وهي فخرنا كلنا!
  • في ناس كتير مش هتعرفها من وشها.
  • مين سارة دي معلش.
  • اسمها إيه وبتعمل إيه دي؟
  • فيه ناس كتير مش هتعرفها غير لما تلف!
  • مش دي بتاعة المطبخ! طب على كده في تكملة ولا؟
  • باسم هيأخد كورس في الطبخ.
  • أقلها صلاح دعم فلسطين، أنت وهي وش سويتوا؟
  • ليش فخر؟ ما الذي قدمته

شاهد ايضا : اسماء مشاهير هوليوود بضمنهم بطلة افلام الرعب المطرودين من أعمالهم بسبب احداث غزة

بات الحديث عن التيك توكر العراقية سارة التي تظهر علي مواقع التواصل الاجتماعي بالفترة الاخيرة وهي تقوم بعملية الطبخ وأصبحت، أحد أشهر الشخصيات التي يتم البحث عنها في الوقت الحالي، ولذلك من خلال موقعنا البديل نوفر لكم كافة التفاصيل عن السيرة الذاتية للعراقية التي ابهرت المتابعين بسبب رشاقتها وبات الجميع يتابعها من اجل معرفة الوصات التي تعرضها دائما

من هي الشيف سارة العراقية

وحققت نسب مشاهدة عالية بسبب تقديم وصفات الطبخ بأسلوب الرقص والإغراء علي برنامج المقاطع القصيرة التيك توك، كما أنها تقوم بنشر فيديوهات آخري لها وهي تقوم بممارسة الرياضة الفيتنس بشكل كامل مما جعل الجميع يتسأل عن الاكل اليوم لها ونالت شهرة واسعة للغاية في فترة قصيرة من ظهرها علي مواقع التواصل الاجتماعي ولكن لم تتوافر معلومات كثيرة عنها بالوقت الحالي.

فضائح الشيف سارة العراقية تثير الجدل
فضائح الشيف سارة العراقية تثير الجدل

شاهد ايضا : فضيحة فاطمة الخالدي الجديدة

ويتابع الشيف سارة الكثير من الأشخاص من جميع الدول العربية ولكنها لم تظهر بوجهها وتركز علي وصفاتها ولكن خلال الأيام الماضية ظهرت الشيف سارة بوجهها وأثارت الجدل بشكل كبير بسبب جمالها.

وكانت صرحت الشيف سارة خلال فيديوهاتها أن قوامها طبيعي وتمارس الرياضة وتظهر علي طبيعتها وبدون مستحضرات التجميل.

واليكم أبرز الصور واطلالات الشيف سارة التي  أثارت الجدل علي السوشيال ميديا.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى